مشاهدة تغذيات RSS

Anime Blues

ستديو التحليل ( The HBK )

تقييم هذا المقال
إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anime Blues مشاهدة المشاركة

انيم بلوز فتاة اخلاقها عالية و مرحة وبريئة بمعنى الكلمة
تعرفت عليها لاول مرة من خلال موضوع ذكريات المخضرمين كنت منبهرة من الصور التي تحضرها لنا بين كل فترة وفترة ولكن كنت اقول اكيد انها تجدها عن طريق الصدفة لا اكثروبعد فترة انقطعت فيها عن المشاركة معنا بدأت اقرأ ردودها في مواضيع قديمة هنا كانت المفاجئة معلومات واسعة تمتلكها هذه الفتاة ما كنت مقدرة قيمت هذه الفتاة إلا بعد ما قرأت ردودها عندها قلت لنفسي جوريه أنت تتعاملين مع شخص عظيم وفتاة غير عادية ....... اي فتاة هذه؟

الوحيدة التي كانت و مازالت تدهش الجميع بمعلوماتها و معرفتها بالكثير من النادر بل اقرب للمستحيل ان لا تعرف انيم بلوز شيء عن اي انيمي
رغم ندرة مشاركاتها إلا أنها عندما تشارك الكل يتوقف عن الكتابة لانه لم يعد لديه شيء ليضيفه
استطيع ان اجزم و مع احترامي للجميع انها الفتاة الوحيدة التي تعرف الكثير عن الانمي لم اجد في مكسات فتاة تجاريها لذلك هي تستحق و بجدارة لقب الموسوعة او الملكة كما لقبها الاخ مستر لندن
انا اعتبرها قدوتي واتمنى ان اكون مثلها في يوم من الايام
افرح كثيراً عندما ارى اسمها موجود في موضوع ما واشعر بالسعادة و الفخر عندما يثني الأخريين على ردها وكأنني أنا من كتب ذلك
Anime Bluesanفخر لنا نحن المخضرمون
أختي العزيزة والغالية الوردة الجورية
تقف الكلمات في حنجرتي ولا أستطيع التعبير أو الرد بما يختلج صدري أزاء قرائتي لهذه الكلمات الغالية في حقي .. وأندهش حقيقة .. أتعلمين أختي ان رحت أتصفح سجلي لأرى هذه الردود اللتي أثنيتي عليها , قلت ربما كتبت شيءاً مميزاً ونسيت أمره .. أردت أن أرى ماللذي ترينة مميزاً فينفسي وفي كتابتي سوائاً الآن أوسابقاً .. وأصارحكِ القول أني مازلت لم أجد شيئاً مميزاً في نفسي فأنا عادية جداً جداً ..
وأستغرب تقديركم الكبير وأحتفائكم بي , لكن عزيزتي ما أقول سوى جزاكم الله كل خير.. فالله قادر على مجازاتكم سبحانه .. فجزكم الله كل خير أختي الحبيبة

لكن لماذا اخترتِ هذا الاسم أحزان مع انك شخص يدخل السعادة إلى قلب الأخريين على الأقل إلى قلبي أنا
ختاماً اشكرك ياقوت من كل قلبي جعلتيني اعبر عن ما في قلبي لانسانه احبه كثيراً
^_^ الله يسعدك
غاوية غم بعيد عنك ... biggrin
لاوالله .. من ناحية أحب اللون الأزرق فعلاً و أيضاً أحب الأنيمي الكلاسيكي ونوعاً ما كان درامي الحزن به أكثر من الفرح .. وسبحان الله هو أضحك وأبكى
وحتى البكاء غسيل للنفس وتبريد عليها وتكون به راحة فالحمدالله رب العالمين

لمجرد ذكر أسمك أتذكر فترة ذهبية مرة على منتدى مكسات . هذه الفترة اللتي تمنيت أن تعود الى هذا المنتدى الرائع. حينما تردين على المواضيع كأنما تكتبين قصيدة أو تألفين مقصورة شعرية طويلة.
في أسلوبك وطريقتك يجتمع الرقي . والمحبة للأعضاء الاخرين
يعجبني بكي أحترام اراء الاعضاء.وحينما نتكلم عن خبرتك فانتي مكتبة متكاملة من المعلومات << مشاء الله
لا أعلم كيف أعبر لكي ولكن حينما أتلكم عن شخص أحبه وأقدره فدائما تخطر في بالي كلمات شعرية وأنسقها وأخيطها كما أخيط قطعة صوفية. فها انا جمعت خيوطي وشبكتها وقد ظهرت هذه الخاطرة البسيطة مني لكي...
من : صادق احساس
الى: جوهر الماس
اعزك بدون قياس
يا احلى من على الارض داس
....بل أنتي أحلى من بصم بصماته الذهبية النفيسة على منتدى مكسات.
أعلم أن ماقلته قليل بحقك ولكن لو أردت أن أكتب مابخاطري لكتبة موضوعا كاملا.
أختي الغالية ... eek شوجو لف
ماذا أقول والله ... أحرجيني بكلامك الغالي
الله يسعدكِ وجزاكِ الله كل خير أختي الغالية
أعلم أني مقصرة في حقك وحق الكثير من الأعضاء .. أحياناً أقصر بالردود على مواضيع الأعضاء ..
وأحياناً أكره نفسي على رعونتي ... ولابد لي من تصرفات طائشة .. فأعتذر للجميع bored
ومع أحساسي بالنقص هذا وبأني لا أستحق كل هذا التقدير إلا أني أفخر بكلماتكِ أختي الحبيبة اللتي قلتيها في حقي ... فجزاك لله كل خير أختي الحبيبة والله يسعكِ دنيا وآخرة كما أسعدتيني بكلماتك اللطيفة

كتبته في
02-07-2006, 15:54

أرسل "ستديو التحليل ( The HBK )" إلى Facebook أرسل "ستديو التحليل ( The HBK )" إلى del.icio.us أرسل "ستديو التحليل ( The HBK )" إلى StumbleUpon أرسل "ستديو التحليل ( The HBK )" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter