مشاهدة تغذيات RSS

الجدة ساندي

هذه انا

تقييم هذا المقال
[IMG]http://dc14.******.com/i/03394/oh9qsqtzn3dh.gif[/IMG]

بسم الله الرحمن الرحيم

مادري وش اكتب والله بس يالله خليها على ربك
اليوم قررت اكتب كل مشاعري واحسيسي وكل ش ببالي هنا صراحة دايما كنت افكر اكتب كل الي بخاطري في مكان لكني دايما كنت مترددة فقررت اكتب بمكسات لانه اكثر منتدى احبه واحس هنا انه انتو اخواني الحقيين واخواتي بعد فديتكم كلكم اممم طيب

تعريف بنفسي واهتماماتي
انا والله انسانة تايهة بها العالم الكبيييييييير ماعرف راسي من رجلي غير مستقرة على راي خيالي واسع اخلط الواقع بالخيال احيانا دون علمي لا افهم نفسي ابدا ابحث عن ذاتي والسعادة رغم معرفتي انها بقربي لا اثق في احد وادعي ثقتي بالاخرين الي في بالي اقوله صدق كذب صح غلط ماعلي افكر كثير بمن حولي لا افهم شعوري اتجاه الي حوليا قد ابدو سهلة وطيبة لكن حقيقتي اننني معقدة جدا ولا يفهم ذلك الا من يقترب مني كثيرا حياتي لاتهمني ابدا ولا تعني لي شي احاول انا اكسب الكثير من الاصدقاء لكن لا اريد ان يتعمقو كثير في حياتي لا نني اخاف من فقدانهم سريعة اليئس والاحباط ضعيفة لابعد الحدود اي كلمة من غير قصد ممكن تبكيني يوم كامل لكنني لاظهر ذالك لكني وفية لكل من حولي احاول ان اكون صديقة جيدة بمعنى الكلمة للكل اتحطم بسرعة وبرضو ارجع لطبيعتي بسرعةاحتاج انا اكون صادقة مع نفسي اكثر واكثر اطمح لهدؤ الذهن وراحة البال والمرح المستمر احب الانمي والتحشيش مع الاعضاء احب الشكوى قليلا لا اهتم بالشكليات احن للطفولة كثيييرا احب العب مع الاطفال احب انا الفت الانتباه لي احب ان يهتم بي اكثر من اي شخص<<<مستحيل غيووووورة انا لا بعد الحدود بس مو اغار من الجميلات وكذا او اي احد احسن مني بالعكس انا اغار على صديقاتي واصدقائي مثلا اذا شفت صديق او صديقة بالمنتدى يهتم بي كثيرا وفجاءة توقف عن محادثتي يرتفع ضغطي مليون <<قايلتلكم معقدة ام ماحب الدلع ومصخرة البنات ماني بوي ولا مسترجلة بس احب هروج العيال وتفكيرهم وكل شي اتمنى اني ولد اهتم بالتعلم واخذ معلومات احب اكتشف شخصيات الي حولي وافهمهم
احب اكتشف الحقائق احب الناس البريئة والي تميل للطفولة احب حلاوة غزل البنات وحلاوة مصاص ابو نص<<اهم شي ابو نص ابو قلب يممي احب ورق العنب واي شي حامض احب الثلج مرااا امممم والعطور واعشق السلاسل الكبيرة وهياكل عظمية واخواتم الدبل احب الالوان الفراحية واللون الابيض اكثر شي اعشق اللعب مرااا في اي وقت مع اي احد لو عليا انزل العب مع العيال في الشارع احب اقراء خواطر غيري وارسم احب اتعطر بعطور ريحتها قوية تنشم من مترين بس

هواياتي
الرسم متابعة الانمي وافلام الرعب القوية ومصاصين الدماء تجميع اجهزة الكترونية كثيرة وتجربتها واكتشافها جست

اش كمان مدري وش اكتب تصدقون اني كاتبة دا الكلام عشان نفسي وربي ابغا اعرف وش انا وش هدفي بالحياة ع طاري الهدف

اهدافي
اممم ودي ادرس صيدلة واكون مخترعة ادوية واشتغل واجمع فلوس واسوي معمل لحالي وابدع في الاختراعات اممم ابي اساعد الفقراء وعلاجتهم تكون مجانا عليا انا هذا اهم هدف لي بحياتي

خلاص انتهيت المهم من اليوم اي خربوطة وشخمطة براسي هنا بحطها هنا ربي اعني على كتابت مافيه خير وفائدة يااارب sleeping

أرسل "هذه انا" إلى Facebook أرسل "هذه انا" إلى del.icio.us أرسل "هذه انا" إلى StumbleUpon أرسل "هذه انا" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. avatar680328_61
    اولآ مبروك آفتتآح المدونه
    وثآنيآ رآح اقرآ كل شي تكتبينه > نشبة ذا الادمي هههههههههههه
    ونستنى آبدآعآتك .
    ومو محتآجه تعرفي بنفسك لآننى عآرفينك .> برآآ knockedout
    حلو تحبين الهيآكل العظمية ومصآصين الدمآء وآنآ
    اقول شريره ليش > كف biggrin

.> حآس اني بنطرد هههههه