مشاهدة تغذيات RSS

H.r.4.m

ألقي نظرة على اعادة تصميم شبكة الألعاب الاجتماعية PlayStation Home

تقييم هذا المقال

------------------------------------------------------------------------------------------
8d7f8ec3dcba1e3cff1ddd67b7e3e192
------------------------------------------------------------------------------------------
في يوم الخميس, المصادف الثالث من نـوفمبـر, ستقوم شركة SONY بتعـطيل شبكة الالعاب الاجتماعية PlayStation Home الخـاصة بمنصة PlayStation 3. لتقـوم بعـدها بأعـادة اطلاقـها بشكل مختـلف تمامـاً عـن السابق. PlayStation Home ستحصل على تحديث هائل, يغير تجربة هذه الشبكة بشكل ملحوظ. التحديث سيشمل اعادة تصميم المناطق التـي تـم انشاؤها سـابقاً بالإضـافة الـى اضـافـة الكثير والكثير مـن الالـعاب الاجتماعية, مثـل البـوكر, و سباق السيارات الصغيرة, العاب اطلاق النار والاكثر من ذلك بكثير. ستبدأ مغامرتك في هذه الشبكة عبر نظام للاحداث والمهام الجديد, بالاضـافة الـى متـجر مليء بالالـعاب, المساحات الشـخصية, الافـاتارز لتـعزيز الشخصية التـي تستـخدمها فـي هـذه الشبكة. من هناك, يمكن للاعبين الانتقال من منطقة الى اخرى والتي ستكون مليئة بالالعـاب والمحتويات الحصريةل لتخدم اللاعب, هذا سيكون وفق لما يفضله اللاعب من اسلوب للعب في هذه المناطق. المناطق التالية ستكون قد تم اعادة تصميمها بالكامل والتي ستكون متوفرة غداً ان شاء الله.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Action District: منطقة الاكشن هي مكـان لتجميع اللاعبين الهاردكـور, المنطقة سوف تحتوي على العاب اطلاق النار ذو منظور الشخص الاول والتي توفر الانتقال ايضاً من العاب الاكشن, الى العاب الرعُب. عند زيارتك الى منطقة الاكشن في يوم الخميس, يمكنك لعب لعبتين كلاسيكيتين تتيح لك الفرصة للحصول على محتويات اضافية في لعبتي Killzone 3 و Dead Island.

Sportswalk: المنطقة الرياضية سيتواجد فيها شاشة كبيرة لعرض اخر الاخبار الخاصة بأكبر الدوريات في العالم, مع تسليط الضوء ايضاً على الالعاب المبنية على اساس رياضي
Adventure District: او منطقة المغـامرات. عند انطلاق شبكة PlayStation Home من جديد, ستمثل هذه المنطقة لعبة UNCHARTED 3: Fortune Hunter, وهي لعبة كاملة تحاكي هذه اللعبة تعطي تجربة لعبة منظور شخص ثالث.
Pier Park: تحتوي على واجهة بحرية رائعة تسمح للاعبين الاحتفال هنالك, بالاضافة الى تواجد الكثير من الالعاب الاركيدية والعاب الالغاز والكثير.
PlayStation Home Theater: مسرح PlayStation Home تم تصميمه بشكل معماري حديث للغاية, يستعرض الكثير من عروض الفيديو المبرمجة خصيصاً الى اللاعبين, تتضمن عروض برنامج Pulse وكذلك Qore, بالاضـافة الى عروض الالعاب, المقابلات, جميعها من مدونة البلاي ستيشن الرسمية.
PlayStation Home Mall: او السوق الكبير, والذي سيكون مليئ بالالاف من المحتويات الاضافية لبعض الالعاب الاكثر شعبية في العالم, يمكنك شراء الالعـاب, مساحات شخصية خاصة, ملابس واشياء اخرى مثل الافاتـارز والكثير.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مع اكـثر من 230 لعبة جاهزة للعب, صعوداً من 10,000 الاف قطعة افتراضية, مع الاحداث الجديدة التي تبدأ في كل يوم من الاسبوع, تعتبر PlayStation Home هي المكان الذي يتجمع فيه مجتمع اللاعبين لتشغيل مجموعة كبيرة من الالعاب واللعب مع اصدقائهم. سواء كنت عضو قديم في هذا المجتمع, ام لم تزل اطلاقاً هذه الشبكة, هذا هو المكان الذي سيكون المفضل لديك. شاهد الصور ادناه:

----------------------------------------------------------------------------------------------
e3e9f025cf025c736d7cf38b0341736e
7fda5ffbdd8773d02b0bb38e88b372bc
d78cd3a7c2a3ea75662c49b5dbf55539
26d096125dc0bb7e6233844db525efb9
9506485681d611d7008720e24f8076ae
85bf1144d188d78c784b9442ce01e554
----------------------------------------------------------------------------------------------

أرسل "ألقي نظرة على اعادة تصميم شبكة الألعاب الاجتماعية PlayStation Home" إلى Facebook أرسل "ألقي نظرة على اعادة تصميم شبكة الألعاب الاجتماعية PlayStation Home" إلى del.icio.us أرسل "ألقي نظرة على اعادة تصميم شبكة الألعاب الاجتماعية PlayStation Home" إلى StumbleUpon أرسل "ألقي نظرة على اعادة تصميم شبكة الألعاب الاجتماعية PlayStation Home" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
VIDEO GAME

التعليقات

كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter