مشاهدة تغذيات RSS

kurumi-chan

سيطرت Samsung على العناوين الرئيسية مع S10 و A8s

تقييم هذا المقال
attachment

attachment
كان ذلك أسبوعًا آخر من المحادثات التي تحمل شعار سامسونج في عالم التكنولوجيا. كان جهاز Galaxy S10 القادم من سامسونج الرائد في قسم الأخبار.

تتحدث قناة Galaxy S10 هذا الأسبوع عن أن سامسونج ستعيد الشاشة "المسطحة" لنموذج المبتدئين (علامات الاقتباس لأن الشاشة ستبقى على الأرجح منخفضة إلى منحنى 2.5D) مع الاحتفاظ بمنحنى الحواف البارزة للأعلى نهاية نماذج غالاكسي S10.

ويمكن لهذه الطرازات من طراز Galaxy S10 ذات أعلى مستوى أن تقلب الزجاج الخلفي للخزف ، مما سيوفر مقاومة إضافية للخدش للهواتف مع الاحتفاظ بقدرات الشحن اللاسلكي.

سيحتفل Galaxy S10 بالذكرى العاشرة لسلسلة Galaxy S (بذكاء الذكرى التاسعة تقنيًا ، الجهاز العاشر) ومن الواضح أن Samsung تراهن على نجاحها. ومع تباطؤ المبيعات ومنافسة منافسين مثل Huawei و Xiaomi و Oppo على المنافسة الشديدة ، قد تواجه سامسونج أزمة أخرى.

وهذا يجعل عام 2019 عامًا كبيرًا لشركة Samsung. ويبدو أن زعيم السوق على استعداد لاتخاذها. ووفقًا لمصباح الشائعات ، يستعد الهاتف الذكي الذكي الذكي الذكي 6.7 بوصات بقياس 5 جيجا - ربما Galaxy Note10.

بقية المواضيع المتعلقة بـ Samsung هذا الأسبوع تتطابق مع Galaxy A8s وشاشة Infinity-O الجديدة ، والتي كانت تشاهد في البرية.

تتميز الشاشة بقطع دائري في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ، وهناك فرصة جيدة أننا سنشاهده لأول مرة مع Galaxy A8s القادم ، والذي رأيناه لأول مرة هذا الأسبوع.

وفي أخبار أخرى ، ذكر المحللون أن شركة آبل ستضطر إلى خفض إنتاج iPhone XR و XS و XS Max بسبب انخفاض المبيعات المتوقعة. لا تزال شركة آبل تصعد من الناحية المالية ، وذلك بفضل ارتفاع متوسط ​​سعر البيع.

في هذه الأثناء ، روّج "ريالمي" بأن "يو 1" سيطرح للبيع في 28 نوفمبر / تشرين الثاني ، في حين أن "آسوس" استحوذ على "زين فون ماكس برو" (M2) ، وهو جهاز يحتوي على "الجيل القادم من الألعاب".

ظهرت The Honor 10 Lite لأول مرة هذا الأسبوع ، وحققت قيمة كبيرة مقابل المال ، وحققت XIAOMI سجلاً عالميًا في غينيس لمعظم المتاجر التي افتتحت في وقت واحد - 500.


المصدر

أرسل "سيطرت Samsung على العناوين الرئيسية مع S10 و A8s" إلى Facebook أرسل "سيطرت Samsung على العناوين الرئيسية مع S10 و A8s" إلى del.icio.us أرسل "سيطرت Samsung على العناوين الرئيسية مع S10 و A8s" إلى StumbleUpon أرسل "سيطرت Samsung على العناوين الرئيسية مع S10 و A8s" إلى Google

تم تحديثة 12-02-2019 في 20:58 بواسطة سنابل الأحلام (تثبيت الوسام)

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter