مشاهدة تغذيات RSS

pest InuYasha

Kyu Jong & Young Saeng Story In Japan .. Part 2

تقييم هذا المقال

بعد ذلك .. كانت ردة فعل كيوو هكذا .. حسنا .. بعد ذلك .. سوف أقوم بحيلة من حيل السحر المعتادة وواحده هي كل ما أعرف ...

ولكن حدث شيء ما.. لقد حاول حرق العمود .. ولكن الأمر لم ينفع .. احزروا ماذا ... الجزء المفروض أن يحترق سقط من العصى ...
هاهاهاها ... بدأ كيوو في البحث عنه .. ووجده على الارض looool XD ... التقطها وألصقها على العصى وأحرقها وظهرت الوردة .. تسب ذلك في حروق بسيطة أثناء قيامه بذلك ... مسكين ... بالطبع ... لقد جعل المعجبين مسرورين جدا .. لقد كان كيوو متألم بسبب هذه الحروق .. لكنه تحمل هذا الألم عندمى رأى المعجبين مسرورين ..

الفقرة التالية كانت فقرة غناء سينجي .. غنى Love Like This بالنسخة الانجليزية بالطبع .. أهم شيء قام به هو حركته المثيرة بجانبي ... لقد أثارني ذلك ... looool XD

Love Like This ENG Ver

بعد ذلك .. حان وقت أداء كيووالمنفرد .. غنى Wuss up والجميع كان يغني معه ...

Wass Up

بعد ذلك .. حان وقت توزيع الهدايا .. تم اختيار ست معجبات .. وكانت الهدايا ملابس وأحذية وأي شيء كانوا يرتدوه أو يعانقونه في الـ DVD .. معجبات محظوظات ... هاهاهاها ..

وبعد هذا .. حان وقت الفقرة المهمة بالحفل كله فقرة Hi-touch .. هاهاها looool XD ...
في الواقع .. المعجبين الجالسين في الصف الأمامي لمسو أيديهم فقط .. لكن فيما بعد .. صاروا يصافحونهم مصافحة كاملة ... هاهاهاها .. وهذا أكثر شيء أحببته ..
عندما جاء دوري .. فاجأوني .. كانت حقا مفاجأه ...
كلاهما لاحظوني ... looool XD ..
لقد تحدثت لهم بالكورية وقلت لهم .. أرجوكم زوروا سنغافورة .. كلاهما هز رأسه وابتسم ..

في الساعة السابعة مساءا :

في المساء .. غير كيوو وسينجي ملابسهم .. فقد ارتدى كيوو جاكيت طويل أما سينجي ارتدى جاكيت مملوء بالسحابات ... لا يزالان وسيمين .. هاهاهاها ..

165720_194891940521024_161224977221054_767137_1658667_n

سوف اتخطى بعض الأحداث وأنتقل إلى فقرة الكلام ..

في هذه المره ... تحدث سينجي كثيرا و كيوو كان هادئا قليلا هذه المرة ...
في جزء مما قاله كيوو أنه يحب الرياضة ولكنه ليس جيدا في أي منها .. هاهاهاها ..

وبعد هذا بدأت فقره سؤال المعجبين ... حدث شيء مضحك جدا لسينجي ..

عندما سألته مقدمه الحفل عن شيء ما .. فكان عليه الإجابة ولكنه أمسك بالمايك مقلووبا .. هاهاهاها ... لقد كان محرج جدا ... وكان كيوو يضحك كالمجنون ... هاهاهاها ... قال سينجي بأنه لم يشفى بعد من فقرة مصافحة المعجبين ... لذلك هو ليس هو الآن .. هاهاهاها .. بالطبع .. إحدى المعجبات أرادت الإرتباط بأحدهم .. وهذه المره كان سينجي .. فكانت ردة فعله .. لا اعتقد أنني أستطيع .. هاهاهاها
قال أنه غير مرتبط الآن ..

إحدى معجبات سينجي بكت لأنها معجبه جدا به .. هاهاهاها ..

سألته ماذا يفعل في وقت فراغه ؟؟ فأجابها أنه يشاهد الافلام .. الدراما .. يقرأ .. يدرس الإنجليزية .. سألت مقدمة الحفل كيوو .. هل صحيح أن سينجي يدرس الإنجليزية ... فأجاب كيوو .. نعم، في الوقت الراهن .. طلبت مقدمة الحفل من سينجي أن يقول بعض الكلمات بالانجليزية للمعجبين .. بدى سينجي مثل … =.=|||| … وقال I Like You … وأكمل سينجي .. قائلا ماذا يفعل في وقت فراغه .. أشاهد الأفلام و .. و .. و .. و .. الجميع كانت تعابيرهم تقول .. هل أنت متأكد ؟؟!!! ..
هاهاهاها ... في النهاية اعترف سينجي وقال بأنه يلعب ببعض الألعاب .. هاهاهاها ...

(( ... ))

معجبين كيوو كانوا مضحكون .. سألوه ماذا يفعل عندما يستيقظ من النوم في الساعة 10 صباحا .. قال كيوو أنه يتفحص حسابه على Twitter ..
وبعد ذلك .. حان وقت الغناء المنفرد مره أخرى .. هذه المره سينجي غنى أفضل بكثير من المرة السابقة ... ولكن مجددا كانت هناك مشكلة في سماعة أذنه .. ولكنه كان قادرا على الأداء بشكل جيد .. بعد ذلك .. حان وقت خدمة المعجبين مره اخرى .. المعجبة طلبت من سينجي أن يغني لها أغنية عيد الميلاد Christmas .. لبى لها طلبها ولكنه قام بغنائها و كأنه يتقدم لطلب يدها .. وسيم جدا .. بالطبع .. هاهاهاها ..

(( ... ))

بعد هذا .. جاء وقت غناء كيوو المنفرد .. ثم خدمة المعجبين مره اخرى ... بعد ذلك .. قالت مقدمة الحفل أن كيوو كان مثييرا جدا وعلى الفور غطى كيوو وجهه بطرف جاكيته ... هاهاهاها ..

خلال خدمة المعجبين .. حدث شيء مضحك مره أخرى ..
قال كيوو بأنه أحب خدمة سينجي للمعجبة وكيف أنه قام بالغناء وكأنه يتقدم لطلب يدها ولكن لم لا يستطيع هو أن يقوم بالغناء وعليه أن يقووم بالسحر ؟؟!!
بعد ذلك .. ظل يقلد على سينجي في طريقة غنائه ... هاهاهاها ..
عندما كان كيوو يقوم بفقرته فقرة السحر .. حدث شيء مضحك مضحك جدا جدا ...
عندمى أحرق كيوو العصى .. طارت الوردة من العصى ... هاهاهاهاها .. أسرع ليمسك بالوردة .. ومره أخرى قام بتقليد سينجي في طريقته في الغناء للمعجبة .
عندما انتهى من خدمة المعجبه .. قام بتقليد سينجي مره اخرى .. مضحك جدا جدا جدا .. يبدو أنه لم ينسى ماقام به سينجي .. loool XD ..

بعد ذلك .. حان دور سينجي في الغناء المنفرد .. غير ملابسه .. أصبح كأنه Bad Boy ... وبالطبع مع الحركات المثيره .. loool XD ..

وبعد ذلك .. حان دور كيوو في الغناء المنفرد .. غير ملابسه أيضا .. بالطبع ... كان أدائه جيدا جدا أيضا ..

بعد هذا .. جاءت فقرة تقديم الهدايا ..

حدثت بعض الأمور المضحكة مرة أخرى .. إحدى معجبات كيوو حصلت على ملابس له وعندما أعطاها أياها قام بربطها على رقبتها .. فقالت مقدمة الحفل .. إنها ليست ربطة عنق ...

أما المعجبة الأخرى بكيوو حصلت على الكرة الطائرة .. سألت مقدمة الحفل المعجبة .. هل تعرفين كيف تلعبين بالكرة .. قالت المعجبة لا أعرف كيف ألعب بها بشكل جيد .. ولكن أعرف قليلا .. طلبت مقدمة الحفل من كيوو أن يلعب مع المعجبة على المسرح .. قال كيوو .. حسن .. اقترح سينجي على كيوو أن يقوم بهجوم قوي .. وأراه كيف يقوم به .. وعندما قالت المقدمة استعداد .. استعد كيوو لتمرير الكرة والمعجبة كانت مستعدة أيضا .. في النهاية .. قام كيوو بتسليم الكرة بالحركة البطيئة للمعجبه ثم أعطاها إياها .. looool XD ...

(( ... ))

كانت هناك معجبة أخرى لكيوو من الصين .. عينا كيوو أصبحت هكذا O_O عندما عرف بذلك ... طلبت مقدمة الحفل من المعجبة أن تقول بالصينية "你好" مرحبا .. تجمد كيوو خمس ثوان ثم رد قائلا "你好 " مرحبا ... هاهاهاها ..

عندما حان وقت سينجي .. معجبة من معجباته حصلت على كتب قرأها .. سألت مقدمة الحفل المعجبة .. هل تجيدين الانجليزية ؟!! .. ردت المعجبة .. لا .. قال لها سينجي .. إذا أقرئي هذا الكتاب .. looool XD ..

معجبة أخرى حصلت على ملابسه .. ولكن سينجي لم يتعرف عليها .. وقال .. هل هذه ملابسي ؟؟!! لاتبدو كأنها هي ... هاهاهاها ..

في النهاية .. تذكر أنه ارتدى هذه الملابس مره واحده فقط ... لذلك لا يتذكرها أبدا ..

معجبه أخرى حصلت على تيشيرت له .. وقال أن هذه التيشيرت كبرت عليه نوعا ما لأن كيوو ارتدى هذه الملابس من قبل عندما ذهبوا إلى اليابان ..

طلبت مقدمة الحفل منهما أن يقولا كلمة للمعجبين ..

قال سينجي أن ألبومه المنفرد سيصدر في فبراير وأنه يحضره الآن ... ويتمنى من الجميع أن يدعموه و يشاهدونه على التلفاز حينها ..

قال كيوو بأنه سوف يتعمق في التمثيل لذلك يرجوا أن تعطوه الكثير من الدعم ..

مرة أخرى جاءت فقرة Hi-touch .. هاهاهاها .. والتي أحببتها كثيييرا مره اخرى ..
عندما حان دوري قلت نفس الجملة لسينجي وكيوو فردا علي بنعم وهزا رأسيهما .. looool XD .. هاهاهاها ...

ربما أكون قد حذفت بعض الاجزاء لأنه كان هناك الكثير من الامور لاتذكرها .. ولكن أنا متأكده بأن لقاء المعجبين في اليابان هو الأفضل ..

أتمنى تعجبكم .. وما ننحرم من تعليقاتكم biggrin


المصدر : هنا
ترجمة : Pest InuYasha
تدقيق : Pest InuYasha

أرسل "Kyu Jong & Young Saeng Story In Japan .. Part 2" إلى Facebook أرسل "Kyu Jong & Young Saeng Story In Japan .. Part 2" إلى del.icio.us أرسل "Kyu Jong & Young Saeng Story In Japan .. Part 2" إلى StumbleUpon أرسل "Kyu Jong & Young Saeng Story In Japan .. Part 2" إلى Google

تم تحديثة 09-05-2011 في 13:33 بواسطة pest InuYasha

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
Heo Young Saeng , Kim Kyu Jong

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter