مشاهدة تغذيات RSS

H o u s e

التميز bla bla bla

تقييم هذا المقال

attachment

كل انسان يحب التميز , يكون سبشل عن غيره
يجتهد و يتعب عشان يقولوا الأعضاء عنه مميز
يزعل و يتعب نفسياُ لو ما تكرم
الكلام الي فوق وصف للنقص biggrin
ما أقدر أوصف شعوري لما أشوف عضو فرحان بشكل مثير للشفقه بسبب تميزه أو تكريمه أو العكس يكون حزين و تعيس و يسأل ليه ما تكرمت ليه أنا عملت و عملت
مسألة التميز تكون في كيان الشخص و العضو نفسه يكون بالفعل متميز عن غيره من الحمقى ..
لما تبدأ في عمل و شغله معينه أول و أخر شيء تحاول تبحث عنه رضى نفسك عليك فقط لا غير .. همش الجميع إذا رضيت عن عملك .. لا تبحث عن جائزه أو تكريم لما فعلته
لإنك بهيك شكل عمرك ما حتصير مميز و سبشل عن غيرك
يعني ما يثبت أنهم خمقى أنهم بالفعل يحزنون بشكل كبير لعدم تميزهم .. المسأله مسألة مبدأ تمشي عليه .. لو كنتبت أو عملت موضوع أو مسابقه تبحث فيها عن رضا غيرك .. ستكون فاشل حتى تغير مبدأ الي تمشي عليه
متى تكون متميز إذا أرضيت نفسك بعملك تكون مميز المميزين حتى لو ما أحد شكرك على عملك
أضمن لك المره الأولى و الثانيه و الثالثه في الإخير سيرفع لك الكل القبعه و يشكروك على عملك .. لإنك لم تقرن عملك برضاهم عنك بل برضا نفسك عنك لذا كل مره ستحاول ترضي نفسك فيها عن غيرك المره الثانيه بتتطور و الثالثه بتتطور و هكذا .. إذا قرنت عملك برضاهم عمرك ماراح تتطور أتحدث في كل اختصاصات الحياه .. لو قدمت شغله و حصلت منها على التكريم و الشكر ستصل لقناعه بأنك وصلت لمرحله تتوقف فيها عن التميز لإنك كنت تبحث عن رضاهم و حصلت عليه .. بس عمرك و أضمن لك ذلك .. عمرك ماراح تحصل على رضا نفسك بشكل كامل .. كل مره راح تحاول تتطور على نفسك الي عملت العمل الاول و بتكمل على نفس المنهج
لكن أنا أعتبر نفسي ضد الحمقى و نقيضهم تماماُ لا أبحث إلا عن رضا نفسي الذي يكون في الإستمتاع بالحياه و عدم البحث عن التميز .. الإنسان الموجود في أخر الصف و الذي يجلس في الركن تحت برودة المكيف و لا يقوم و يتحرك إلا اذا كان فيه متعه سيجدها إذا تدخل biggrin
حتى لو أشتغلت في حاقه أحب أكون خلف الكواليس .. أكره الأضواء الحقيقه يعني لما بالفعل يشوفك الكل المميز المثالي المثابر .. بس لما تكون المميز الفلاوي الكسول النعسان تحس بمتعة السخريه .. أذكر موقف في الثانويه
طبعاُ معروف عني الطالب الي ما يحضر طول السنه و إذا حضر تلاقيه في الركن نايم على شنطته أو صاحي يزعج المدرس يعني مو ممكن يكون طالب مميز و كان فيه حفل تكريم للطلاب نهاية الفصل الأول ما أدري اي سنه من الثانويه .. كان فيه فقرة تكريم الطلاب المثالين في المدرسه .. شوي الطالب مصطفى .................................
........... النقاط هذي كانت الصمت المفاجىء الي أستمر لثواني يوم ذكر اسمي و كنت مع الشله في اخر الحفل و بعد ثواني الصمت .. تسمع صياح رج المدرسه رج الي مو مصدق و الي يضحك و الي يصيح حقد اختلفت الدنيا ذاك اليوم biggrin
أحلفلكم بالله أذكر اني أستلمت ما يقارب 20 شهادة تكريم و أو أكثر مع اني انسان مو ممكن يتكرم ليه ما أدري biggrin
البعض بقول اوه هاوس سبشل و أنا أدعي بأني سبشل و ممكن ربي وهبني صفه عن غيري .. بس عندي ايمان كامل بأن الله أولاُ ثم دعاء الغاليه أمي لي .. في كثير أشياء أكون مميز فيها و أكون بحق و حقيق سبشل عن ملايين من الخلق و كل هذا من دعاء الغاليه الله يحفظها الي لو اتكلم عنها من هنا ليوم ربي يأخذي روحي ماراح اوصف ذره من حبي لها
لذا خلاصة اليوم حاول ترضي نفسك و لا تفكر و تهتم في غيرك biggrin
ــــــــ
who owns my heart miley cyrus
أكرهها كإنسانه .. بس تطربني أغانيها biggrin
موفقين biggrin

أرسل "التميز bla bla bla" إلى Facebook أرسل "التميز bla bla bla" إلى del.icio.us أرسل "التميز bla bla bla" إلى StumbleUpon أرسل "التميز bla bla bla" إلى Google

تم تحديثة 02-03-2012 في 00:06 بواسطة E M S

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ kawaiimish0
    آشكرك صراحه biggrin
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ فتاة كرتونية
    مرحبا أخي الكريم ..! ,

استقوتني تلك المدونة للحظات بالأخص تلك المقالة ! ,

مبدأيا لدي اقتناع تام بالفكرة التي أردت إثباتها وهي البحث عن الرضا والاقتناع بداخلك أنت لا بداخل من حولك ..,

أذكر في إحدى كتب التنمية البشرية سؤال بعنوان والآن " تعال لأخبرك ما هي الطريقة التي تحصل بها على رضا الجميع ..! "

بالطبع هذا السؤال الذي يبحث عنه كثيرون منا لذلك قمت بتقليب الصفحات بسرعة لأرى ما هي وسيلته المميزة في هذا ..!

وجدت الصفحة خالية تماما من أية سطور . .!

والتي تليها والتي تخلفها ..!

في النهاية جاء الكاتب ليقول..

ليست هناك ثمة أخطاء مطبعية ! ...

, إنها الحقيقة...

لا شيء ! ...

لاشيء تفعله لترضي من حولك أجمعين..! ,

مع هذا لا يجعل استحالة إرضاء الناس مبررا لكي أتكاسل أو أتقاعد عن عمل يجب علي فعله .

أقصد أيا كان موقعك طالبا بمدرسة .. بجامعة .. عاملا بإحدى الشركات !

أنت تقدم الأفضل لأنه من إتقان العمل ولأنه يتحتم علينا كطلاب جامعيين أو دراسيين أكاديميين أن نلتزم بالتميز ليس بحثا عن الشهادات وحسب ولكن للهدف الأفضل وهو التميز كانسان يضيف للحياة ولا " ينولد يعيش يتزوج يموت عااااادي !"

أخيرا ذكرتني المقدمة التي ذكرتها هنا بالمنتدى بمقولة تصف الفنان وأداءه لفنه حسبما أذكر ..بقول جميل يقول فيه ما معناه :

" يمارس الفنان فنه في البداية لإثبات ذاته .. ثم يمارسه لتحقيق النجاح والخبرة والشهرة ... لاحقا يمارسه للتمرس أكثر ..
    وأخيرا يمارسه لكيلا يحرم الجمهور من فنه الجميل ..! "

بمعنى أن الشهرة والتميز ليست عيوبا ونحن لا ندعي أننا لا نتمناه فالتقدير من الآخرين شيء رائع وممتع بكل تأكيد ! , لكن
    الأهم ألا يكون هذا هو هدفنا الأساسي من أي عمل ! . .

أما من يخلص العمل كله لله ولا ينظر بقليل أو كثير للآخرين ! فلله دره !

.

شكرا لكـ أخي للمقالة الممتعه،

توقفت هنا.
    تم تحديثة 23-06-2011 في 20:25 بواسطة فتاة كرتونية
  3. unknown
    الكلام كثير كلام إختي كرتونية في متمّه
    +
    مجرد الإعتراف بالجهد شي يسعد ولو بكلمات فقط

تحياتو
كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter