مشاهدة تغذيات RSS

VЄSPЄRIΛ

ضعف النظر

تقييم هذا المقال

attachment

السلام عليكم

بما اني جالسة ف مكتبي عندي انترنت فري ولاب توب تبع الشركة جالسة أحمل انميات وجيمز
المهم مش هذا الموضوع
الحين المدونة هذي الغاية منها اني أفضفض مع نفسي صح ؟ أوكي رح أفضفض

ضعف النظر >_> اذا عندكم محاضرة وتريدوا أحد يتكلم عن هالمشكلة لساعتين متتاليتين أنا عندي استعداد لكن تكاليف السفر (تذكرة-وفندق) ع حسابكم ^.^

مشكلتي مع ضعف النظر بدأت من صف خامس ، أجل ! صف خامس ! بلى ! عندما كان عمري والله أعلم 10 أو 11 سنة ، تعرفوا مشكلة اللي يكتبوا قصص يكونوا بيتكلموا أو يكتبوا عامي وفجأة ينطوا فصحة ، حتى اللي يكلمهم يفكر اننا نطينا لدراما تبع آل قريش laugh
المهم من صف خامس بديت ألبس النظارة ، وكنت كل ست شهور أروح أشتري نظارة جديدة حسب الموضة الطالعة sleeping كانت أيام حلوة classic >> كيف حلوة ؟؟ لا تسألوا !

ظليت ألبس النظارة لين سنة 2006 .. السنة المشئومة .. ليه مشئومة ؟؟؟ هنا ف عمان كان نظام امتحانات الثانوية العامة بسيط جدا .. ادخل اللجنة اكتب اسمك رقم المقعد حل الامتحان وما عرفت تحل اطلع وحتى لو عرفت تحل اطلع .. خلصت السالفة
يوم جينا على سنتي -وسنة الشلة المحششة اللي كانوا معي- طبقوا نظام جديد .. باركود !! ملصق يجي مع ورقة الاجابة نلصقه ع الورقة وفيه رمز مشفر !! يدخل هالرمز ف السيستم ومعرف شو يصير ، وبسبب هالنظام -والشكر له- كل الطلاب ف عمان حصلوا على درجة 50 بالضبط ف كل من الأحياء الفيزياء الكيمياء الرياضيات البحتة !! تخيلوا المدرس الخصوصي عنده الطالب الشاطر والكسلان ، راح للشاطر قاله كم حصلت ف الكيمياء ؟؟ يقوله خمسين !! راح عند الكسلان قاله كم حصلت ؟؟ يقوله خمسين ! كاااااك laugh احم sleeping
المهم ربي وفقني ودخلت كلية للهندسة خخخخ
يوم دخلت الكلية غيرت النظارة لعدسات ، أجل بلى .. عدسات !!
كنا أنا وعدساتي متفاهمين وعايشين في وئام ، وطبعا كنت ألبس عدسات شفافة .. لأنه لون عيوني يعجبني >> لونهم أسود !!
في يوم من الأيام واحدة من العدسات قررت تتمرد ع سيدتها ، وانقسمت نصين ف عيني >_> أجل لقد انقسمت !!! تكاثرت وصارت عدستين !!!
جلست ساعة أحاول أطلعها ، والعدسة شفافة ماني شايفتها أبدا !! اللهم بس حاسه بغشاوة ع عيني !! طيب هي ويييين ؟؟ راحت فيييين ؟؟
وبدت التخيلات تجي ، بروح المستشفى وبيسوون لي عملية لا أريد كلا !!
لكن لا تخافوا ، العدسة طلعت لوحدها ، ولا كأنها سوت حاجة !! بس كذا فجأة طلعت ، من دون أي تدخل بشري
من يومها رميتهم ف الزوبالة ورحت للمحل قلت له جييييب عدسة أزرق فاقع متوهج بسرعة بسرعة dead
وفقعت لكم ندوش باللون الأزرق biggrin وقسم كنت طالعة أخوف -شوية- !!
بعدين يوم خلصت مدت العدسات الزرقة وهي شهر
قلت لا ما بتهور مرة ثانية ، بجيب هالمرة أخضر غامق ، غااامق بقوة tired
بعدها جبت رمادي وعسلي لكن من بينهم كلهم م لبق علي غير العسلي
الشيطان يقولي جيبي عدسات شفافة .. هالمرة م بيصير شي ! أقوله عد من حيث جئت !

طيب السؤال : ليه ما أسوي ملية ليزر وأفتك ؟
لكن يجي سؤال ثاني : وليه أسويها ؟ biggrin

لون العدسات اليوم : عسلي غامق cheeky

أرسل "ضعف النظر" إلى Facebook أرسل "ضعف النظر" إلى del.icio.us أرسل "ضعف النظر" إلى StumbleUpon أرسل "ضعف النظر" إلى Google

تم تحديثة 01-03-2012 في 22:30 بواسطة E M S

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ K O R I N
    xDDDDDDDD
    مسكينة بعد عيشة عمر مع العدسات الشفافة خانتك ...
    المهم نجي لموضوعنا أنا كامن عندي نفس الشيء مشكلتي في عيوني خطيرة ..
    بعد ما جاب الوالد الله يحفظة اللاب لي ×_× بدأ نظري يضعف شيء فشيء ...
    و بما إنى هذه السنة في الثانوية العامة(تباً ترى بحسدكم على الثانوية العامة تبعكم ليش عندنا صعبة مرة و مصايب على راسنا ogre يعنى اي أحد يجي 50 في الاحياء و الفيزيا ترى هذا ما يصير ) يعنى مصيبة في رأسي كنت على طول على الكتاب و كنت بسهر عليه و أنام عليه و عيني ضعفت مرة لدرجة إنى ما أقدر أشوف صديقاتي من بعيد و لا حتى السيارات المشكلة 10 مرات نروح عند دكتور العيون يكون مسافر ...قبل كدا قلت لماما إنى ما أشوف السيارات اللى قدامي يعنى ممكن تضربني أو اروح فيها ماما قالت لي و الله أنا عارفة إنك ما تشوفي السيارات <<كأنى بتستنا مثلا سيارة تجي تدهسني ...
    المهم ترى العدسات تعور العين أنا جربت قبل بس بجد عيوني تحسست منها مرة ×_× ...
    paranoid و ليش كل شويه تغيري لون العدسة خليكي على لون واحد احسن لا تجي تفجعيهم كل يوم بلونparanoid...
    لو تبغى تسوي عملية ليز دوري على أحد خبره مرة اهم شيء >_> هذه عيونك يا بنيه اهم شيء عندي مدرس نفس الشيء تعقد من النظارات و ما يبى عدسات قام سوى عملية و لكن أبشرك >_> للاسف فقد واحدة منهم ترى مو قصدي أخوفك هي عملية مو مرة صعبة أتذكر واحدة من صديقاتي سويتها و طلعت زين الزين ...أعتقد إنك رح تسويها عشان تتخلصي من عذاب العدسات يعنى مو معقولة طول 24 ساعة تلبسيها ...عندي سؤال paranoid ليش ما كملتي لبش النظارات ترى الموضة طلعت البنات اللى لبسين نظارات و في نظارات حلوة كثير هذه الايام ...
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ آي هايبر
    ههههههههههههههههههه

أما قصة والله laugh ..

:
  3. unknown
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آي هايبر
    ههههههههههههههههههه

أما قصة والله laugh ..

:

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter