مشاهدة تغذيات RSS

عالمـي الخاص , فالتتعرف علي من خلال هذه ~المدونة

ماضي من الذكريات الجميلة ^__^

تقييم هذا المقال
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
أشتقت و أشتقت و ثم أشتقت لكتابتي في مكسات, صار علي الدهر و غطى الغبار على إسمي بعدما كان لامعا في سماء ميجاجيم و بين أفراد عائلة مكساتe415. ما أكتبته في هذه في المدونة مجرد فرفشة اشتاق قلبي لكتابته.

لكن مثلما يقال دائماَ .. كلن له وقته و زمنه.. الجميل ان ترجع إلى ذكرى ذلك الزمن الجميل, و تستعيد فيه ذكريات جميلة كنت قد قضيتها في ذاك الوقت ... هذه سنة الحياة أو كما يقال بدورة الحياة يا أحبابي.

آآه كم جميل ان تعود إلى هنا و ترى كل تلك اللحظات الجميلة التي قضيتها لا زالت كما هي كأنها بالأمس. .... أقول بكل فخر أني كنت من أفراد عائلة مكسات لم أندم ولو بلحظة او دقيقة او حتى ثانية خلال وجودي في المنتدى فتعلمت الكثير و اعطتني دروسا اتعلم فيه بالحياة الإجتماعية و المهنية و العائلية.

شكرا لكم يا أصدقائي و وفقكم الله أينما كنتم.

أرسل "ماضي من الذكريات الجميلة ^__^" إلى Facebook أرسل "ماضي من الذكريات الجميلة ^__^" إلى del.icio.us أرسل "ماضي من الذكريات الجميلة ^__^" إلى StumbleUpon أرسل "ماضي من الذكريات الجميلة ^__^" إلى Google

تم تحديثة 10-03-2019 في 16:13 بواسطة K A Z U M A

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة الأدبية

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Flight Risk
    اهلا ومرحبا بك في المدونة انرت
    على الرغم من معرفتي القليلة باعضاء المنتدى في الاقسام الاخرى لانني كنت محتكرة بنفسي في قلعة القصص والروايات الا انه يسعدني حقا ان ارى عودة الاعضاء الى المنتدى الغالي واستعادة الذكريات الجميلة التي كانت السبب في صقلنا الان عودة مباركة وبتلهف وانتظار الى مايخطه قلمك مستقبلا قد يتغير الزمن لكن نحن سنبقى كما كنا فالاختيار لنا وهذه نعمة كبيرة نشكر الله عليها دمت بخير دائما وابدا
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ ×hirOki×
    الذكريات القديمة وقود للذكريات الجديدة

    إن كانت جميلة فلتزدد جمالا بإذن الله ^^
  3. avatar343588_68
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    نعم الحنين للذكريات بالمنتدى جميل وآخاذ embarrassed خاصة القديمة ايام الزحمة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter