مشاهدة تغذيات RSS

kurumi-chan

أشرطة التمرير اليدوي هي الطريق إلى الأمام

تقييم هذا المقال
attachment
attachment

تنص قاعدة Rule of Cool على أن الأشخاص مستعدون لإجراء علاوات بشيء رائع. ونوافذ المنبثقة بالطاقة مثل واحدة على OPO البحث X وفيفو NEX S هي بالتأكيد باردة جدا. يظهر الحكم النهائي الصادر عن استطلاع الأسبوع الماضي أن الحل الذي كان أقل غرضًا ، ولكنه حل عمليًا أكثر - المتزلجون اليدويون - قد ساد.

مع ما يقرب من نصف الأصوات ، فإن أسلوب الهواتف التي يمثلها Xiaomi Mi Mix 3 و Honor Magic 2 هي المفضلة بوضوح. يبدو أن الوثوقية هي مصدر القلق الرئيسي هنا ، وللمتزلجين الميكانيكيين نقطة إضافية من الفشل - ماذا يحدث عندما يتوقف المحرك عن العمل؟

ومع ذلك ، قال ما يقرب من 30 ظھ من الناس أنهم بخير مع الحواف والشقوق ، لأن هذه التصاميم بسيطة وموثوقة وتوفر الوصول دون عائق للكاميرا selfie.

هذا هو الوضع الآن ، الاستطلاعات السابقة والتعليقات على هذا الأمر توضح أن كل هذا هو مجرد إجراء مؤقت حتى تتمكن الكاميرات من الظهور تحت الشاشة. بعد ذلك ، ستتمتع بموثوقية هواتف البار بميزات الهاتف المنزلق / المنبثقة.


المصدر

أرسل "أشرطة التمرير اليدوي هي الطريق إلى الأمام" إلى Facebook أرسل "أشرطة التمرير اليدوي هي الطريق إلى الأمام" إلى del.icio.us أرسل "أشرطة التمرير اليدوي هي الطريق إلى الأمام" إلى StumbleUpon أرسل "أشرطة التمرير اليدوي هي الطريق إلى الأمام" إلى Google

تم تحديثة 12-02-2019 في 20:56 بواسطة سنابل الأحلام (تثبيت الوسام)

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter