مشاهدة تغذيات RSS

P a i n

من الفضاء .. نحيّيكم ونتمنّى لكم مشاهدة ممتعة لجمال الأرض

تقييم هذا المقال
3af10a548e75ab5bac40c2812126ad7e

السلام عليكم وأسعد الله أيّامكم ..

يقول الله أحسن الخالقين في محكم تنزيله:

إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السَّمَاء مِن مَّاء فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَآبَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخِّرِ بَيْنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ.(البقرة-164)
جميلة هي الأرض ، ودائماً ما تتحفنا وكالات الفضاء بصور خيالية للأرض من خلال الرحلات الفضائية التي تستخدم أحدث التقنيّات في التصوير ..

نستعرض اليوم تصوير فضائي بتقنية عالية الجودة (HD) للأرض من خلال رحلة فضائية قام بها روّاد الفضاء من وكالة ناسا وتم خلالها تصوير مشاهد من الأرض بدايةً من سواحل ناميبيا في القارة الأفريقية ، مروراً بصقليّه وإيطاليا ، وكذلك تظهر لقطات لجزيرة Kamchatka التي تشتهر ببراكينها ، وتظهر لقطات متعددة لأجزاء من الصين ، إيران ، استراليا ، والولايات المتحده وغيرها من البلدان التي تبرز جمال وروعة كوكب الأرض ..



يمكن ان تكون هذه بداية لرحلات فضائية حول كوكب الأرض قد تكلّف الشخص الراغب بخضو هذه التجربة مبلغ بسيط وقدره 200000 دولار .. هل من مشارك؟


ملاحظة تقنيّة: .. للاستمتاع بالمناظر ، يفضّل مشاهدة الفيلم على يوتيوب Full Screen

أرسل "من الفضاء .. نحيّيكم ونتمنّى لكم مشاهدة ممتعة لجمال الأرض" إلى Facebook أرسل "من الفضاء .. نحيّيكم ونتمنّى لكم مشاهدة ممتعة لجمال الأرض" إلى del.icio.us أرسل "من الفضاء .. نحيّيكم ونتمنّى لكم مشاهدة ممتعة لجمال الأرض" إلى StumbleUpon أرسل "من الفضاء .. نحيّيكم ونتمنّى لكم مشاهدة ممتعة لجمال الأرض" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ~Minato Sama~
    سبحان الله!
    مشاهد تحبس الأنفاس بروعتها
    تبارك الله احسن الخالقين..

    شكرا لك بالون سانsmile
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ katsuji
    انا من عشاق الفضاء احبه كثيييييييييييييييييييييييييييييراً
    يا الهي ما اروعهeek

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter