مشاهدة تغذيات RSS

Dimaria Yesta

أعلنت شركة Samsung عن Galaxy A2 Core

تقييم هذا المقال

attachment
attachment
أعلنت شركة Samsung Galaxy A2 Core: هاتف Go صغير الحجم وبأسعار معقولة

يعتبر Samsung Galaxy A2 Core رسميًا كما هو متوقع تمامًا. عملية الإطلاق منخفضة ، لذلك لا توجد صفحة رسمية لها حتى الآن على Samsung.com والآن ، أكد متجر للقرميد وقذائف هاون فقط أنه سيبيعها (على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أنه حاليا حصري).

يشغل الهاتف إصدار Android 9 Pie Go على مجموعة شرائح Exynos 7870 (8x Cortex-A53 cores ، Mali-T830 MP1 ، 14nm). يحتوي فقط على 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 16 جيجابايت ، بالإضافة إلى فتحة لبطاقة microSD (حتى 256 جيجابايت من البطاقات). نموذجي للهاتف طبعة الذهاب.



attachment


شاشة LCD بحجم 5 بوصات موجودة على الجانب الصغير وفقًا للمعايير الحديثة. تبلغ دقة الشاشة 540 × 960 إطارًا في الثانية (ليست حادة ، ولكنها لن تشدد على الشرائح). هناك كاميرا بدقة 5 ميجابكسل في الخلف وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل في المقدمة. لا الشقوق أو أي شيء هنا - فقط مدي سميكة من الطراز القديم.

هذا هو هاتف SIM مزدوج مع دعم VoLTE ، واي فاي 2.4 غيغاهرتز ب / ز / ن وبلوتوث 4.2 جنيه. يحتوي على مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 ملم ، وهناك جهاز استقبال راديو FM. البطارية لديه 2600 مللي أمبير قدرة.


attachment

يتوفر Samsung A2 Core الآن مقابل 5،300 روبية هندية (76 دولارًا / 68 يورو).


المصدر

attachment

أرسل "أعلنت شركة Samsung عن Galaxy A2 Core" إلى Facebook أرسل "أعلنت شركة Samsung عن Galaxy A2 Core" إلى del.icio.us أرسل "أعلنت شركة Samsung عن Galaxy A2 Core" إلى StumbleUpon أرسل "أعلنت شركة Samsung عن Galaxy A2 Core" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter