مشاهدة تغذيات RSS

Dimaria Yesta

قامت Samsung بشحن مليوني هاتف من هواتف Galaxy A في الهند

تقييم هذا المقال
attachment

attachment

تعد سلسلة A المحدثة من سامسونج بالفعل أكثر عائلة من حيث عدد السكان في الشركة ، حيث تحتوي على 10 هواتف بالفعل ، وإذا انتهى الأمر جميعها بأداء وكذلك الثلاثة الأولى ، فقد تستعيد الشركة مكانتها الرائدة في الهند.

كشفت Samsung India VP Ranjivjit Singh أن الشركة تمكنت من شحن مليوني وحدة مجمعة من Galaxy A10 و A30 و A50 الجديدة منذ أن بدأت المبيعات في 1 مارس. ومع وصول Galaxy A20 و A70 إلى السوق قريبًا ، يعتقد ممثل العلامة التجارية A - قد تصل قيمة المبيعات إلى 4 مليارات دولار بحلول نهاية العام.

attachment

من الواضح أن Samsung حريصة على نقل معركة القيمة مقابل المال إلى Xiaomi في السوق الهندية. بدأت سلسلة A و M الجديدة بإشراق وإذا استمرت الشركة في ذلك فقد تتوقف أخيرًا عن نزيف حصتها في السوق والعودة إلى النمو.

المصدر


attachment



attachment

أرسل "قامت Samsung بشحن مليوني هاتف من هواتف Galaxy A في الهند" إلى Facebook أرسل "قامت Samsung بشحن مليوني هاتف من هواتف Galaxy A في الهند" إلى del.icio.us أرسل "قامت Samsung بشحن مليوني هاتف من هواتف Galaxy A في الهند" إلى StumbleUpon أرسل "قامت Samsung بشحن مليوني هاتف من هواتف Galaxy A في الهند" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter