مشاهدة تغذيات RSS

قُـــدسْ |❀

قصتي الغريبهـ

تقييم هذا المقال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واخيييرا تم افتتاح المدونات>بدريbiggrin
اليوم حابه افتتح مدونتي بقصه حدثت لي وانا في آخر سنه من الثانويه العامهninja
لكنها اشبه بالخيال الى حدٍ ما...أتمنى تعجبكم:
نبدأ بسم الله:
بعد ماانتهت الحصه السابعه وبعد آذان الظهر كنت متوجهه كعادتي إلى الحمام "أعزكم الله" لكي أتوضأ استعدادا للصلاه المهم وقبل أن تطأ قدمي الحمام جاءت زميلتي في الصف تخبرني أنها حلمت بي ليلة أمسalien..فأثارت فيي الفضول لكي أعرف بماذا حلمت...وخاصة أنه عني^^"
فأخبرتني أنها رأتني جالسة وممسكة بيد أمي وكانت أمي تبكي وبحرقهcry وبعدها انتهى الحلم
فقالت لي زميلتي:أنها قامت بالاتصال على زميلتها وهي جارتها وكان والدها له خبره في تفسير الأحلام
فأخبرتها بما حلمت وقالت لها جارتها:سأخبر والدي عن الحلم وسأخبرك بتفسيره فيما بعد...
فانتظرت وبعد ساعة تقريبا...دق جرس الهاتف فحملت"زميلتي" سماعة الهاتف...
فأخبرتها عن التفسير وليتها لم تفعلXD...قالت لها: صديقتك"أي أنا" أغضبت والدتها في شيء و يجب عليها أن تسارع بالاعتذار إليها وأن تطلب رضاها لأنها ستموت"أي أنا" بعد شهر (أستغفر الله) فقالت لها زميلتي صاحبة الحلم متعجبه:وهل والدك يعلم بالغيب ام ماذا؟؟!... ثم إن الأعمار بيد الله ولا أحد يعلم متى ستحين ساعته و...إلخ...
فقالت لها : أعلم هذا و لكن هذا لايعني أن يكون التفيسر صحيحا أو أن الحلم سيتحقق والله أعلم...
وأنا من يوم ماجابت سيرة الموت صرت أبكي وبكيت أكثر لما قالتلي في التفسير إني مزعله أمي وكنت أحاول اتذكر بإيش مزعلتها عشان أقلها تسامحني>مصدقه سالفة الموت بعد شهر-لاسمح الله- مع إني من أكثر الناس الذين يعلمون بأنه لاأحد يعلم بالغيب ومتى يحين موعد موته لكن ماأدري إيش جرالي يومها تلخبطت كل الافكار ببعضها البعض وقعدت أبكي مثل الهبله 3dوشافوني باقي صديقاتي والتموا حولي وصاروا يسألوني مالك وليش تبكي...إلخ وانا ماأرد بس أبكي...).’
ومن ثم قالتلهم:راح نخبركم بس تهدا البنت:أنا"شوي...
نعود الآن للقصه:البنت طبعا شافتني أبكي وماقدرت تستحمل المنظر... فقالتلي: إنه"اللي فسر الحلم" أخبرها هذا لن يحدث للفتاة المذكوره "اي انا">يعني مابموت مثل ماقال بعد شهر(أستفغر الله) فقلت لها: كيف ؟؟؟(وأنا عيوني مملوءه بالدموع ومصدقه هالخزعبلات والتخاريف هذي) قالت:إنه قالها دعاء إذا قرأته"أنا" ثلاث مرات قبل النوم ربي بيحميني من كل شر وسوء وماراح أموت(أستغفر الله) sleepingالمهم قالتلي: إنها مو حافظه الدعاء وبتروح تجيبه من صديقتها"جارتها" وبعدها رحت أتوضأ وأنا أبكي...
وبعد ماخلصت وضوء قالتلي:هذي هي الورقه فتحتها احزروا إيش طلع مكتوب فيها وبالخط العريض؟؟؟
"صادوه"laugh كانت الدبه"زميلتي" مسويه فيي مقلبogre...وكأني ناقصه خفت دمها ومقالبهاXD
وأنا أول ماعرفت نزلت فيها ضرب وشتمangry>بالمزاح طبعاlaugh...وانقلب البكاء لضحك
وبالأخير جلست أضحك على نفسي مو علشان انعمل فيي المقلب لا علشان صدقت مثل هذي التخاريف والعياذ بالله...والحمدلله على نعمتي الإسلام والعقل...^_^

أرسل "قصتي الغريبهـ" إلى Facebook أرسل "قصتي الغريبهـ" إلى del.icio.us أرسل "قصتي الغريبهـ" إلى StumbleUpon أرسل "قصتي الغريبهـ" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏ѕҝσи αl яεн
    هههههههههههههههه
    ياقلبي عليك .. قد قلتيلي القصة من قبل tongue ..
    الحمدلله طلع معك مخ devious ..
    بس من جد تجربة مخيفة وغريبة alien ..
    الحمدلله آنها عدت ع خير فوفو ..
    آنتظر جديد مدوناتك laugh
  2. avatar576376_51
    ههههههههههههههههههههههههه يب بس حبيت انشرها zlick
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ من زمان معي مخ ماادري عنك3d>كف
    الحمدلله^^+ان شاء الله ماتنعادogre
    منووورهclassic
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ Mirai Chan
    هههههههههههههههههههههههه

    على علمي مادارا ذكي ؟؟ cheeky

    اكيد بيختارله وحده ذكيه مثله sleeping , بس شكله امه نقتله اياها laugh ..

    بس صدقيني يا ايف شكلني رح اعملها في صديقتي ^^

    استني بقولك النتائج بعدين بس يخلص المقلب تعالي اضحكي knockedout ,
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ sweet-jiji
    ولله مقلب روعة صح صادوك.
    شكرا على كتابتك هذي القصة
    تقبلي مروري
  5. avatar576376_51
    Ŕőѓĕťă ćЋăņ

    ههههههههههههههههههه بالنسبه الك مو اليzlick
    هههههههههههههههههههههههه يب اعمليها وقوليلي النتائج؟؟؟ laugh
    منووووره..~
  6. avatar576376_51
    sweet-jiji

    هههههههههههههههههههههه يسسلمووو عالمرورsmile
    العفو...ولوwink
    منووووره..~
  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ كاكاراسي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    ألف مبارك الافتتاح ) جت متأخرة

    _______________


    موقف ولا أروع

    اظنك كرهتي كلمة صادوه ^^
  8. avatar576376_51
    هلا بالغاليه كاكاراسيsmile
    الله يبارك فيكي قلبووووbiggrin
    خخخخخخخخخخخ لا حبيتها اكثر وانتي الصادقهlaugh
    منورةclassic
  9. الصورة الرمزية الخاصة بـ anetta
    صديقتك تخوف paranoid laugh
    مجرمةdead
    مقلب يضحك ويخوفbiggrin
  10. avatar576376_51
    يب معك حق مجرمه ويجب قتلهاogre
    خخخخخخخخخخخخخخخخخbiggrin
    منوره انوتهembarrassed
  11. الصورة الرمزية الخاصة بـ Sasuke-Dono
    السلام عليكم
    ههههههههههههههههههههه
    والله مقلب من العيار الثقيل
    رغم ان هذا من الخرافات التي تحدث كثيرا في وسطنا العربي بشكل خاص
    هو الايمان بهذه الترهات

    على فكره هناك قصه قصيره وهي كالتالي
    اتى رجل الى عمر ابن الخطاب فقال له رايت فالحلم كذا وكذا
    فقال له انك بعد 3 ايام ستموت وبالفعل الرجل بعد 3 ايام قد توفي .

    وفي قصه في نفس السياق اتى رجل الى احد الرجال فقال له اني رايت كذا وكذا
    فقال له الرجل بانك ميت بعد 3 ايام
    فالرجل لم يمت وانما اصبح من المعمرين الذين طال عمرهم
    يعني القدر بيد الله وحده فقط....
  12. avatar576376_51
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    معك حق...مع اني عمري ماصدقت ولا حصدق بها الشيء بس مابعرف شو صارلي هداك اليومcower
    بس فعلآ يمكن ظروفي بهداك الوقت هيي السبب...الله لايعيدهاsleeping
    اها...طبعآ كله بيد رب العالمينsmile

    نورت المدونهembarrassed

    جانا ،،،
  13. الصورة الرمزية الخاصة بـ mystery smile
    وااااوeek
    صاحبتك شريرة جداmask
    مكونتش متخيلة ان فيه حد اشر منك surprisedlaugh
  14. avatar576376_51
    ههههههههههههههههه شايفه قديش شريرهfrown-new
    رجعنا لها السيره تانيogre...يب فيه لانه انا طيوبه جدآembarrassed>zlick
    منوورهsneakiness
  15. الصورة الرمزية الخاصة بـ TỘŘйĂdσ
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـاااااااا ااااااي.. موقف ولا اروع emmersed
    لااا وبتستني يجيبولك الدعاء كماااان laugh

    مش عارف ليش حسيت انجاز انو حد يسوي فيكي هيك موقفsmoker يمكن لأاني لما قرأت القصة ما تخيلت انو في حد ممكن يسوي فيكي هيك موقف biggrin

    مسكينة الله يعينك.. ياحراام قلبك رقيق عالآخر
    الله اعلم لو ما كشفولك القصة شو كان صار فيكي..laugh كان صارلك حالة نفسيةbiggrin << بعيد الشر عنك

    بس أكيد لما تتذكري الموقف بتحكي ذكريات حلوة sorrow
  16. الصورة الرمزية الخاصة بـ Miss:Emmy
    السلام عليكم

    بصراحة الله يعينك والله انا لو مكانك
    كان قتلت هذي البنت
    منجد مقلب خطيير
  17. avatar750123_43
    هههههههههههههه
    اش هالمقلب عن جد كيف تحملتي وقتها
    لانه حقا مقلب ثقيل جدا ومزعج جدا
    انا كنت كسرت البنت لو كانت ساويت فيني هيك
    قصة جميلة وحقا مقلب موطبيعي

    بس الحمد لله انو بالاخير عرفتي انه مقلب

    تحياتي^_^

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter