مشاهدة تغذيات RSS

✿ REHAN

...قصة جميلة ...

تقييم هذا المقال
دخــل رجـــل علــى زوجتــه
وهي مشغولــة بالبيت
وناداها :
قال : يافلانــه
قالت : ســـمـ
قال : تعالي ابيك لو سمحتي
قالت : وش عندك ؟؟
قال : تعالي وأعلمك
قالت : ياحبيبي مشغوله اكوي ملابسك !
قال : خلي الكوي وتعالي
قالت : طيب
ثواني وهي جايه بلبس روعه
وريحتها اروع وابتسامتها ماليه وجهها
قالت : سم آمر حبيبي
ناظرها بابتسامه صفراء وقال :
تراني تزوجت عليك !!!!!
جلست على الكرسي وهي تناظره
و بصوت يرتجف
قالت : وش قلت ؟
قال : اقول تراني تزوجت عليك
ويالله قومي خذي لك ملابس وروحي لاهلك
ابسافر انا وزوجتي الثانيه كم يوم وراجع !!!!!
ناظرته هي مصدقه ومو مصدقه !!
وبدون سابق انذار هب في وجهها
وقال : قومي الحيـن وحطي لك كم خلق
ويالله تراني انتظرك بالسياره لاتتأخري علي
طلع وهي تناظره الا مبققه عيونها دهشه من الخبر
وحيره من اسبابه !!
دقايق معدوده وهي تفتح الباب وتركب معه
وبصوت يكاد يختنق
قالت : لو سمحت ممكن تجيب الشنطه ؟
نزل من سيارته واخذ شنطتها وحطها بالمقعد الخلفي
شغل السياره وتوجه لبيت اهلها
شوي وهم واصلين للبيت قال لها : تفضلي انزلي
فتحت الباب ونزل قبلها واخذ الشنطه
وجاء من عند بابها ومسك يدها وقال لها : حبيبتي
تراني ما تزوجت عليك ولاهم يحزنون بس ترا ابوك توفى !!!
هي بدون شعور قالت : الحمدلله خوفتني

أرسل "...قصة جميلة ..." إلى Facebook أرسل "...قصة جميلة ..." إلى del.icio.us أرسل "...قصة جميلة ..." إلى StumbleUpon أرسل "...قصة جميلة ..." إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ķłŊğ ŀĉë
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:ضحكة:
    البنت باكا أبوها متوفي وتقول الحمدلله؟:ضحكة:
  2. avatar602944_317
    طيب ايوه الحمد لله
    يعني عشان زوجها ما طلقها ...biggrin
    شفت كيف ...والله انا لو منها ارووح البيت و ابكي علشان ابي الحبيب
    بس الحمدلله ابي عاشي الله يطول بعمره ويخليه لي يا رب وما يحرمني منه smile
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ red and ded
    هذا دليل على ان عقل البنات مرره gooood
  4. avatar602944_317
    هههههههههههههه
    بس مو الكل biggrin
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ AL MANSOUR
    الأب مسكين:بكاء:
  6. avatar602944_317
    ههههههههه
    الله يرحمـه ... بنته شكلها ..ما يهمها redface
  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ BLACK X HEART
    هههههههههههههههه
    حلوة القصة عجبتني هاض الحبيب طلع اغلى من الاب وه شا هاض الحكي انا اقول تفووووووووووووووووووووووووا biggrin
    فرفش انتي طالق من هسة biggrin اذا هيك عقل البنت
    3d
  8. avatar602944_317
    ههههههههههههههههههه
    الله يهديك ....>>>>اناااhypnotysed
  9. الصورة الرمزية الخاصة بـ yotshiha sasky
    هههههههههههههه
    لا دا مش عقل البنت هههههههه
    مش هتسدقوا لو قلتلكو دا عقل الانسان عموما
    هههههههههههههههه
    هذة لاتختلف من فرد الى اخر
    بل واحدة عند الكل حيث ترطبط بالاشارات العصبية التى ترسل الى المخ
    ...... واذا كملت القصة تعرفون ان هى بعدها صرخت باعلى صوت
    ههههههههههههههه
    لكم هذا يسمى بالفعل لا ارادى
    مثال : عندما تلمس شىء ساخن تبعد يدك سريعا
    هذا بواسطة المخ حيث ارسلت اليد اشارات الى الاعصاب
    وارسل الاعصاب اشارات كهروكيميائية الى المخ مباشرتا
    ثم يرسل المخ الاشارات الى اليد بالابتعاد السريع
    وهذا ما حدث مع البنت هههههههه
  10. avatar602944_317
    ههههههههههههه
    حلووة ...يب يب ..عارفين chuncky

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter