مشاهدة تغذيات RSS

سنافر

الصنف السابع و الثامن

تقييم هذا المقال

وجدت هذا الكلام عندي في ركن رفع الصور كتبته زمان و السنفور من موضوع اوسكار بطلتي

تجميعة ذكريات تناسب مدونتي

attachment

اعتقد

ان الشخص الضعيف يستطيع تقبل الصدمات اكثر من الشخص القوي

فلقد تعود على الانحناء امام التيارات القويه حتى اصبح مرنا و ما يلبث ان يقف مره اخرى بعد تجاوز المرحله

لكن

الشخص القوي الذي يتحمل كثيرا و يتصدى دائما للصدمات

عندما يتآزم من آمر فلا يستطيع ان يتحملها فآنها النهايه بالنسبه له

فلقد كسر .. و من الصعب التئام الكسر و يآخذ فتره طويله حتى ينسى الالم

أرسل "الصنف السابع و الثامن" إلى Facebook أرسل "الصنف السابع و الثامن" إلى del.icio.us أرسل "الصنف السابع و الثامن" إلى StumbleUpon أرسل "الصنف السابع و الثامن" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. avatar120442_251
    شكلي بفتح مدونه عن اصناف الحليب em_1f606
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ Flight Risk
    هممم maybe
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ Edward Brighton
    لكن الشخص القوي تعود على الصدمات لدرجة تمكنه من تلافي اي سيناريو يؤدي إلى انكساره
  4. avatar120442_251
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Edward Brighton
    لكن الشخص القوي تعود على الصدمات لدرجة تمكنه من تلافي اي سيناريو يؤدي إلى انكساره
    يعني هروب مو مواجهه
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ Edward Brighton
    والله بعد ما تذكرت موقفي ذاك اليوم الصاعق.. اسحب كلامي و أقول مثلك فعلا.. القوي يطول لما ينكسر عشان يتصلح.. سنتين و لسا الترميم مازال شغال
  6. avatar406785_20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Edward Brighton
    والله بعد ما تذكرت موقفي ذاك اليوم الصاعق.. اسحب كلامي و أقول مثلك فعلا.. القوي يطول لما ينكسر عشان يتصلح.. سنتين و لسا الترميم مازال شغال
    هانت biggrin ان شاء الله
  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ dc1996
    حلو بس صراحة مدري الاعتماد على صفه وحده في الحكم منصف اولا وهل يعبر عن الواقع
  8. الصورة الرمزية الخاصة بـ إڪليل الورد
    انا في حالة ما اعرف انا ضعيف ولا قوي بس طول الوقت مصدومة ومكسورة
    ايش يطلعلي معاكي يا استاذة بسامية laugh
  9. avatar406785_20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إڪليل الورد
    انا في حالة ما اعرف انا ضعيف ولا قوي بس طول الوقت مصدومة ومكسورة
    ايش يطلعلي معاكي يا استاذة بسامية laugh
    طالما مكسوره فعلك كنت شخص قوي في السابقه وانت ناسيه biggrin
    فلقد كسر .. و من الصعب التئام الكسر و يآخذ فتره طويله حتى ينسى الالم
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dc1996
    حلو بس صراحة مدري الاعتماد على صفه وحده في الحكم منصف اولا وهل يعبر عن الواقع
    لا طبعا صعب الواحد يحدد الناس بين صفه او صفتين .. بس لان الانسان القوي يعتقد انه اقوى من الصدمات لكن في الحقيقه كل ما زاد ادراكك للواقع كل ما تجنبته اكثر وكل ما تجنبت كل ما كنت شخص في الحقيقه يخاف من المواجهه
    بالتالي هو يظن انه قوي لكنه خواف
  10. الصورة الرمزية الخاصة بـ نسائم الإيمان
    برأي, مهما كان المرء يلاقي من صدمات في الحياة, فلكل صدمةٍ أثر, ولكل جرحٍ أثر. مهما كنا أقوياء, وصابرين,في نقطةٍ ما سنقع لننفض عنا غبار التعب و الإنهاك , سنبكي, سننكسر, ثم نعانق أنفسنا بقوة و من بعد ذلك نقف من جديد.
    أما عن الضعيف الذي تعود على الصدمات, فهذا لا يدعى بالضعيف, إذ أنه يواجهها جميهاً ولو كان بطريقة خاطئة من ما يجعله قويا بصورةٍ أو بأخرى
  11. avatar406785_20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نسائم الإيمان
    برأي, مهما كان المرء يلاقي من صدمات في الحياة, فلكل صدمةٍ أثر, ولكل جرحٍ أثر. مهما كنا أقوياء, وصابرين,في نقطةٍ ما سنقع لننفض عنا غبار التعب و الإنهاك , سنبكي, سننكسر, ثم نعانق أنفسنا بقوة و من بعد ذلك نقف من جديد.
    أما عن الضعيف الذي تعود على الصدمات, فهذا لا يدعى بالضعيف, إذ أنه يواجهها جميهاً ولو كان بطريقة خاطئة من ما يجعله قويا بصورةٍ أو بأخرى
    بالضبط هذا قصدي انه ليس ضعيف gooood

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter