مشاهدة تغذيات RSS

Dimaria Yesta

كشف البيت الأبيض و fcc النقاب عن دفع 5g وصندوق بقيمة 20 مليار

تقييم هذا المقال


attachment

attachment






attachment


سيكشف البيت الأبيض النقاب عن دفعة جديدة من الجيل الخامس (5 GB) لوضع الولايات المتحدة في صدارة منافسيها العالميين في السباق لنشر الجيل التالي من التكنولوجيا اللاسلكية.

في حدث بالبيت الأبيض يوم الجمعة ، سيعلن الرئيس دونالد ترامب ورئيس الاتصالات الفيدرالية أجيت باي عن مزادات جديدة للموجات الجوية ويعتزم إنفاق 20.4 مليار دولار على مدى 10 سنوات على النطاق العريض في المناطق الريفية.

قال رئيس لجنة الاتصالات الفدرالية أجيت باي في مؤتمر عبر الهاتف مع المراسلين المقبلين إن لجنة الاتصالات الفيدرالية ستقوم بالمزاد العلني لثلاثة قطاعات من طيف الموجات المليمترية - التي يمكن أن توفر سرعات بيانات مجنونة لكن نطاقها محدود - للاستخدام التجاري .. من المقرر عقد المزاد في ديسمبر. من البيت الابيض الحدث. وقال إن لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) تخطط لمزاد الطيف الذي يبلغ 3400 ميجاهرتز في ثلاثة نطاقات مختلفة عالية التردد.

وقال "سيكون هذا أكبر مزاد للطيف في التاريخ الأمريكي".

كما تعلن لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC عن صندوق الفرص الرقمية الريفية. تخطط الوكالة لإعادة تخصيص 20.4 مليار دولار من صندوق الخدمة الشاملة الخاص بها على مدار السنوات العشر القادمة لدعم الشركات المؤهلة لبناء البنية التحتية للنطاق العريض في المناطق المحرومة. سيتم تخصيص الأموال لمقدمي خدمات الإنترنت الذين يمكنهم توفير ما لا يقل عن 25 جيجابت في الثانية للتنزيلات في المناطق التي تحتاج حاليًا إلى الاتصال ، على حد قول باي.

وأضاف أن البنية التحتية الجديدة ستساعد أيضًا في جلب 5G لهذه المناطق الريفية.

وقال على المكالمة "هناك عدد من الشركات الناشئة التي تعمل على تكنولوجيا الموجات المليمترية لجلب 5G إلى الريف الأمريكي".

تنفق لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC بالفعل حوالي 4 مليارات دولار سنويًا لدعم عمليات نشر النطاق العريض في المناطق الريفية ، ومع ذلك لا يزال 19 مليون أمريكي ، يعيش معظمهم في أماكن يصعب الوصول إليها ، يفتقرون إلى خدمة الإنترنت عالية السرعة. من المتوقع أن يربط هذا الحقن الجديد في التمويل حوالي أربعة ملايين أمريكي إضافي بالنطاق العريض الريفي ، وفقًا للجنة الاتصالات الفيدرالية.





المصدر

attachment


attachment

أرسل "كشف البيت الأبيض و fcc النقاب عن دفع 5g وصندوق بقيمة 20 مليار" إلى Facebook أرسل "كشف البيت الأبيض و fcc النقاب عن دفع 5g وصندوق بقيمة 20 مليار" إلى del.icio.us أرسل "كشف البيت الأبيض و fcc النقاب عن دفع 5g وصندوق بقيمة 20 مليار" إلى StumbleUpon أرسل "كشف البيت الأبيض و fcc النقاب عن دفع 5g وصندوق بقيمة 20 مليار" إلى Google

تم تحديثة 13-04-2019 في 08:28 بواسطة Dimaria Yesta

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter