مشاهدة تغذيات RSS

kurumi-chan

تفاصيل المعالج وحدة المعالجة المركزية سنابدراغون 8150

تقييم هذا المقال
attachment

وبقدر ما يتعلق الأمر بالتسريبات الفنية للأجهزة المتحركة ، فهذه الميزة جميلة جدًا ، لذلك سنبدأ بـ "tl؛ dr" من الأنواع. حسب المعلومات الحالية ، سيتم الكشف عن مجموعة شرائح Qualcomm المتنقلة التالية ، التي يطلق عليها اسم Snapdragon 8150 في 4 ديسمبر. وقد استعرضت عضلاتها بالفعل بعض الشيء في المعايير المبكرة ، بما في ذلك AnTuTu و Geekbench و ai-benchmark ، مع أعبائها العصرية. وإلى جانب تحسينات الأداء ، فإنها تعد أيضاً بنشوء 20ظھ من الكفاءة الكلية (على الأرجح بالمقارنة مع Snapdragon 845) ، ومن المرجح أن تشمل توصيل 5G.

يلخص ذلك كل شيء سيحتاج معظم المستخدمين إلى معرفته عن الشريحة. ومع ذلك ، فبالنسبة إلى الميل الأكثر تقنياً ، فإن تسريبًا جديدًا جديدًا ، مجاملة للكون الجليد ، يحقق تأكيدًا جديدًا لتصميم وحدة المعالجة المركزية ثلاثية الكتلة الذي كان يُشاع سابقًا.


وفقا للمعلومات، فإن أنف العجل 8150 لديها أربعة الطاقة المنخفضة Kryo الفضة النوى، مع مخبأ 128KB L2 لكل منهما، على التوالي في ما يقرب من الحد الأقصى 1.8GHZ في مجموعة واحدة، ثم ثلاثة من تلك Kryo الذهب، مع مخبأ 256KB L2، لكل نواة و أقصى تردد 2.842 غيغاهرتز في مجموعة أخرى. وأخيرا ، ولكن بالتأكيد ليس على الأقل سمين كرو واحد الذهب الأساسية مع ضعف ذاكرة التخزين المؤقت L2 ، في 512KB وتواتر الحد الأقصى من 2.419 غيغاهرتز.

attachment


الآن ، لم يذكر المصدر للأسف أي معلومات إضافية حول تلك النوى وفي الفوضى الحالية لشركة كوالكوم لاتفاقية التسمية ، يمكن أن يشير الذهب والفضة إلى عدد من النوى المخصصة. وعند النظر إلى الحالية أنف العجل 845 شرائح للمقارنة وجعل بعض الافتراضات هنا وهناك، ولكن هذه هي الأكثر احتمالا Kryo 835 النوى، كما هو الحال في ARM مخصصة حدات اللحاء A75 و A55 اللحاء للذهب والفضة، على التوالي.

بالنظر إلى قيم ذاكرة التخزين المؤقت L2 ، كمرجع ، تتطابق الأرقام أيضًا مع شريحة Snapdragon 845. هذا هو 256 كيلوبايت للذهب و 128 كيلوبايت للفضية. ومع ذلك ، فإن جوهر الذهب الوحيد هو المثير للاهتمام حقًا. من الواضح أن هذا المخبأ قد تم إحضاره ، ولكن بعد ذلك لا يوجد ما يشير بوضوح إلى ما إذا كان هو الذهب Kryo 835 أيضًا ، أو ربما تصميمًا جديدًا ، استنادًا إلى ARM Cortex-A76. ليس لدينا أي سبب أيضًا للاعتقاد بأن Snapdragon 8150 لن تستخدم بنية DinamicIQ ، لذا من الواضح أن كل المرونة موجودة.


attachment

لا يوجد حتى الآن أي كلمة على عقدة تلفيق ل Snapdragon 8150. وينطبق الشيء نفسه على مودم LTE وقدراتها. من ناحية أخرى ، نحن نعلم بالفعل أن وحدة معالجة الرسومات ستتم ترقيتها إلى Adreno 640. ليس لدينا أي أرقام أداء للأخير ، ولكن يمكن للمرء أن يفترض فقط أن رقم طرازه المتزايد موجود هناك لسبب ما.



المصدر

أرسل "تفاصيل المعالج وحدة المعالجة المركزية سنابدراغون 8150" إلى Facebook أرسل "تفاصيل المعالج وحدة المعالجة المركزية سنابدراغون 8150" إلى del.icio.us أرسل "تفاصيل المعالج وحدة المعالجة المركزية سنابدراغون 8150" إلى StumbleUpon أرسل "تفاصيل المعالج وحدة المعالجة المركزية سنابدراغون 8150" إلى Google

تم تحديثة 12-02-2019 في 21:00 بواسطة سنابل الأحلام (تثبيت الوسام)

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter