مشاهدة تغذيات RSS

#ابداعي غير#

لحظه . من فضلك آسمعني !!

تقييم هذا المقال
آه ..
لقيت طعم الآهات بكل لقمه آكلها !
و حسيت بالآهات كل ما تنزل الدمعه !
و الغريب اني آنحرق كلما عجزت عن قول الـ " آه " !!
آه .. من بعض الناس ! يقولون آني بلا آحساس .. بلا آهتمامات .. بلا مشاعر !! و عايشه بعالم غير عن عالمهم ..
بعض الآحيان .. آظن آن كلماتهم صحيحه .. بس آوقف لحظه و آفكر !!
ترى هم الا ما يحسوا فيني !! دايم كلمه " آحنى محنا فاضيين لك " و " هذا مو وقته " و " ما تحسي بالمشاكل الا احنى فيها ؟ "
كلامهم جارح لدرجه اني ما آشكي آلمي لهم !! يالطيييف !! أذا ما شكيت لآهلي لمنو آشكي .. يا ساتر حلمك بس حلمك !!
عشان ما آنكدهم و ازيد قائمه مشاكلهم بمشاكلي آلتزم الصمت دائماً ..
لا آبوح لآحد بمشاكلي .. سواء نفسيه آو جسديه ..
فتراني آبكي بلا دموع بسبب آلم شديد بجسدي .. و لا آتجرء لقول " آني آتألم ! آحتاج المستشفى " لآن الآجابه التي سأسمعها و بكل تأكيد " ما حد فاضي لك ! " آو " توك تتكلمين آوف " آو " من آهمالك لنفسك يالمهمله ! "
آحياناً .. تكون صفاره آعلان آنتهاء الدوام كالصفعه بالنسبه لي ..
فهذا يعني العوده للمنزل .. و كغيري من الآناث .. آتعرض للمشاكل و المواقف كل يوم .. آحتاج لآحد يسمعني و يحلها لي .. بس المشكله مو بآني بأتكلم لو لا .. المشكله فيمن بسمعني بحل مشاكلي او لا !! و آكثر الآحيان ما يسمعوني !! و حتى لو سمعوني يتحول الآمر لشجار بالكلمات تقريباً و يلقى بالائمه علي بالنهايه !! و مهما كانت الظروف آبقى آنا بنظرهم المخطئه الوحيده ..
و لاقي " الآنا العليا " جهزه دائما عندهم !!
دائماً .. هم متعبون !! متألمون !! لا ينامون جيداً بسبب الآرهاق !! عندهم شغل كثير و لا آحد يساعدهم !!
و آنا و ين طرت ؟ متخبيه و رى الجبل ؟ ما آتألم مثلاً ؟؟ ما آتعب ..
يااا ناااس ترى آنا عندي آحساس زي ما عندكم كلكم !! ليش آ قرب الناس مني ما يفهموني ..
في هذا الوقت بالذات .. آحتاج للآاااااه طويله .. عسى آن تخفف من آلمي ..
عذراً لأزعاجكم بثرثرتي .. آوراقي تعبت من كثر ما اشكي لها .. و قلمي على وشك الأنكسار .. من شده ما اضغط عليه .. و حتى زوايا غرفتي كرهتني من كثر ما لصقت فيها ..
|| ++ عذرا لآقحام واقعي التعيس هنا .. لم آجد متسعاً لطول بالي كي يتحمل آكثر .. لذا آفرغت الزائد من آوجاعي هنا ++ ||

أرسل "لحظه . من فضلك آسمعني !!" إلى Facebook أرسل "لحظه . من فضلك آسمعني !!" إلى del.icio.us أرسل "لحظه . من فضلك آسمعني !!" إلى StumbleUpon أرسل "لحظه . من فضلك آسمعني !!" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter