مشاهدة تغذيات RSS

مدونة عادية .. لشخص عادي ولا شيء أكثر !

أصبحت قاتلة ..!

تقييم هذا المقال
كم من مرة سمعت تلك الضحكات ونظرات الاستهزاء والسخرية من البعض !

بل وقابلت علانية أو استخفاء ! تلك الاتهامات الباطلة بأنني لست سوى فتاة مدللة لكوني أخاف !!

وبغض النظر عن ماهية خوفي فإنني أكاد أجزم بأن لكل واحد منكم نوعا من أنواع الخوف الغير مبرر
والذي يتجاهله أو يخفيه أو حتى وهو الأشجع يحاول التغلب عليه ..

لكن ما يغيب عن أذهان الكثيرون أنه ثمة واقعة مسجلة لقاتل محترف ضخم الجثة وهو مرتزق !
اُكتشف يوماَ أنه يخاف من الثعابين ! وحيثما وقعوا على نقطة ضعفه ..وضعوا له ثعبان في سريره !
فوجدوه صباحا ميتا ..!

.
.
لا تستغرب صديقي إن أدركت أنه في واقعة أخرى مسجلة لفتى لديه فوبيا المياه ! قد تم إرغامه بالطريقة
العبقرية ! وضعه في المياه عمدا " كانت محض مياة ضحلة للغاية ! " مع هذا فالشاب قام بإغراق نفسه بشكل لا إرادي
وأخذ يصرخ بأنه يغرق ولم تجدي محاولات أقربائه في إنقاذه فقد غرق بالفعل !

.
.
اصارحك القول بأنه لدي نوع مقدس من الفوبيا وهو فوبيا الحشرات بشكل خاص وخوف الكائنات الغير حية ككل !

ومن سوء حظي أن الكائنات الأكبر تواجدا على ظهر الأرض هي الحشرات !

لا أهتم كما قلت لك لمن يستعرضون كوني فتاة استمتع بإثار الصرخات هنا وهناك كلما وجدت أحد تلك
الحشرات أو القطط أو الحيوانات ! لكنني أستغرب أن يبرر ذلك بقوله إنه خوف غير مبرر !

ومن قال بأن الفوبيا تحتاج لتبرير !

على أية حال ألقت أمي علينا نصائحها للمرة الألف تقريبا عسى أن نتغير ( أنا وأختي ! )

وياللعجب فقد قمت اليوم _ في حادثة فريدة من نوعها ! _ بسحق حشرة !

هنئوني لو سمحتم !

.
.
سؤال بريء ؟ .. ما هو أكثر كوابيسك فزعا ؟!

عن نفسي كوابيسي تتمحور حول الحشرات لا أكثر !

توقفت هنا !

أرسل "أصبحت قاتلة ..!" إلى Facebook أرسل "أصبحت قاتلة ..!" إلى del.icio.us أرسل "أصبحت قاتلة ..!" إلى StumbleUpon أرسل "أصبحت قاتلة ..!" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. unknown
    السلام عليكم.

ههههههههههههه.
    gooood
    احسنت سحقتي حشرة.
    صراحة لا اخاف من اي شيء.و الحمد لله.
    asian
  2. avatar248774_15
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا عزيزتي نانا ..

ماشاء الله أنتِ بطلتي إذن ! .. أتحدث بجدية .., حينما أرى ذاك الشخص الشجاع
    أشعر بانبهار .. والشخص الشحاع بمفهومي الضيق هو الذي " أنت تفهمين قصدي بالطبع ! "

لكنني مع هذا أؤكد لكِ أن "الشجاعة لا تعني انتفاء الخوف فأشجع الشجعان يخافون
    لكن الشجاعة هي تغلب البشر على مخاوفهم "! وتلك مقولة على لسان إحدى شخصيات أحد الكتاب وليست
    لي بالمناسبة !

أسعدكـِ ربي .
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ Miran.
    السلام عليكم

فعلا لكل منا مخاوف تعتريه
    لكن الانسان بطبعه يريد ان يظهر بمظهر القوي الشجاع
    اختي تخاف من الحشرات خاصة الصراصير laugh ولا انكر انني اضحك عليها عندما تصرخ تلك الصرخة
    و قبل سويعات من الان ارعبتها بنظرة الخوف على وجهي و صرخت "انتبهي صرصور" فقط لاسمع صرختها xD,, عموما احب اخافة اخوتي و اصدقائي
    لكنني احاول اظهار شجاعة امام الحشرات في حين اني اخافها و عموما فانا ناجحة في ذلك tongue لا احد من اهلي يعرف اني اخافها كم انا ممثلة بارعة laugh dead
  4. avatar248774_15
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , أهلن مرمر:ن6:

فين أختك أجلس أنا وياها نحتمي ببعض :ن6:

يا سلآآآم بس لو اشوفك أجيبلك علبة كاملة وأرميها بوجهك :خ7: + لا أنسي جهاز التسجيل لأستمتع باللحظة :ن7:

مــاشـــاء الله رهيـــبة ازاي لحد دلوأتي ما يعرفوش الفضيحة أنا بدأ يتعرف عني بالجامعة !

مرة كنت قاعدة بأمان الله وفجأة لقيت أختي بتقوم وتحاول تنبهني بصيت ورايا لقيت قطة طبعا من الخضة
    يا ميران صرخت صرخة رجت القاعة كلها وكل البنات صارت تجري مني عشان انا سببتلهم إحراج:ن6:

روحي يا بنتي ربنا يكفيكي شر الفضايح :ت8:
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ الزهرة المضيئة
    السلام عليكم..

فتووو..

وأنا أقرأ كلماتك قلتُ في نفسي .. "لستُ الوحيدة إذن"..tongue

فمعاناتي مع الكائنات الحشرية ليست أيّ نوع من الفوبيا.. بل هي فوبيا هستيرية..dead

خصوصاً مع ذلك المخلوق المرعب "الصرصور".. آخر مرة غزى فيها غرفتي.. رحلتُ عنها في تلكَ الليلة لأنام في غرفة الجلوس.. (تهجير قصري) tongue

وفي النهاية أصبحت قصتي على كل لسان..redface

الله يبعد عنا شرّ الكائنات الحشرية بكافة أنواعها..

6. avatar248774_15
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,

أهلآآن زهووور :قلوب:

ازيك يا بنت وحشآآني ..
    نعم نعم حزب الفوبيا الحشراتي :ن5:
    زييي والله فيه مرة لمى غزا صرصار واحدة من الغرفة فضلت مقاطعها كتيير يمكن تلات ايام ولا حاجة ..!
    يختي يا ريتها على الخضة المصيبة الصويييت :ن5:
    بصرخ بطريقة غبية أمي بدأت تبنهني ان الي فوقينا ممكن يفتكرني بتعذب او بتضرب فضيييحة :ت4:
    آمين يارب
    وردة لكِ
  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ Sypha
    دائماً ماتجذبني كلماتك ، وأشعر أنه هناك شخص يماثلني فعلاً بطريقة التفكير
    الفرق أني كسوووله جداً لأكتب ماشاء الله عليك لا أله الا الله biggrin
    نعم كما قلت الفوبيا لا مبرر لها وحتى لو حدث وكان لها مبرر كموقف سيء أو محرج
    فغالباً الناس الغير مصابين بها يظنن أنه مبرر سخيف وماخذ أكبر من حجمه

بالنسبه لي أنا أهلي غيروا اسمي لفوبيا متنقله هههههه biggrin
    الفوبيا التي لدي مبرر لها هي //

المستشفى ، الممرضات ، وأطباء الاسنان ، والطبيبات كل شيء إلا حرمه لابسه بالطوا أبيض xDDDDD
    طبعاً المبرر يحتاج قصة حياتي خخخـ

الفوبيا بدون مبرر //
    المرتفعات ، و السلالم المتحركه شوفيني بس أنواع الرعب والدوخه والحاله المأساويه
    لأنه في السابق كان بابا يشيليتي وتنتهي المشكله الحين كل العايله تتظاهر إنا ماتعرفني
    مين حيشيل عجوزه!!! biggrin

مشكوره ع الموضوع اللطيف اللي خلاني أشعر بالمواساة biggrin
    والله يوفقك ويقوي قلبك وقلوبنا ، آنيووو

تم تحديثة 06-09-2011 في 13:23 بواسطة Sypha
  8. avatar248774_15
    swan

الطريف أن العنصر " الأنثوي ! " مسيطر وباكتساح ساحق لهذه التدوينة بالذات ولا عزاء للذكور !

أبدا والله , بالعكس شعرت ببعض الخجل من وضعي لتلك التدوينة البلهاء ! لكنني أحببت مشاركتكم مخاوفي
    المستغربة ممن حولي !

طبعاً المبرر يحتاج قصة حياتي
    أتوق بشدة لسماع تلك القصة ! ..

تصدقي زمااااااان وانا صغيرة حطيت تعبان حوالين رقبتي :ن6: أيام شجاعتي المغبرة

بتقدم العمر صرت أخاف أكثر والبعض يفسر ذلك بعدم محاولة مواجهة المخاوف أكثر !

بأية حال سعيدة بأنني لست من كلية الطب فمقابلتي الشخصية معك عندها قد تسبب صدمة لكلينا !

فعلا المرتفعات تجيب الغثيان , وأشعر برغبة في الضحك وأنا أتخيل فتاة عشرينية يحملها أبوها :ت6:

الشكر لمرورك الطريف واللطيف بآن واحد !

دمتي " شجاعهـ ! " يوما ما !

9. الصورة الرمزية الخاصة بـ آي هايبر
    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ممم .. مرحباً ..

كنت أتردد بين الفنية والآخرى على المنتدى .. ولكن لا أعلم كيف فاتني حقاً رؤية ما يسمى بالمدونات ..

لا أعلم لِمَ لم يعترني الفضول وقتها في معرفة ما يكتبه الآخرين .. ولا أعلم كيف فجأة نظرت لها عن غفلة من أمري ..

حسناً لا يهم ..

عن الخوف إذاً ..

نعم لا يغرنا ذاك المصارع ذاك الفارس ذاك الجندي .. كل منا لديه نقطة ضعف نقطة خوف .. نقطة تجعلنا نخاف ..

لا أصدق من يقول بأنه لا يخشى شيء .. ربما لم يكتشف مم يخاف بعد .. ولكنه يخاف .. من شيء ما ..

فذاك نابليون بونابرت .. ذاك الشهير الفرنسي .. بالنهاية لديه فوبيا القطط .. القطط تلك الحيوانات الاليفة التي يضعهم بعضهم في حضنه أو حتى على سريره !!

...

سحقتي حشرة !! .. مممم رغم كوني لا أحب الحشرات أبدا .. ولكن لا أتجرأ ع سحقها ..

ليس لخوفي منها .. ولكن لا أعلم .. أشعر بأن لها الحق في الحياة .. paranoid ..

:

حسنا يا فتاة .. كيف حالك يا فتاة ؟!! .. أعتقد بأنه هذا يجب أن يكون في المقدمة أليس كذلك ههه ..

:
    أنا لدي خوف من الوحدة .. أعتقد هذا ..

...

سأذهب لآخذ جولة خفيفة في بقية مواضيعك ومواضيع الآخرين ..

أعجنبي الوضع ..

:
  10. avatar248774_15
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,

هيبووووور لا أصدق أنك رجعتِ إلى الحياة مجددا !

فقط كما أخبرتك سابقا من لوحة التحكم والاشتراكات اطمئن أنكِ " ها أنا ذا ! "

وأرحل بكل هدوء ...!

نعم تذكرينني بعضو يقول أنا لم أهتم في حياتي بالمواضيع المثبتة لأنها دوما قابعة هناك !
    لذا أنا أقرأ المواضيع العادية ..!

جميلة تلك العباة بأن لكل منا نقطة ضعف أو خوف حتى وإن كان لم يعلمها بعد ..

من جديد تذكرينني بموضوع لفتاة أحست بنملة تصعد على جسمها فبتلقائية أرادت قتلها ولكن فكرت قليل
    لترى أنه لا ضرورة لهذا ..!

كما ترين تلك وجهة نظر أحبها وأذوب في رقة من يفعلها لكنني كما أسلفت لست فقط أشعر بتقزز !
    أنا أعاني بالفعل من الخوف الموضوع إذن بالنسبة إلي يعطيني بعض العذر ليس إلا ..!

ليست مواضيع لنقل المدونات تتيح لي التخلص من فكرة وضع موضوع يقرأه البعض في العام ليقولوا ما هذه الهراء لا أهتم بتفاصيل حياتها وذعرها الأبله !!

المدونة فكرة تتيح لكِ الفضفضة أكثر مما تضعين مواضيع ربما ليس كل الأوقات ولكن أحيانا! ..

استمتعي وأتمنى أن أقرأ تدويناتك قريبا جدا ..!

أقرب مما توقع ..!
  11. الصورة الرمزية الخاصة بـ آي هايبر
    نعم رجعتي للحياة .. وبقوة أيضاً cool ..

ألست جميلة وأنا مفعمه بالحياة cool ..

شكرا لكِ يا فتاة ^^ .. اعلم بأنك تتذكرينني حتى وإن كنت في طي النسيان ..أحب هذا منك كثيرا

..

لا بأس عليك يا فتاة .. فجميعنا لديه خوف من شيء ما .. قد يكون صغير جدا ..
    هذا هو الإنسان في نهاية الأمر ..

..

أجل صدقتي فيما قلتيه عن المدونة ..

شكراً لك لتعليقاتك في ملفي .. فقط لم اعرف كيف ارد عليك إذ إن الملف مغلق tired ..

..

نلتقي ^^ ..

:
  12. الصورة الرمزية الخاصة بـ آي هايبر
    مشاركة مكررة .. لا اعلم كيف تحذف حتى tired

:
    تم تحديثة 18-09-2011 في 10:32 بواسطة آي هايبر
  13. avatar248774_15
    بل أنتِ فاتنة !!

حقا أفرح بتلك العودة المتكررة حتى أنه "أحدهم " ها هنا قد عاد وذكرني بك وببعض القدامى أيضا ..!

ايه الكلمتين الحمضانين دول :م6: , يا بت كله من فضولي مرة لما ضفت مشاركة القهر لما رجعت عضوة ما ينفع احطلي رد بموضوعك :م6:

يا بنتي عاادي ردي بملفك وانا بدخل اشوفه وارد بملفك :م6:

بييييس يا مان
  14. الصورة الرمزية الخاصة بـ .:GENERAL:.
    مرحبا كرتونية ..

ان اكثر ما اخافه هو العناكب .. ومرة كنت جالس وظهر عنكبوت فجأة وقفزت لا اراديا نصف متر ..

ايضا الأطفال الرضع .. اخاف من حملهم واطلب من الام ان تحمله .. اشعر اني لو حملته سيقع .. لدرجة ان بنت عمتي اعطتني ابنها والذي يفترض ان اكون انا عمه نقريبا حملته 4 ثواني واعدته بسرعة لها .. ربما لأن الاطفال متعقد منهم بسبب صراخهم المستمر ووجهم الغاضب من الاطباء >< ..

ومرت فترة وانا اعاني فوبيا الخوف من النوم .. واظل اتساءل كيف يتم فقدان وعيي بالنوم فاظل ساهرا ويصيبني الارق ..
  15. avatar248774_15
    أهلا دكتور مصطفى ازي الحال .؟؟؟ ان شاء الله تمام

على فكرة انت أول شاب يدخل لتلك التدوينة بالذات كما ترى كل التعليقات بالأعلى !

نعم أتذكر ذاك الموضوع الذي حكيت فيه تجربتك مع عنبكوت الحمام !! ,الجميل في العناكب أنني لا أراها إلا كل فترة والأخرى كما أنني أرى ذاك النوع الواهن الصغير فلا أشعر بخوف شديد منه ! على أنني أعترف أن ذاك الفيلم الذي كان يناقش فكرة هروب عنكبوت سام جعلني أكره النوم على الأرض وأتأكد من نظافة حذائي من أية عناكب قبل ارتدائه إن لم تخني الذاكرة !!

الأطفال في هذا السن يمتلكون قدرا هائلا من الضعف يجعلك تشعر وكأنك ان احتضنته بقوة سيذوب بين يديك !

النوم أم؟؟ .....

الموت ؟!!
  16. الصورة الرمزية الخاصة بـ للأبد

السلام عليكم كرتونية

ان اكثر ما اخافه هو العناكب

أعرف شاباً يخاف من العناكب أيضاً لدرجة أنه رأى عنكبوتاً فاتصل على أخته في مدينة أخرى لكي تأتي و تقتل العنكبوت cry

أما عني أنا فقد عشتُ في بيئة مليئة بالحشرات والقطط و الكلاب والفئران , حتى أنني اعتدت عليها ولم أعد أخافها أبداً , ولم اكتشف الفوبيا خاصتي حتى الآن :P

في صغري , كان زوج جارتنا يعمل في حديقة الحيوانات و اكله الدب dead , لذا كنتٌ أخاف الدببة كبيراً , ولكن خوفي هذا تحول إلى حبِ مع الزمن حتى أن الدببة أصبحت من حيواناتي المفضلة paranoid , عجيبٌ أنني أحب أكثر الاشياء التي أخافها dead ..
    وياللعجب فقد قمت اليوم _ في حادثة فريدة من نوعها ! _ بسحق حشرة !
    devious أحسنتي ..,~
  17. avatar248774_15
    دودو أعترف لكِ بصدق أنك في نظري بطلة كبيرة, تستحقين التقدير !

والأجمل أن ذاك الخبر لم يمنعك من حب الدببة !

سعدت بمرورك اللطيف , واتمنى أن أستمد منكِ بعض شجاعتك =

حفظكِ الله يارب
كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter