مشاهدة تغذيات RSS

Neji

الرحلةُ الطوِيلَةْ ..~

تقييم هذا المقال
attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..~
...

اولآ ..

لي من 2005 مسجل في مكسات
اسمي فيه neji
يوم سجلت اظن كنت في ثالث ابتدائي laugh > كف

والحين انا في ثاني ثانوي classic

سجلت فيه مدة قصيرة لناروتو ارينا وعشان مسابقاتها ويوم خلصت تركت مكسات فترة طويلة ^_^

وبعدها في 2008 تحديدا .. كنت دائما فاضي وابي شئ اسويه لكن ماعندي غير اني اذاكر وانام ~.~

وفي يوم من الأيام كنت اكلم صديقي جون , واقوله تصدّق ودّي اصير مشهوور laugh

قالي كيف ياحظي paranoid ؟ , قلت له همم مكسات بسجل فيه وبحاول اصير مشهور فيه surprised

قالي مستحيل مكساات كبير tired

قلت له خلاص بسجل وبشوف surprised

وبعدين في بداية 2009 بديت اشتغل وبس العب والعب

وفي اثناء بداية لعبي شفت عضو اسمه roro^_^japan دائما اشوفها في " وش تسوي للعضو الي قبلك " beard

كنت انا ماعرف حتى حدودي غير انها لعبة وخلاص laugh وكانت قبلي وقلت لها ابلغم عليه surprised > ابو القرف

بعد رد وردين كتبت لي في اللعبة " بلغمك عندي devious " هههه وانا من هنا ضحكت منها وطلبت صداقتها laugh

وكانت اول عضو اتعرف عليه zlick

طبعا غير اصدقاء لعبة ناورتو ارينا الي للحين اعرفهم واكلمهم zlick

المـهم وحصلت اول تكريم لي في الأصدقاء والمرح surprised !

وكنت فرحآن لدرجة ماتتصوروها اول تكريم لي laugh

وبعدها بديت اشتغل في الألعاب والمسابقات العب بشكل مدمر ×__× عشان اخذ تكريم بعد laugh

لكن في النهايه الصدمة لم اجد نفسي حتى في لوحة الشرف ~.~ وتحطمت وتركت اللعب laugh

وبقيت بس اطلب صداقة الناس في مكسات واسولف معهم zlick > ابو الفضاوة

ومرت الأيام والأيام وصرت اضيف الأصدقاء في المسن واقوي علاقتي معاهم embarrassed

تعرفت على الجميع ♥ , تقريبا في محادثات جماعية وحدها تلوا الأخرى surprised

وكانت اكثرها اتعرف عليهم بمقالب اسويها فيهم laugh > كف

مثل ديمون الكيورا تعرفت عليه بمقلب ضفته بإيميل بنت وسويت نفسي احبه beard > بيكفخني بعدين laugh

ومرت الأيام وبعدها صرت اشوف كل اصدقائي لونهم اخضر الا انا ogre

وصرت اطلب في فرُق العمل بس الكل ساحب علي عدا فريق التصميم وحضرة المحررة رفضتني hurt

قلت وقتها خلاص الأخضر مو مكتوب لي laugh

وبعد شهر ولا شهرين وجتني رسالة من شال مارك الغالي عن دعوة للفريق ♥

ومنها بدت حياتي الجديدة في مكسات وزدت تعرفي على الناس وصارت طلبات الصداقة تجي لي اكثر ♥

ومع هذا ماوقفت كنت ابي اصير وردي في مكسات > الطمع laugh

وانا ودون قلنا نختار قسم نبذل مجهودنا ونصير ورديين cheeky

وبدينا نشتغل .. هو قفلوا اول موضوع له وتحطم ووقف laugh !

اما انا مااستسلمت بقيت اشتغل واشتغل وصرت اخذ النجومية اكثر من مرة embarrassed حسيت قسم اليوتيوب عائلة ♥

ومع هذا جا يوم من الأيام ماأخذت النجم وانصدمت وسبيت اخونا الغالي بلو وايطالي واشتكيت tired

بعد يوم حسيت بالندم واني طفل لا أكثر hurt واعتذرت للكل ,, اما بلو يوم سامحني من هاليوم وهو على راسي .

ومرت الحياة وانا فقط اسعى للأفضل ومقرر ماأستسلم

نجي للفترة الطويلة من 2005 لـ 2012 . على من تعرفت ؟

على اغلا الناس .. ناس ماقدر انساها مهما مرت الحياة ..وياكثر المكساتيين الأولاد الي كلمتهم على الجوال وكنّا بنتقابل ♥

بتكلم عن الكل في هذي الفقرة .

!!؟₫ưǺ₣ : فؤادوه ♥ شخص مهما سولفت معاه مراح تخلص .. بس لين عصبته بتشوف وجه مراح تبغى تعيش من بعده laugh

!مشاكسة الكون! : فرفر ♥ , وحده بس تحب تضحك وتسولف وهداااره surprised >كف , ولين كلمتني فهذا يعني بداية السوالف عن الأكل laugh هالدبه ماتشبع bandit > كفوف

✿Ms.Hnǿ0ǿnh✿ : حنون ♥ : بنت قلبها صافي . على نياتها .. تفتح قلبها للكل تشيل هم اي احد تسوي كل شئ لأي صديق حتى لو ضحت بنفسها .

БLŭĒ dяẺĀm : رودي ♥ : شخص مرح بكل ماتعنيه الكلمة .. احب اسولف معاه دايما .. يضحكني في سوالفه وفي الي يقوله وفي اغلاطه المطبعية ههههه laugh واكثر شئ اسمعه منه " فرش " zlick >كف

Я๐Я๐ ~ ĵρ : روروه ♥ : ذا بيست اوف ذا بيست embarrassed شخص بقى معاي طول فترتي في مكسات .. كانت معاي في كل شئ اول من اطقم معاه اول من اضحك واتعرف عليه , قلبها ابيض مررة تحب تسولف مع الكل . ماتحب الضيق لأحد تقدم غيرها على نفسها حتى . اخلاقها وشخصيتها تحول الكل صديق .♥

мιss ẑεẑε ✿ : زنووووب ♥ : تشبه حنون في كل شئ ونفس الصفات ,, افرح مرة لين شفتهم مع بعض وناستهم تكتمل مع بعض والفرحه وياهم اكثر واكثر .. احب فيها لهجتها cheeky

н я в ч : موسووه ♥ : انسان محشش بكل صراحة laugh تحشيشه وردوده تضحكني في المحادثات الجماعية laugh يسوي محادثات جماعية دايما في اوقات غلط وياخذ بلوك من الكل paranoid > كف

тόтα ♥ : صيتووه ♥ : من الناس الي تعرفت عليهم بداية صداقتي مع الناس .. كانت سوالفها معي كلها تحشيش وضحك وتخريفات وكلام هندي لين وصلنا للصباح ايام الإجازة laugh الله يديمها مبتسمة embarrassed.

яαŋкα снαŋ ♥ : رانكا تشان .. التحشيش وياها مايوقف ضحكها يوصل لآخر بيت في الدنيا ninja > كف ’ طيبة واسعه القلب مررة .. انا مدين لها بشئ مراح انساه

ѕιℓνєя : ♥ سلفر .. مع اني ماتعرفت عليه من زماان لكنّه دخل قلبي طيب ويساعد .. شخصيته مبهمة بالنسبة لي نوعا ما laugh > كف

Đмзα кυяαpιcα ♥ : دمعة نونو embarrassed احب اسمها هذا embarrassed عااد هالبنت مررة قلبها طيب واحسها حنونه embarrassed ماتخلي احد الا تساعده embarrassed
بس تنقهر بسرعة ودايما تقولي عملاق واحسها تبي تضربني ninja > كف بس من الناس الي مستحيل انساهم ♥

ĐǾИ : ♥ توأمي . بل انا بنفسه embarrassed شخص لين سولفت معاه انسى الدنيا embarrassed كل شئ فيه احسه يشبه كلامي وذوقه نفس ذوقي bandit
دايما يتغيب واجد بس لين رجع وسولفت معاه نعوض حق كل شئ embarrassed الله يخليه لنا ♥

Đαяłεγ : ♥ نونو embarrassed من اول ماكلمتها ارتحت لها .. سوالفها تضحك وعصبيتها تضحك اكثر laugh نجي للضحك الجد لين تكلمت عن خشمها surprised > كف ’ بصراحة من اطيب الناس الي عرفتهم .. ودايما افرح لين شفتها تسأل عني اذا غبت

ĵ ǒ ђ ň : ♥♥ جون . اغلا صديق تعرفت عليه البشرية ♥ اول شخص لي اعرفه في النت كله مافيه اي شئ بيني وبينه لدرجة اهلي واهله يعرفون انّ احنا نعرف بعض ♥ . مراح انساك صديقي الغالي جون .

ķłŊğ ŀĉë : ♥ عبوود .. شخصية اسطورية عاشت قلبي embarrassed يفضل اصدقاءه على نفسه دائما ..يحب يتحداني في كل شئ cheeky الله يخليه لي embarrassed بعد حيي على قولته laugh > كف

ŇàţŚŪ ĐЯǍĝйỄєŁ ♥ : شخص مررة طيب مررة مررة بشكل لايُوصف ♥ احب السوالف معاه واحسه مجنون مادري ليش laugh !
بس هالمدة مادري وينه مختفي paranoid ogre ♥♥

šτяλωвεягч : ♥ مع قلة سوالفي معها ومو متعرف عليها من مدة .. بس تعرفت على شخصيتها بسرعة .. طيبة مرة وفي نفس الوقت عنيده مررة embarrassed استانس لين قالت لي حسون zlick > كف ,, بس الحين بعد مختفية hurt كوني بخير .♥

ʌиoиʏмoʋş : ♥ يونيو . حبيب قلبي وصديقي embarrassed واحد خبره في التصميم مررة bandit شخصيته كل يوم اشوفه بشكل ثاني laugh مرة مروق
ومرة معصب ومرة نعسان surprised هذا الي فهمته حسب معرفتي فيه laugh لكن يبقى في النهايه حبوب مرة ♥

ƴαzzoo : ♥ ياازو وماأدراك ماياازو embarrassed شخص تعرفت عليه بشكل خبل bandit لكن محد فرح قدي بصداقته ♥ شخصيته حلوة مررة يطلع لك انه مو مهتم ابدا وانه القوي والي بدون قلب tired بس من داخله قلب صافي يحب الكل , مايحب احد يعرف شخصيته الحقيقية لكنها واضحه من كلامه ♥

ṕęǎςé : ♥ عبود وماأدراك ماعبود .. شخص التحشيش وياه مايخلص ياكثر ماكلمته جوال وسكايب embarrassed حبيته واجد embarrassed مرة كلمته بالصوت لين هو نام laugh ! > كف , طيب مرة ويفهمني كثير ♥

أرسل "الرحلةُ الطوِيلَةْ ..~" إلى Facebook أرسل "الرحلةُ الطوِيلَةْ ..~" إلى del.icio.us أرسل "الرحلةُ الطوِيلَةْ ..~" إلى StumbleUpon أرسل "الرحلةُ الطوِيلَةْ ..~" إلى Google

تم تحديثة 17-05-2012 في 00:24 بواسطة LAST PRINCE

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ kamui_kun
    ماشاء الله صراحه عجبتني مااعندك في قاموسم
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ kamui_kun
    ماعندك شي في قاموسك شي اسمه استسلاام براافوا عليك يابطل
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ واثــقه بمبادئ
    هههههه
    الله يخليهم لك ،،
    أنا في عداد الاموات حطيتني squareeyed
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ н я в ч
    ما شاء الله عليك نيجي طلعت مغبر بمكسااات : (
    وانا احسب انك توك كتكوت biggrin
    طلعت أكبر مني hurt
    +
    ههههههههههه اجبني وصفك للناس خليتهم كلهم محششين laugh
    ربي يحفظ لك كل اصحابك ويحفظك لهم 3>
  5. avatar55857_289
    [CENTER][COLOR="#A9A9A9"]نكمل مابدأناه

شباب ليش تردو مو قلت انا بكمل , > متى ,
    المـهم ماخلصت اصدقائي ,

ṦαΐḞ αł Ĥźņ : ♥ نفر مو اي نفر .. صديق وحبيب مابعده صديق ♥ من كثر ماهو غالي ودّي يوم اقعد معاه , مرة مرة ارتاح له ,
    يفضفض لي ويعصب علي واجد , > فضيحه , الله يخلينا فريندز ♥

ṦιŁṽιά : ♥ سيلفوونه , من اغرب الناس الي تعرفت عليهم ,,, ’ بس بصراحة طيوبة وماتشيل هم ابدا ولا تحقد على احد .. احب اشوفها فرحآنه , ودايما تبي تنرفزني ولا تعتذر وتقهرني , > كف , بس هي من البيست فريندز ♥

Johe ♥ : من الناس الي احترمهم %C
    تم تحديثة 15-03-2012 في 19:14 بواسطة Neji
  6. unknown
    σиłч мε : ♥ لموووشه , تعرفت عليها من متوسط وللحين اكلمها هالباكا , مرة مرة طيوبة , ماتحب تطلع شخصيتها الي من قلبها , دائما تحب تقهر الكل هالباكا , تحب تحطم ديمون لين تقطعه , > كفف واخر شئ تقول " مَ قلت شئ " , , باكا ♥
    مَ آقهر ‘ مَ آح ـطمهه والله . . ححرآم ظآلميني =(( !
    وَ آنآإ ججد مَ قلت ششي ح1 ! <<~ هههههههههههههههههههههههههه
    + بآكآ بآكآ بآككآإ ×1000 . . مححد بآكآ غغيرك ogre !
    آلمهم من ججد محد بيلآإققي مثلك 3>
    وَ آنتَ هَ آلوقت من آلنآسسآت آللي تشرفت بَ معرفتهم ()"
    آيهه صح صح . . متأككد آنك بققيت آح ـد مَ تكلمت عنهه ؟
    laugh
  7. unknown
    ][أدولف هتلر][ ♥ نأتي الى الشخص السياسي الرسمي , الذي فرحت حقا حقا بمعرفته .. احببت السوالف وقضاء االوقت معه .. فهو صريح معي , ارتحت له كثيرا لأنه يفهمني , ♥ الله يخليك لي ,
    ca29c49f04e20e6785b5b1f7a7aeb7cb
  8. الصورة الرمزية الخاصة بـ متأثرة ألآنمي ♥
    متأثرة ألآنمي ♥ : مع اني ماتعرفت عليها زي الناس كذا نطيت ملفها فجأة وكلمتها بلقافة , لكني كنت محظوظ مررة مررة هالنفرة طيووبة ,
    وادعوا لها كل الخير ♥
    ماشاء الله عليك مسجل من ثالث عقبال ماتصير جد وأنت لسى هنا xD
    أنا مسجله يوم كنت برابع أبتدائي (:

والله مافي أطيب منك يوفقك ربي نيجي سان ^_^
  9. الصورة الرمزية الخاصة بـ ṦιŁṽιά
    ṦιŁṽιά : ♥ سيلفوونه , من اغرب الناس الي تعرفت عليهم ,,, ’ بس بصراحة طيوبة وماتشيل هم ابدا ولا تحقد على احد .. احب اشوفها فرحآنه , ودايما تبي تنرفزني ولا تعتذر وتقهرني , > كف , بس هي من البيست فريندز ♥

كلام الواحد يرتاح من سماعه ..redface
    شكرا نيجي ..cheeky وان شالله بنفضل صحاب طول ما احنا جالسين بمكسات:
    ههههه انا بحاول انرفزك بس احس مافي تأثير عليك..tongue
    بس بجد شكرا على كلامك حلو لمن اسمع من صحابي كده يقولو..redface
  10. الصورة الرمزية الخاصة بـ Ucнιнα Iтαcнι
    Ucнιнα Iтαcнι : ♥ علواان حلوآآن , بيست اوف ذا بست بيست بيست فريندز , طيووب طيووب مررة طيبته توصل الفضاء ,
    احببه , واذا عصب وسب اموت ضحك , ولازم يوم من الأيام بقابله ♥
    نيج’ـي cry =((
    من ذوقك وربي embarrassed
    وـآلله ـآنآ ـآح’ـبك ـآكثر
    تدوووم الصصداقةة ـآن ششآء ـآلله ^^
    وبإذن ـآلله رـآح نتقآبل بيوم من ـآلآيآم biggrin
    ولي مرجع لك عالمسسن cry !!!!
  11. avatar570664_77
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    ماشاء الله عضو قديم مغبر بالعربي<<<امزح
    ماشاء الله مدونه رائعه جدا
    و ماشاء الله اجتماعي
    اما المقلب ~_~
    بالتوفيق و تصير لونك احمر و ليس فقط وردي
    استمتعت بقراءت المدونه
    اسعدني كثيرا بتواجد اسمي فشكرا لك
    واصل اخي الى الامام و نراك بلون احمر ف يوم من الايام
    بالتوفيـــق
  12. unknown
    sunako :♥ ارجوانه وماأدراك ماأرجوانه , يااه هالإنساانة مرة مرة مرة طيوبة مادري شقول عنها , تضحك وتسولف وتخربط وتبهدل بكلام مرة حلو , دايما تمدح كلامي , تواسيني كثيير ♥ ماعتقد يوم بستغني عنها ,
    ترى آنا محششة بعد paranoidlaugh
    حسونَ كلآمكَ كبير , وبالصميم :قلب:,
    مشكورَ عً الكلآمَ الطيب (f) ,
    إن شآء الله دوم نكون بقربك : $$
  13. الصورة الرمزية الخاصة بـ Cole sburks
    الله يخليهم لك biggrin
  14. الصورة الرمزية الخاصة بـ A l e x
    A IL IE X : ♥ أليـكس ,, شخصيتها جميلة مررة وطيوبة , احيانا احسها تتكلم مثل الرجل الآلي , > كف ’ بس تبقى شخصية جميلة ,
    نيجي
    شكرآ على آلكلآم الحلو ♥
    ودوم الصدآقه آن شآء الله ♥
    آلله يخليك ♥

15. الصورة الرمزية الخاصة بـ MAR5OOS
    ghost
  16. الصورة الرمزية الخاصة بـ ΆmmaR-ŅaЯ
    لي عودة هع ^-^
  17. الصورة الرمزية الخاصة بـ ! ŁaЯiX !
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته

!!؟₫ưǺ₣ : فؤادوه ♥ شخص مهما سولفت معاه مراح تخلص .. بس لين عصبته بتشوف وجه مراح تبغى تعيش من بعده
    ^^^
    بالنسبة للي فوق من يعصب الثاني بالبدآيه هآ ههههههههه

لبى قلبك حبيبي حسن والله آنك غالي classicومهمآ قلت عنك مآ بكفي و أوفي بحقك صحيح اننآ اغلب الوقت مهاوشآوت و مناقر laugh!

بس برضو تضل غالي علي classicوشرف لي أكون من افضل اصدقائك يالغالي ..

ربي يحفظك وين مآ كنت ويوفقك asian

وفي آمآن الله ,
  18. الصورة الرمزية الخاصة بـ Demon Ulquiorra

مثل ديمون الكيورا تعرفت عليه بمقلب ضفته بإيميل بنت وسويت نفسي احبه > بيكفخني بعدين
    لا من جد ودني اكفخك يا حسوون laugh
    وكمان انا كنت اسلك لك ذاك الوقت واسال مسطي
    حتى كنت اكلمه في الخاص واضحك عليك
    لاني قلت خربتها البنت لما قالت انا احبك laugh
    كان واضح انه مقلب ههههههه

Lady Maram , Demon Ulquiorra : ♥ ,, اما هذول بوصفهم بكل اختصار , My Best Friends ♥ محد حششت معاهم غيرهم ومحد بحشش قدهم , السوالف معاهم احلا شئ في الدنيا , افضل سوالفهم على اي شئ ثاني سعادتي معاهم الله يخليكم يالغاليين 3>.
    بصراحة تسلم يا حسوون على هذا الكلام الرائع :"(
    وانت احرجتني على كلامك ووصفك لي
    وانا بصراحة تشرفت لما تعرفت عليك من قبل سنة كانت اوقات حلوة 3>
    وانت عارف انه بعد ما تترك مكسات عندنا المسن والجوال cry
    يعني لاتسحب علينا فجاة وتغير رقم جوالك وتترك الايميل cry

تم تحديثة 14-03-2012 في 21:11 بواسطة Deмon
  19. unknown
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته

مثل ديمون الكيورا تعرفت عليه بمقلب ضفته بإيميل بنت وسويت نفسي احبه > بيكفخني بعدين
    جمييله طرقك في التعآرف laugh

Đαяłεγ : ♥ نونو من اول ماكلمتها ارتحت لها .. سوالفها تضحك وعصبيتها تضحك اكثر نجي للضحك الجد لين تكلمت عن خشمها > كف ’ بصراحة من اطيب الناس الي عرفتهم .. ودايما افرح لين شفتها تسأل عني اذا غبت
    أهم شيء العصبيه ههههههههههه ..
    الله مير يسلمك حتى أنآ أرتحت لك
    مَ عندنآ سالفه إلا خشمي وخشمك والصيخ laugh .. ربي يعآفي خشومنَ zlick ههههههههههه ..
    الله يسلمك نيجي من طيب أصلك embarrassed

جميل مآ كتبت والأجمل فكرتك 3>

ربي يوفقك ويخلي أصدقآئك لك ويخليك لهم 3>

موفق .....
  20. الصورة الرمزية الخاصة بـ S N A F Y
    .

نيجي ninja !
    لا لا منت سهل يُ دب laugh

كلام كبير وذوق صصرآحه ، ويعجبوني المخلصين للصدآقه ^^
    آلله يديمهم لك آن شآء آلله ولآ يفرقكم ♥♥'

وشسمه خلني آتكلم عنك حتى آنا !

[ نيجي شخصيه غريبه صرآحه جدآ تحس حيآته كلهآ ونآسه وضحك بنظري !
    يزعل بضحك ويبكي بضحك ولا يشيل بقلبه من آحد آبد

صحيح آني مو من مده آعرفه ، بس دخل قلبي وبسرعه هَ ، والكلام معه يريحني !
    و آنتظر تسسجيل دخوله للمسن بعض الاوقآت آحس وجوده لآزم ، لآنه يواسيني حيل

ع آلعموم عسساني م آنحرم منك آن شاء آلله embarrassed
    ثآنكس نيجي ، ودي لك سسسنآفي!

- فمآن آلله 3>
الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter