مشاهدة تغذيات RSS

Dimaria Yesta

يتمتع Samsung Galaxy S10 5G بأفضل كاميرا حتى الآن وفقًا ل DxOMark

تقييم هذا المقال
attachment
attachment



يعد Samsung Galaxy S10 5G ملك الكاميرا الجديد في مخططات DxOMark - حيث سجلت الكاميرا الخلفية نقاطًا مجمعة قدرها 112 (مطابقة لهاتف Huawei P30 Pro) وحصلت كاميرا الصور الشخصية على 97 (مقارنة بـ 89 لصالح Huawei). أيضا ، الكاميرا الخلفية يحمل درجة عالية لتسجيل الفيديو من أي وقت مضى.
attachment

ومن المثير للاهتمام ، أن طراز 5G قد احتل المرتبة 109 في الكاميرا الخلفية التي حصل عليها Galaxy S10 + ، على الرغم من أنها في الغالب نفس الأجهزة. يساعد مستشعر ToF - الإضافة الوحيدة للكاميرا الخلفية مقارنةً بـ S10 + - على تقديم خوخه في مقاطع الفيديو وتقديم فصل أفضل للموضوع في اللقطات العادية ، لكن الدرجات تختلف في مكان آخر أيضًا ، لكن هذا ليس جزءًا من عملية التسجيل. النتيجة الأعلى هي فقط بسبب تعديلات البرامج من Samsung.

بالنظر إلى تفاصيل النتيجة ، حصل طراز 5G على علامات أعلى من حيث التكبير / التصغير والخوخان والفلاش. تلقت النتيجة المجمعة أيضًا دفعة من تحسين تسجيل الفيديو ، وهي زيادة تُعزى إلى تحسين الملمس واستنساخ الألوان ، من بين تحسينات أخرى.

بالنسبة للخوخه في الصور ، بدأت شركة Samsung باستخدام البيانات من كاميرا المقربة بدلاً من الكاميرا الفائقة الاتساع ، مما قلل من التشويه. لا يستخدم مستشعر ToF لتقديم خوخه في الصور.

برصيد 97 ، حصلت كاميرا الصور الشخصية على المركز الأول في المخطط (للمقارنة ، حصلت S10 + على 96). مرة أخرى ، تتشابه النتائج إلى حد كبير ، لكن القرص قد حسن جودة الصورة (خاصةً في الفيديو).

attachment


يحتوي Galaxy S10 5G على وحدتي ToF - واحدة في المقدمة وواحد في الخلف - مقارنة بأجهزة Galaxy S10 +. إنها تفقد كاميرا الصور الشخصية الثانية ، على الرغم من أن هذا لا يبدو أنه قد أضر بنقاطها كثيرًا.


المصدر
attachment


attachment

أرسل "يتمتع Samsung Galaxy S10 5G بأفضل كاميرا حتى الآن وفقًا ل DxOMark" إلى Facebook أرسل "يتمتع Samsung Galaxy S10 5G بأفضل كاميرا حتى الآن وفقًا ل DxOMark" إلى del.icio.us أرسل "يتمتع Samsung Galaxy S10 5G بأفضل كاميرا حتى الآن وفقًا ل DxOMark" إلى StumbleUpon أرسل "يتمتع Samsung Galaxy S10 5G بأفضل كاميرا حتى الآن وفقًا ل DxOMark" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter