مشاهدة تغذيات RSS

$>>teto<<$

تعالو نفضفض .. شو سويتو ف حياتكم من زمان الى الان

تقييم هذا المقال
سلام عليكم
بما اني دخلت اليوم واكتشفت ان مرت اكثر من 13 سنة
من صرت عضو في المنتدى حبيت امر عليكم

ابشركم انني بكامل صحتي وعافيتي وبي صراحة حسيت بالحنين كثير يوم دخلت المنتدى وكثير مشتاق لذكرياتي فيه
امل انكم بخير وفي امان الله ورعايته

طمنونا عنكم ايش سويتو
مين تزوج
مين طلق
مين عازب
درستو جامعة ولا روحتو سوق العمل
كم اعماركم الان
وين ساكنين ف اي مدينة
اخوانا الي ف سوريا كلكم طمنونا عنكم واحد واحد

هل تتابعون الانمي الى الان ؟
و اي انمي مفضل لديكم ؟
فضفضولنا شوية
يمكن واحد يطلع يعرفك من اصدقائك القداما
او يمكن تطلعو جيران
مين اكثر عضو تشتاق له وهو غير موجود ؟
انا مشتاق للقائمة كلها
للمنتدى كله بصراحة
يلا احكو اي حاجة

أرسل "تعالو نفضفض .. شو سويتو ف حياتكم من زمان الى الان" إلى Facebook أرسل "تعالو نفضفض .. شو سويتو ف حياتكم من زمان الى الان" إلى del.icio.us أرسل "تعالو نفضفض .. شو سويتو ف حياتكم من زمان الى الان" إلى StumbleUpon أرسل "تعالو نفضفض .. شو سويتو ف حياتكم من زمان الى الان" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ *Kyuubi Mimi*

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مع اني ما أعرفك لكن أهلا بعودتك ومثل ما تشوف المنتدى راكد تمامًا للأسف laugh
    وفعلا الكثير تغير من وقت تسجيلي بالمنتدى سواء على الصعيد الدراسي أو الشخصي أو الاجتماعي والعملي biggrin

ومع اني ما أشارك بالمنتدى مشاركات ملموسة لكني أدخل له تقريبًا بشكل شبه يومي أو أسبوعي

الله يرحم أيامه كنت أحسه بيتي الثاني من كثر التبلط فيه laugh وفيه كثير ذكريات عزيزة وأوقات ممتعة
    وللأسف محاولة استعادة الحياة فيه كانت تبوء بالفشل لأسباب عدة
    منها ان اللي يقدروا يعيدوه لحياته بنفسهم يائسين منه ويتعذرون بوجود السوشيال ميديا
    ولو ان جو المنتديات غييير ع الأقل المحتوى عليه رقابة تقدر تعيش بسلام عقلي ونفسي من المفاسد الأخلاقية المنتشرة في عصر النت هذا

وبس السموحة ع الإطالة biggrin
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ king_morgan
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله على صحتك وعافيتك على الرغم اني لا اعرفك e40a

اذكر اول ما دخلت المنتدى كان عمري 16 والان عمري 30 سبحان الله قضيت في المنتدى اجمل ايامي لكن شاء الله ان افقد عضويتي القديمة وما اعتقد ان في اي احد يعرفني هنا ، كل اصدقائي اختفوا من فترة طويله جدا ما عدا واحد منهم من فترة قريبة جدا ، خلصت الجامعة ولدي طفل
    اتابع أنميات الى الان em_1f629e106
    كل الانميات الجديدة اتابعها بشغف وكأن عمري لا يزال 16 em_1f606
    نعم اشتاق للكثير لكن لا اعرف كيف اتواصل معهم فقد تركوا حساباتهم منذ زمن بعيد e406

للأسف صرت اعاني من الاكتئاب ولكن بفضل من الله لا ازال اكافح واحاول الصمود
    الحياة جدا جميله على الرغم من سواد نظرتي لها em_1f605
    اتمنى ان تعود الحياة بسيطة كالسابق em_1f495

تم تحديثة 27-12-2022 في 02:33 بواسطة king_morgan
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ ابتسامة خريف
    وعليكم السلام
    عساك بخير صديقنا... اشعر بالسعادة لعودتك وان لم اعرفك.. . لعل الاعضاء المندثرين من زمن يعودون مثلك...
    بالنسبة لي فقد كنت سجلت في مكسات من عام 2015 اي اني قد ابدو جديدة بالقياس بغيري لكن مع هذا في وقت تسجيلي كانت المواضيع والمنتديات عامرة بالاعضاء فجأة اختفى الجميع...
    لم اتطلق او اترمل لاني رفضت فكرة الزواج كلها من اولها لاخرها
    كنت في ذلك الوقت لم اكن طالبة جامعية وكان الاعضاء يتمنون لي التوفيق.. الان انا على بعد خطوة من البدء في مجال التدريس الجامعي في كلية الصيدلة ... واخطط للسفر لاستكمال الدراسة اكثر في الخارج (ادعولنا لعل لاحدكم دعوة مستجابة)
    لازلت اشاهد الانمي بالطبع... ولكن قلت الكمية لضيق الوقت وكثرة النفاية الفكرية... ولكن لازال الشغف نفسه...
    لا ازال اشتاق للاشخاص الذين كانوا يتواجدون في منتدى الشعر والخواطر او قسم الالعاب مضى على مراسلتهم لي سنييييين...
    وبس خلص والله الحياة كانت فوق وتحت معي بس لازلت بخير والحمد لله وادعو لان يكون الاعضاء المختفيين بخير وعافية...
    تم تحديثة 05-01-2023 في 14:26 بواسطة ابتسامة خريف
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ $Ahlam$
    عليكم السلام
    مرحبا ..اعتذر ما اعرفك
    لكن موضوعك هو بالضبط الي حسيت فيه
    لما رجعت للمنتدى الآن ..
    حاسة بحنين للأعضاء القديمين يارب كلهم بخير ..
    ياليت ترجع الأيام .e403e403
    انا صرت ' أم' e328
    و باقي من عشاق الأنمي اكيد و له مكانة خاصة عندي
    شكرا ..لك
    تم تحديثة 16-03-2023 في 10:23 بواسطة $Ahlam$
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ Alućard
    وعليكُم السلام ورحمة الله وبركاته

جمِيعُنا يشعُر بالحنين لمِكسات القديم،
    الكثير من الذكريات والمشاعر الجميلة هُنا.

تخرّجت بفضل الله ودخلت سوق العمل قبل 6 سنوات والآن صارت لدي شركة خاصة ومُقبل على الزواج بعون الله تعالى.

لازلت أتابع الإنمي، ولازالت العاب الفيديو هوايتي المفضلة.

لا تنسوني من دعواتكم، وأتمنى أن يكون الجميع بخير.

6. الصورة الرمزية الخاصة بـ The_king-2
    وعليكم السلام ورحمة الله

ايييييه دخلت المنتدى ارجع الذكريات وحصلت في مدونة وحركات جديدة وطاحت عيني على مدونتك
    درسنا وتخرجنا وتوظفنا ولا زلنا عزاب وعالقين بين ذكريات الماضي الجميل والتشوق للمستقبل المجهول
    ولا ازال اتابع انمي وصرت اتابع دراما كورية وبرضوا للان العب شوتر وام ام او ار بي جي e417

تمنياتي لكم بمستقبل جميل ودوام الصحة والعافية ونشوفكم اذا ونرجع لكم اذا وصلت اعمارنا 40 او 50 هههه
  7. avatar312595_6
    السلام عليكم

انا دخلت مكسات كان عمري 15 سنة والان الحمد لله 30 سنة ,, كنت جدا مستمتع بالانمي والترجمة والفراق والاعضاء .. اتمنى لو ترجع تلك الاوقات
    تزوجت وصرت اب em_1f606 ولله الحمد .. كملت دراسات في بلدي العراق وحاليا ادرس في فرنسا

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter