مشاهدة تغذيات RSS

rika713

تعالوا اقلكم شي

تقييم هذا المقال
هيييي انتم!

لا لا مو انتم, انتم اللي على اليمين!

قلت يمبن مو يسار!

لا اللي في آخر اليمين!

ايوا انتم تعالوا اقلكم شي يفتح مخكم المتربس و مرمي في المخزن...

احم sleeping

انتم دحين قاعدين تتسألون و تقولوا: خير؟, ايش تبغى منا هذي؟!

طيب في هذي المدونة هتكلم عن "الشجاعة" نعم الشجاعة tired

و ليش الشجاعة؟ كيدا على كيفي و اصلا من هنا و رايح كل مرة بكتب مدونة عن شي و هذي المرة اخترت الشجاعة

و طبعا كل واحد اول شي يخطر على باله لما يسمع شجاعة يخطر على باله ابطال القصص الخرافية اللي يقاتلوا التنانين و السحرة صح؟

طيب نحنا ما عندنا لا تنانين و لا سحرة اجل كيف نصير شجعان؟ ermm

ببساطة اروح اطول لساني على المعلمة و اتضارب مع صحباتي على اسباب تافهة صح biggrin

لا يا اغبياء! ogre

مين اللي قال لازم اسوي زي هذي الاشياء مين!

شوفوا انا عندي في المرسة يقولوا عليا شجاعة لاني ادخل غرفة المعلمات عايدي و اتكلم مع بنات غير صحباتي عايدي و اذا طاحت مني بسكوتة على الارض عادي اكلها و هكذا biggrin

طيب انا كيذا صرت شجاعة؟ لا, هم و تفكيرهم الغبي على كيفهم عاد tired

بس على الاقل احسن من اني اروح اعطي المعلمة بوكس في وجهها و اقول صرت شجاعة tired

هذي صارت قلة ادب مو شجاعة

بالنسبة لي الشجاعة هي ان مايخاف الواحد الاشياء البسيطة و عادي لو الواحد كان خواف شوية لان على قولت هانا مونتا البلهة مافي احد كامل و مو شرط الشجاع يكون واحد زي سوبر مان مثلا لان الشجاع عندي هو اللي مايتنازل عن حقوقه و يقاتل من اجل حقوقه و الشجاع هو اللي ما يتقبل الظلم و يكون واحد يعرف يتكلم كلمة حق حتى و لو كان تاثيرها مو قوي مرة
و يكون واحد عارف نفسه و يتقبل جميع اخطأه و مشاكله و يقف صامد كالجبل لكن زي مو قلت مو شرط يكون الشجاع شخص كامل و مو شرط يكون شخص عنده كل هذي الصفات المهم انه هيكون حلو لو عنده ولو صفة من هذي الصفات
لانه في النهاية هذي الصفات شبه منقرضة في هذا العصر الحديث و لا انكر اني ممكن اكون خوافة بعض الاحيان لاكني هحاول اساعد هذي الصفات و امنعها من الانقراض عن طريق التمثل بيها و لا قليلا يعني

و انتم؟ ماهي فكرتكم عن الشجاعة؟ و ماهي الشجاعة في رايكم؟

أرسل "تعالوا اقلكم شي" إلى Facebook أرسل "تعالوا اقلكم شي" إلى del.icio.us أرسل "تعالوا اقلكم شي" إلى StumbleUpon أرسل "تعالوا اقلكم شي" إلى Google

تم تحديثة 09-06-2011 في 01:29 بواسطة Rama Primavera (تم التعديل من قبل المراقبة : ألفاظ غير لائقه)

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. avatar154903_7
    الشجاعـ ه اني ادخل منتدى بهالنك

و قمة الشجاعـ ه اني ارد على مقال الشجاعـ ه biggrin

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter