مشاهدة تغذيات RSS

Capricious Life

غياب ×_×

تقييم هذا المقال

السلام عليكم كلكم redface
كيف احوالكم ان شاء الله تمام ^^

صراحة كتبت هالبوست بس عشـآآن اعتذر ع الغياب
وخاااصة من صديقااتي @@"
بس بجد هالفترة انشغلت بأشياء ثاانيـة
وان شاء الله بس تكون اشياء مفيدة knockedout
+
الدوام راجع لنا من بكرهـ والحمد لله :|
وبنرجع للاختبارات
بس بإذن الله بتواجد اكثر ^__^
للسوالف طبعاً ,, اما المواضيع خلاص طلقتها
ما ادري ايش طقني لا عاد تصميم ولا مواضيع ولا شيء >_>"

يالله مو مشكلة , على قولة المثل :
لكل زمان دولة ورجال ..
وشكل زمني ولّى وانصرف biggrin

المهم اعزائي
اشوفكم قريب ان شاء الله ^,^
take care

أرسل "غياب ×_×" إلى Facebook أرسل "غياب ×_×" إلى del.icio.us أرسل "غياب ×_×" إلى StumbleUpon أرسل "غياب ×_×" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ J U N I O R
    وانا اقول وين الدبه هذه ؟؟
    ما ادري ايش طقني لا عاد تصميم ولا مواضيع ولا شيء >_>"
    لالالالالالااااااااااااااااااااااااااااااااااا !!
    يالدبه ياويل ويلك لو ما اشوف لك تصميم في الفترة هذه <<~ غاضي ويهدد mad !
    بجد ..
    ولو كان على المثل يلي بما معناه " لكل مرحله رجالها "
    فهذا مجرد مثل ومش قانون كوني pirate
    انا زمني انتهى ع سبيل المثال
    لكني ناوي وناوي وعلى الطريق للعودة وتكوين زمن جديد آخر تشرق فيه اشعي <~ زودها tired

    المهم ..
    بليز كوني موجوده نشوف لك تصاميم
    tongue
  2. avatar494915_25
    اهلين جونيور , الغضبان tongue

    والله التصميم ما دري ايش اللي صار خلاآآص مستواي في انحدار + عدم رغبة
    للأسف حتى كارهة نفسي عشان هالشيء =="
    بس ما بسكت لنفسي , بيجي زمن بسوي فيه re-creativity
    خلنا بس نفضى من اللي احنا فيه o_O

    يا اهلين بك بالصفحة المتواضعة knockedout

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter