مشاهدة تغذيات RSS

kurumi-chan

تسريب جديد يقدم نظرة فاحصة على زجاج Galaxy A8s Infinity-O

تقييم هذا المقال
attachment

إن مستقبل تكنولوجيا العرض المتحرك من سامسونج لا يعد شيئًا مبهجًا في الوقت الحالي ، ولكن أيضًا الأجزاء المتساوية مربكة. بعد الإعلان الرسمي عن شاشة Infinity Flex المرغوبة بشغف ، إلى جانب خارطة طريق لما لا يقل عن أربعة تصاميم عرض أخرى (Infinity-U و Infinity-V و Infinity-O و Infinity جديدة) ، لا شك في أن هذه الصناعة وخاصة كروم العنب التي تتخللها تكافح لوضع إصبعهم على الشكل الدقيق للنماذج المستقبلية. إن الإيداع المستمر لبراءات الاختراع من سامسونج من أجل حلول أكثر لمعضلة الشق والتغيرات البسيطة في التصميم يجعل الأمور أكثر سوءًا.



أحدث تسرب في هذا الصدد يأتي لحسن الحظ من مصدر حسن السمعة ، الذي يدعي أن غالاكسي A8s سيكون لديه لوحة تصميم Infinity-O مع الكاميرا وثقب جهاز استشعار في أعلى الزاوية اليسرى. تصميم سامسونج الأصلي ، عرض على خشبة المسرح وعلى عكس تسرب آخر ، مما يدل على إنفينيتي-يو على نفس الجهاز القادم. بطبيعة الحال ، قد يكون شخص ما في سلسلة المعلومات قد أخطأ بسهولة في تصوير الجزء الذي يظهر في الصورة. نظرا لانحناء ، يمكن أن ينتمي بسهولة إلى واحدة من المحتمل أن تكون ثلاث سفن قادمة Galaxy S10 القادمة. من الواضح أنه ليس واحد بشاشة مسطحة المزعومة. على الرغم من أن النظر إلى اللقطة مرة أخرى ، علينا أن نتساءل كيف ترتبط انحناءات العرض بانحناء الزاوية ، كما هو موضح في هذا الطلب ، و "النموذج A" ، "الموديل B" وما إلى ذلك. ترى ما نعنيه؟ فوضى عارمة!


attachment



على أي حال ، إذا نظرنا إلى ما وراء العمل الداخلي لشركة Samsung ، التي لا تظهر بوضوح على الشاشة بأي طريقة متماسكة ، فإن هذه الصورة تخدم غرضًا عامًا كبيرًا ، نظرًا لأنها بخلاف التسريبات السابقة ، فإنها لا تعرض سوى لوحة الزجاج ، أو ربما حامي الشاشة ، دون بقية الجمعية العرض. يجعل هذا الأمر من الأسهل كثيراً الحصول على التصميم الجديد "الثقب في العرض" الذي يأتي إلى أجهزة سامسونج في المستقبل القريب ، بطريقة أو بأخرى. وبالتحدث عن ذلك ، يلقي المصدر أيضًا تاريخًا في فبراير 2019 - وهو إطار زمني نموذجي لإعلان Galaxy S الرئيسي. هذا يمكن استبعاد بت A8s من تسرب. ثم مرة أخرى ، قد لا يحدث ذلك ، منذ شائعات S10 لتأخر تأخر عدة مرات. خلاصة القول هنا - هذا ما سيبدو عليه Infinity-O متى وأين يظهر للوهلة الأولى.


attachment


بالنسبة للأخبار الأخرى على Galaxy A8s ، تشير الشائعات الآن إلى أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة مجموعة Snapdragon 660 على الرغم من أن هناك إمكانية لرؤية SD670 أكثر قوة أو حتى SD675 مقترنًا بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 128 جيجابايت التخزين الداخلي. ستفتخر اللوحة الخلفية بإعداد الكاميرا الثلاثية - ربما شيء مشابه لجهاز Galaxy A7 (2018).



المصدر

أرسل "تسريب جديد يقدم نظرة فاحصة على زجاج Galaxy A8s Infinity-O" إلى Facebook أرسل "تسريب جديد يقدم نظرة فاحصة على زجاج Galaxy A8s Infinity-O" إلى del.icio.us أرسل "تسريب جديد يقدم نظرة فاحصة على زجاج Galaxy A8s Infinity-O" إلى StumbleUpon أرسل "تسريب جديد يقدم نظرة فاحصة على زجاج Galaxy A8s Infinity-O" إلى Google

تم تحديثة 12-02-2019 في 20:59 بواسطة سنابل الأحلام (تثبيت الوسام)

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter