مشاهدة تغذيات RSS

Dimaria Yesta

نتائج الاستطلاع الأسبوعية: يكسب Nokia X71 حب المعجبين

تقييم هذا المقال
attachment



attachment


attachment



Nokia X71 هو لاعب وسط كبير - يوافقه معظم الأشخاص الذين صوتوا في استطلاع الأسبوع الماضي. ومع ذلك ، فهي ليست مثالية ، وبالتأكيد لن تتحدى Nokia 9 PureView كأفضل هاتف HMD. وبما أنه من المتوقع أن يصبح X71 عالميا مثل Nokia 8.1 Plus ، فقد طرحت بعض الأسئلة إذا كان بالفعل أفضل من Nokia 8.1.

مجموعة الشرائح هي إصدار سابق ، ينتقل من Snapdragon 710 إلى 660. ومع ذلك ، تحصل على ذاكرة RAM أكبر وتخزين قياسي.

كما تم التشكيك في الكاميرا - يتمتع مستشعر 48 ميجابيكسل بالدقة (ومع الثبات ، يحتمل أن تكون وحدات البكسل أكبر من ذلك) ، ولكن ليس هناك OIS. وكاميرا سيلفي هول المثقوبة لديها دقة 16 ميجابيكسل بدلاً من 20 ميجابكسل. الأشياء البسيطة بمفردها ، ولكنها ليست نظرة جيدة على هاتف "بلس".

ومع ذلك ، فإن X71 يحزم أعلى جهاز استشعار دقة من أي وقت مضى نوكيا ، بالإضافة إلى أول وحدة الكاميرا واسعة جدا. بالإضافة إلى ذلك ، الخطوط الأنظف لكاميرا selfie hole المثقوبة بدلاً من الشق. وقد قامت HMD بعمل جيد في تحديث أسطول Android One الخاص بها.

في النهاية ، سينخفض ​​السعر. يصل سعر نوكيا X71 إلى حوالي 385 دولارًا / 345 يورو في تايوان. HMD لم تكشف بعد عن خطط لبدء التشغيل العالمي. للمقارنة ، نوكيا 8.1 يذهب ل 360-390 €.

attachment

المصدر




attachment

أرسل "نتائج الاستطلاع الأسبوعية: يكسب Nokia X71 حب المعجبين" إلى Facebook أرسل "نتائج الاستطلاع الأسبوعية: يكسب Nokia X71 حب المعجبين" إلى del.icio.us أرسل "نتائج الاستطلاع الأسبوعية: يكسب Nokia X71 حب المعجبين" إلى StumbleUpon أرسل "نتائج الاستطلاع الأسبوعية: يكسب Nokia X71 حب المعجبين" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات

  1. avatar581109_50
    اتمنى ان تكون نقلة نوعية لهواتف نوكيا
    شكرا للطرح عزيزتي

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter