مشاهدة تغذيات RSS

N I Z A R

اخيرآ اشتريت لآب توب بعد عنآء 9 سنوآت صآر عندي لآب توب ^^

التقييم: الأصوات 2, بمعدل 5.00.
السـلآم عليكم جميعآ ..

واضح من العنوان ..

عانيت مع الكمبيوتر المكتبي اكثر من 9 سنوات dead

لكن اخيرآ devious

السبت 23\7\2011 يوم دخل التاريخ ^^ << بالنسبه ليا طبعآ ^^

يوم السبت لمن اشتريت اللاب وراجع على مكتب ابويا "الله يخليه" ..

حسيت بشعورين ..:

الشعور الأول ..: فرح لحصولي ع لاب توب embarrassed

الشعور الثاني ..: حزن لـ تركي للكمبيوتر المنزلي cry

يعني عشت لحظات مع الكمبيوتر المكتبي طـــويـــلــــه

يوم ما غاب علينا 5 اشهر لدخوله غرفه العمليات

و يوم ما دخلت فريق ترجمة الدروس asian

ويوم ما سجلت في مكسات

ويوم ما كانت امي تطلع وتخليني اطفيه تحت تهديد السلاح laugh

طبعآ انت بتحس داخلك ذكريات يمكن ما تنساها

المهم انا بس كنت احب اشارككم الفرحه laugh و الحزن disappointed

بس يلا مثل ما يقول المثل ..: نكبر وننسى >.>

فـــي امـــان الــلــه ~

أرسل "اخيرآ اشتريت لآب توب بعد عنآء 9 سنوآت صآر عندي لآب توب ^^" إلى Facebook أرسل "اخيرآ اشتريت لآب توب بعد عنآء 9 سنوآت صآر عندي لآب توب ^^" إلى del.icio.us أرسل "اخيرآ اشتريت لآب توب بعد عنآء 9 سنوآت صآر عندي لآب توب ^^" إلى StumbleUpon أرسل "اخيرآ اشتريت لآب توب بعد عنآء 9 سنوآت صآر عندي لآب توب ^^" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ *القلم المبدع*
    laugh !!

    مبرووك اللابتوب عقبااآلي بس لووول ,,
    انت اكيد رح يمر عليك يوم تستخدم فيه كمبيوترك .. يمكن اللابتوب يخرب ولا شي << كففف tongue

    يلـا بالتووفيق ~
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ خمائل الأندلس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تقطعه بالعافية نزارcheeky
    ومبروك عليك الجهاز.
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ La...Ha
    تكسره بالعافيه << رغم اكره هاذي الكلمه laugh

    عقبالي يارب بلابتوب صاحي جميل ونشيط ويتحمل كرف
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ R O M E O
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    مبروووووووك نزار وأخيراً laugh
    الأن بتمشي وتاخذ اللاب وين ما تبي laugh

    مبروك عقبالنا نشتري لاب زي الاوادم موب مكسر laugh

    سلام ^.^
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ ĐiɑмoпƋ
    نفس مآقلت لك آول موب مبروك zlick
    < آمزح مبروك knockedout . .
  6. avatar287840_18
    *القلم المبدع*
    والله من جد يبغالك كف
    عـقـبـالـك zlick

    بؤبؤ مقدس
    الله يبارك فيك laugh

    La...Ha
    ان شاء الله بعد سنوات
    يلا يارب تحصلي اللاب إللي تبغيه devious

    وريث الجنون
    الله يبارك فيك ..
    اكيد والله اشيله كل مكان
    يلا عقبالك zlick

    kawaii queen
    الله يبارك فيك ..^^

  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ Mystic Rukia

    نفس الحالة هالسنة حصلت لابي الشخصي وتركت الكمبيوتر العام tongue
    يلا مبارك عليك اللاب الجديد ^^
  8. الصورة الرمزية الخاصة بـ ΆmmaR-ŅaЯ
    ما شاء الله تبارك الرحمن , مبروك عليك =)
    إلحين لازم تتعود على اللاب , الله يوفقك smoker
  9. avatar523037_147
    أه عارفهـ معنتاك
    لاني كان عندي الكمبيوتر يعلق لدرجه أها ogre
    وذحيين هيهييهي عندي راب توبlaugh <<<لاب توب

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter