مشاهدة تغذيات RSS

Ze-MASA

إبدأ يومك صح

تقييم هذا المقال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فكرة المقال هذا يعني ليست بجديدة على ما اعتقد

لكن كتجربتي في الحاية حقيقة كنت متعود أن أبدأ يومي بشكل غير صحيح

مما فيه من معاصي ومشاكل الحياة

لكني كبرت وتعلمت وحقاً عرفت كيف استطيع ان ابدأ يومي وانا مرتاح مطمأن القلب

ولايهمني ماذا سأفعل بعد ان فتحت عيني وقمت بما يجب علي القيام به لأكون مرتاح بعدها

حقيقة كنت استفيق من النوم متاكسل ومتعصب ومتضايق جداً من الهموم والحزن والتعاسة واضيف إلى ذلك قمة الكسل
والله لم اكن استفيق وانا مرتاح البال يوماً إلا نادراً
والسبب إني لما كنت استيقظ لم اكن اذكر الله فعلاً ولم اقوم لأصلي مافاتني ولم اقوم لأتوضىْ تخيلو هذا الشيء المهين
للنفس المؤمنة فعلاً كنت اهين نفسي المؤمنة بهذه الطريقة وحزنت على عدد الايام التي مضت علي

لكني بعد ان تعلمت الطريقة الصحيحة لكي أيدأ يومي بالشكل الصحيح والحمدلله
أصبحت كل ما استيقظ من النوم وافتح عيني اول كلمة اقولها الحمدلله لايوجد سبب لكن المهم اني ذكرت الله
ثم اتوضى لأصلي مافاتني وبعد ان اصلي والله اني اكون في قمة سعادتي ونشاطي وحتى ابحث عن المشاكل مع اخواني
ادور ضرب او بعد ماقمت وصليت اقصد هههههه تخيلو بس دوبك تقوم وتكون بهذا النشاط سبحان الله بس

صراحة اخواني انا تعلمت ان ابدأ يومي بعد ان تذكرت هذا الحديث الشريف

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد .
‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏رضي الله عنه ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال( ‏‏يعقد ‏ ‏الشيطان على قافية رأس أحدكم إذا هو نام ثلاث عقد يضرب كل عقدة عليك ليل طويل فارقد فإن استيقظ فذكر الله انحلت عقدة فإن توضأ انحلت عقدة فإن صلى انحلت عقدة فأصبح نشيطا طيب النفس وإلا أصبح خبيث النفس كسلان )

انا استفدت من كلام سيد االانبياء الذي لاينطق عن الهوا واتمنى انكم تستفيدو معي
سبحانك يا الله خلقتني ضيعفاً ولا اقوى إلا بذكرك

في الاخير يا اخواني يعني لاتشوفو المقال وتقولو مطوع مدري ملتزم ويتتفلسف لا انا مثلي مثل كل الناس
استمع للأغاني الله يهديني ويبعدني عنها وشاب مثل باقي الشباب انما فقط تعلمت كيف ابدأ يومي فعلاً
اتمنى من الله ان يوفقني ويوفقكم إن شاء الله أتمنى نشر هذا الكلام لعل أن نؤجر عليه إن شاء الله

أرسل "إبدأ يومك صح" إلى Facebook أرسل "إبدأ يومك صح" إلى del.icio.us أرسل "إبدأ يومك صح" إلى StumbleUpon أرسل "إبدأ يومك صح" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ✿ Bella ✿
    رائع

تعجبني المقالات التفاؤليه knockedout

يعطيك العافية يارب eagerness
  2. avatar186463_23
    شكراً لك على اعجابك بهذا المقال

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter