مشاهدة تغذيات RSS

حياتي~ والحلـم ..

التيليباثي ..,

تقييم هذا المقال
[IMG]http://img04.******.com/uploads/image/2012/03/03/0935414a65f3.gif[/IMG]



attachment









attachment




كيف كانوا يتواصلون في السابق ؟

كيف كان من في الصين يتحدث إلى من العراق ؟

أمن المعقول أنهم عاشوا لقرونٍ طويلة ,دون أي اتصال بينهم ؟





فى إحدى ليالى نوفمبر، فى عام 1966 م، جلس السوفيتى نيكولاييف، داخل حجرة من الرصاص، لا يوجد بها سواه، وأمامه ورقة صغيرة، خط عليها أحد العلماء - من وحى اللحظة - كلمات غير مترابطة، ورسماً لا معنى له، راح نيكولاييف يحدق فيهما لحظات، دون أن تسجل أجهزة هيئة العلماء، التى عكفت على مراقبته، فى موسكو شيئاً، في حين كان زميله كاتشسكى يجلس فى ظروف مماثلة فى ليننجراد، على بُعد ألف كيلو متر من موسكو، وقد راح يخط الكلمات نفسها، والرسمذاته على ورقة بيضاء، ناولها لأحد العلماء المجاورين له، وهو يقول: لست أدرى ما يقصده بذلك، ولكن هذا ما أرسله
وأُصيب العلماء بالذهول، فى موسكو و ليننجراد، فى نفس اللحظة، فلقد استقبل كاتشسكى رسالة عقلية من نيكولاييف، بمنتهى الدقة، كما لو أن عقله جهاز استقبال لاسلكى فائق التطور
ولكن كيف حدث هذا ؟

كيف فسر العلماء الظاهرة السابقة ؟

هل للعقل قوات خارقة لا نعلمها ؟
attachment


التيليباثي أو بالعربية التخاطر

وهو يعني :

استقبال الطاقة الصادرة من عقل أي شخص وتحليلها في عقل المستقبل

ويمكن تمثيله بأن العقل يرسل إشارات كهرومغناطيسية يقوم عقل آخر باستقبالها وحل شفرتها

تعريفه في الموسوعة العربية الميسرة : الانتقال من بعد للخواطر والوجدانيات وغيرها من الخبرات الشعورية من عقل الى عقل مع الزعم بأن هذا الانتقال يتم بغير الوسائل الحسية المعروفة .

ويدعي العلماء أن الناس في السابق كانوا يتواصلون بهذه الطريقة إلا أن قواتهم التخاطرية أخذت في التلاشي مع تطور وسائل الإتصال



attachment



في عام 1862م أبتكر ف.ميرس مصطلحا تقنيا هو التليباثيy كعنوان للدراسات التي تبحث في ظواهر التخاطر أو التراسل العقلي أي تلك القدرة على معرفة ما يجول بداخل وعي انسان ما من أفكار أو مشاعر


attachment

[CENTER]
أثبت العلم الحديث نشاطات عديدة لجسم الإنسان لم تكن معلومة لدينا في الماضي القريب، ومن هذه النشاطات الأثر الكهرومغناطيسي للنشاط الكهربي لعقل الإنسان. نعم فإن خلايا المخ عند الإنسان والتي تعد بالملايين تقوم بعدة مهام عن طريق إرسال الإشارات الكهربية فيما بينها، وهذه الإشارات الكهربية بدورها تكون بمثابة الأمر المرسل من مراكز المخ المختلفة المسئولة عن تحريك الأعضاء والإحساس والقيام بتوصيل المعلومات من الحواس إلى مراكز المخ ، فتقوم بتوصيل الأوامر من المخ إلى الأعضاء من خلال الأعصاب.


وهذا النشاط الكهربي مهما كانت درجة ضعفه فإنه يولد نوعاً من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن رصدها بالعديد من الأجهزة المعدة لذلك بل وتصويرها بالموجات شديدة الصغر في شكل هالة ضوئية حول الإنسان لها مدى معين ولون طيفي يميز هذه الهالة من شخص إلى آخر ومن حالة إلى حالة لنفس الإنسان .

يعني زي فن الرين في القناص laugh


والمراد الوصول إليه أنه يمكن أن يثبت معملياً أن النشاط الذهني الذي يستغرقه المخ في إجراء عملية حسابية معينة يصدر عنه قدر من الطاقة الكهرومغناطيسية يساوي نفس القدر الصادر عند إجراء نفس هذه العملية الحسابية مرة أخرى .
ومن هنا يمكننا القول : إن جميع العمليات التي يقوم بها مخ أو عقل الإنسان يصدر عنها كمية معينة من الطاقة يمكن تمييزها عن غيرها بالقدر التي تسمح به إمكانيات الأجهزة المستعملة حالياً.


attachment


[CENTER]

كان سارية بن زُنَيم بن عبدالله الدؤلي أحد قادة جيوش المسلمين في فتوحات فارس سنة 23هـ وملخص الحادثة: كما رواها أسلم ويعقوب ونافع مولى ابن عمر: أن سارية بن زنيم، كان يقاتل المشركين على أبواب نهاوند في بلاد الفرس، وقد كثرت عليه الأعداء وفي نفس اليوم كان عمر بن الخطاب يخطب يوم الجمعة على منبر رسول الله (صلى الله عليه وسلم) في المدينة، فإذا بعمر رضي الله عنه ينادي بأعلى صوته في أثناء خطبته: "ياسارية الجبل، الجبل، من استرعى الذئب الغنم فقد ظلم". فالتفت الناس وقالوا لعمر بن الخطاب: "ماهذا الكلام ؟!" فقال: "والله ماألقيت له بالاً، شيء أُتي به على لساني." ثم قالوا لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه _وكان حاضراً _: "ماهذا الذي يقوله أمير المؤمنين؟ وأين سارية منّا الآن ؟!" ، فقال: "ويحكم! دعوا عمر فإنه مادخل في أمر إلا خرج منه" ثم مالبث أن تبين الحال فيما بعد، فقد قدم سارية على عمر رضي الله عنه في المدينة فقال: "ياأمير المؤمنين كنا محاصري العدو، وكنا نقيم الأيام، لايخرج علينا منهم أحد، نحن في منخفض من الأرض وهم في حصن عال (جبل) فسمعت صائحاً ينادي: ياسارية بن زنيم الجبل، فعلوتُ بأصحابي الجبل، فما كانت إلا ساعة حتى فتح الله علينا".



أرسل "التيليباثي ..," إلى Facebook أرسل "التيليباثي ..," إلى del.icio.us أرسل "التيليباثي ..," إلى StumbleUpon أرسل "التيليباثي ..," إلى Google

تم تحديثة 03-03-2012 في 15:14 بواسطة واثــقه بمبادئ

الكلمات الدلالية (Tags): غرائب وعجائب تعديل الدالاّت
التصنيفات
غرائب و عجائب

التعليقات

  1. avatar264980_10
    مدى صحة الحديث
    الالباني قد خرج الحديث في السلسلة من عدة طرق: لم يخل منها طريق من كذاب أو متروك ، ما خلا طريق واحدة ، وهي طريق عبد الله بن وهب ـ يحيى بن أيوب ـ محمد بن عجلان ـ إياس بن قرة ونافع ـ ابن عمر .

    أما الطرق الأخرى فكما قال الشيخ ناصر: إحداها فيها: أيوب بن خواط ، متروك.

    والأخرى فيها: سيف بن عمر ، كذاب .

    وغيرها فيها: الواقدي ، كذاب .

    وأخرى فيها: فرات بن السائب ، وضاع .

    قلت: يزاد على التخريج الذي قدمه الالباني ، كتاب كرامات الأولياء لللالكائي /1ـ120/ ، و تاريخ الطبري /2ـ 553 ، 554/.

    ومما تقدم لدينا يظهر أن طرق القصة لم يسلم منها إلا طريق واحد فقط هو طريق ابن عجلان ، وأن بقية الطرق لا ينظر لها ولا يعتبر بها ، كما هو مقرر في شرح النخبة وغيرها أن السند الذي فيه متروك أو كذاب لا يتقوى ولا يقوي .

    أما الإسناد الوحيد الذي بقي لدينا فإن فيه يحيى بن أيوب الغافقي ، قال عنه الحافظ: صدوق ربما أخطأ . وكان الإمام أحمد وغيره يجرحونه كما في التهذيب .

    وفيه محمد بن عجلان ، قال عنه الحافظ: صدوق ، إلا أنه اختلطت عليه أحاديث أبي هريرة .

    وقال العقيلي كما التهذيب: يضطرب في حديث نافع.

    وأقول: لو نظرنا إلى متن الحديث لوجدنا أن فيه أمراً خارقاً للعادة ، يحصل على منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم بحضور جمع غفير من الصحابة والتابعين ، ولخليفة راشدي تفتري عليه الرافضة وتشكك في دينه فضلاً عن ولايته وصلاحه ، ومع هذا كله لا يُنقل هذا الأمر إلا من طريق واحدة: يحيى بن أيوب عن محمد بن عجلان .!!!!!

    علماً أن ابن عمر رضي الله عنهما ونافع رحمه الله قد كانا من المكثرين ولهما الكثير ممن يروي عنهم ، فهل يعقل هذا التفرد ؟!!.

    وما هو حكم الإسناد الذي يكون فيه صدوق ربما أخطأ ، وصدوق اختلطت عليه بعض أحاديث ، مع وجود تفرد لا يحتمل مثله: 1ـ أمرٌ خارق للعادة ، 2ـ توفر أسباب التواتر ، 3ـ ضرورة نقل مثل هذه القصة لنصرة أمير للمؤمنين يفترى عليه ، 4ـ قرب الحادثة من عصر التدوين.

    وهنا ألقي الضوء فيه على نقطة واحدة وهي: التفرد: فمن المعروف لدى طلبة علم الحديث أن التفرد مكمن العلة ، لأن وهم الرجل الثقة أمر حادث معروف ، والتفرد أقوى ما يدل على وهم الثقة ، ومن باب أولى أيضاً على كذب الكاذب .

    ومن هنا كان عمل المحدثين في التصنيف في مسألة التفرد لأهميتها ، كمسند البزار ، ومعجم الطبراني الأوسط ، والحلية لأبي نعيم ، وكتب الغرائب والفوائد ......

    ومن المعروف أن خلو الحديث من العلة شرط في صحته ، والعلة لا تكون دائماً بينة الظهور ، بل أكثرها غلبة ظن بوجود خلل في الحديث متناً أو سنداً ، وكان عبد الرحمن بن مهدي رحمه الله يقول: خصلتان لا يستقيم فيهما حسن الظن: الحكم والحديث.

    وهنا أرجع لأفصل في متن الرواية ، فأقول لمن يخالفني في ردي لها:

    ـ القصة وقع فيها أمر خارق للعادة ، جيش يشارف على الهزيمة فيأتيه صوت..... فينتصر ، إن حصل معك مثل هذا الأمر فكم من الناس ستخبر به على مدى حياتك ؟

    ـ كم كان عدد أهل المدينة في زمن خلافة عمر .؟

    ـ هل كانت صلاة الجمعة تقام إلا في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.؟

    ـ كم كان عدد الجيش الذي سمع الصوت ؟

    ـ هل تشهد القصة لخليفة يفترى عليه في دينه فضلاً عن صلاحه وولايته ، في جدال قديم طويل بين أهل السنة والرافضة ؟

    ـ ما مدى قرب عصر التدوين فضلاً عن عصر الرواية ، من التابعين الذين عاصروا عمر.؟

    ـ على فرض أن كل فرد من الجيش أو ممن حضر الخطبة مع عمر ، حدث بهذه القصة زوجته وولده فقط ، فكم سيصبح العدد لدينا ؟

    ـ هل اشتهر ابن عمر ونافع بالرواية أم كانوا من المقلين ؟

    ـ على فرض أن يحيى بن أيوب عن محمد بن عجلان ، كشعبة عن سفيان ، ألا يهم الثقة الثبت.؟

    وهنا أقول: رغم كل ما تقدم لم تنقل الرواية إلا من طريق واحد وهو: يحيى بن أيوب عن محمد بن عجلان .؟!! والله اعلم وهي لن تقدم واو تاخر في معرفه فضل عمر بن الخطاب رضي الله عنه خاصه انه اقام الدين ونشر العدل وفتح البلدان وله من الفضل ما لا ينكره الا ضال او فاجر معاند او كافر فرحم الله رجل قال خيرا او سكت



    attachment

    ذكر الدكتور طالب عمران في كتابه ( الحاسة السادسة ) ذكر أنه إبان أقامته الطويلة في الهند كان يلتقي كثيرا مع رجال السيخ الموزعين في المدن الكبيرة وأغلبهم من الكهول والمسنين يقرأون الطالع ويفاجئون السياح بقدرتهم الكبيرة على قراءة الأفكار وقد حدث أن استضاف أحدهم في منزله وكان شابا في نحو الثلاثين من عمره حاول من خلال أحاديثه معه أن يعرف شيئا عن قدراته التي يطورها مع تقدمه في السن

    حاول
    د.عمران مع الشاب ان يضلل معلوماته فحصر تفكيره في قضية معينة والشاب يحدق به بصمت واستجره لمعرفة المزيد من افكاره ولكن بعد لحظات اعترف الشاب لد.عمران بأنه شخص صعب وقال له : " ليس ذلك صعبا كل مافي الأمر أنني أركز أفكاري ولا اتركها سهلة لتصطادها "

    وأشار رائد التنمية البشرية د. إبراهيم الفقى خلال محاضراته الخاصة بالطاقة البشرية إلى أنه من الممكن التدريب على التخاطر بشخص معين إذا توافرت الظروف الملائمة للنجاح منها صفاء الذهن بدون غضب أو توتر واعتدال الطقس مع الاعتقاد التام بنجاح العملية ، والشعور بالتسامح تجاه الذي تريد إرسال الرسالة إليه ، على أن تكون هناك رابطة روحية بينك وبين الشخص المراد الترابط معه كالحب أو القرابة أخ، أم، أب، صديق حميم


    تمرين الاتصال الذهني
    [/CENTER]

    - أبحث عن مكان هادئ، وأجلس على كرسي يكون مستقيم الظهر
    - أجلس ويجب أن تكون مستقيم الظهر والرقبة
    - قبل البدء فى تمرين التخاطر فكر بالشخص الذي تود إرسال الرسالة إليه
    - فكر بالرسالة التي سترسلها إليه ويجب أن تكون قصيرة وواضحة.
    - والآن أغمض عينيك
    .

    - استرخى وتنفس خمس مرات الشهيق من الأنف ، والزفير من الفم ( تسمى هذه الطريقة للتنفس طريقة الها ) وهذه الطريقة تساعد على التركيز ، إذا أتت إليك أفكار عند تركيزك على التنفس فلا بأس أكمل وتخيل أن هذه الأفكار سحابة عابرة وستزول.
    - عند انتهائك من التنفس مع التركيز التام ضع يدك اليمنى على جبينك واليسرى على مؤخرة رأسك ، وركز انتباهك على العين الثالثة وسط الجبين وهي منطقة الحاسة السادسة.
    - استشعر هالتك المحيطه بك;والهالة هي الشعاع المحيط بالجسم ولا يري إلا في حالة التركيز الشديد وتخيل الشخص الذي تريد إرسال الرسالة إليه يقترب منك أكثر فأكثر ، وأنظر إلى هالته عندما يأتي بقربك أنظر إليه وكأنه حقيقي ركز على ملامح وجهه ، مشيته، تعابير الوجه، رائحته ، صوته وكأنه بالفعل أمامك
    - دعه يخرج من هالته ويدخل بهالتك المحيطه بك ستصبحون في هالة واحدة ، وأمسك بيده وأخبره بالرسالة والرسالة يجب أن تكون قصيرة وواضحة .
    - انتظر منه الإجابة قد تكون إجابته في نفس اللحظة أو قد تكون في وقت أخر عند انتهاء التمرين أو تأتيك الإجابة وأنت نائم على صورة حلم.
    - عند انتهائك من الرسالة أخبره انك سوف ترسل إليه رسالة أخرى ، وحدد الوقت الذي سوف تقوم بإرسال الرسالة القادمة فيه.
    - دعه يخرج من هالتك ويدخل في هالته
    - أنظر إليه يبتعد إلى أن يختفي.
    - تنفس بطريقة ( الها ) مرة واحدة بعمق.
    - افتح عينيك
    تم تحديثة 29-01-2012 في 21:14 بواسطة للأبد
  2. avatar264980_10
    attachment

    بيتر هيور

    وهو الهولندى بيتر هيركوس، ولد عام 1911 م، وظل يحيا كشاب عادى، حتى انقلبت حياته رأسه على عقب فجأة فى عام 1941 م

    فى ذلك العام كان بيتر يعاون والده فى طلاء بناء من أربعة طوابق، عندما زلت قدمه، وسقط من الطابق الرابع، وتم نقله إلى المستشفى فى سرعة، فى العاشر من يوليو 1941 م، حيث تم إسعافه، وقدر له أن ينجو، وأن يغادر المستشفى فى الخامس من أغسطس، من العام نفسه
    ولكن شتان ما بين الدخول والخروج

    لقد كشف بيتر، وهو يرقد على فراشه فى المستشفى أنه قد اكتسب خاصية عجيبة وهى أنه ما إن يمس شيئاً .. أي شئ .. حتى تندفع إلى رأسه كل المشاهد والأصوات والأحداث، التى عايشها هذا الشئ .. جماداً كان أو حيواناً أو نباتاً
    وكاد المسكين يُصاب بالجنوب فى البداية
    بل لقد تصور أنه قد أُصيب به بالفعل
    ثم اتضحت له حقيقة موهبته الجديدة شيئاً فشيئاً
    والعجيب فى ظاهرة هيركوس أنه، ولأول مرة فى التاريخ ..
    اعترفت إدارة اسكوتلانديارد بموهبة شخص يحوز صفة فوق طبيعية، بل استدعت بيتر هيركوس إلى إنجلترا عام 1951 م، حيث عاون مفتشيها على حل غموض اختفاء الماسة الشهيرة سكون، وبعدها استعانت به عدة هيئات بوليسية أوربية، وحقق فى كل مرة انتصاراً مبهراً

    وعلى الرغم من هذا لم يحظ بيتر باعتراف أو تأييد الأوساط العلمية، ولم يحاول عالم واحد، ممن أنكروا موهبته، اختبار وجود هذه الموهبة، بأية وسيلة، حتى أن الصحفية نورما - لى - براوننج التى كانت من أشد المؤيدين لـ بيتر، قد علقت على هذا بقولها : لقد خسروا فرصة مثالية لفحص ظاهرة غامضة.


    بهذه القصة أختم موضوعي
    الحديث في الموضوع طويل جداً والقصص غريبة جداً
    مع هذا سأقف موقف المحايد ولن أقرر صحة القصص أو كذبها
    ولكن أغلب ما لم يستطيعوا تفسيره يستطيع البشر فعله بالإستعانة بالجن

    attachment

    للأبد
    فريق مدونة مكسات
    الفواصل من تصميم
    MoOoDy Q8


    آراءكم

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter