مشاهدة تغذيات RSS

kurumi-chan

قد يصل سعر هاتف سامسونغ القابل للطي إلى 2500 دولار

تقييم هذا المقال
attachment

دعونا نكون صريحين هنا ، كلنا عرفنا أن هذا قادم. تكنولوجيا عرض قابلة للطي ، يمكن القول إن ثورة الهاتف الذكي أكبر في السنوات التي وصلت أخيرا إلى وضع السوق قابلة للحياة للمستخدم النهائي منضما إلى المطالبة بعلاوة. خاصة في أول تكرار لها من كلب كبير ، اسم العلامة التجارية مثل Samsung. وحتى مع ذلك ، فإن مبلغ 1925 دولار - 2565 دولارًا ما زال بعيدًا عن الأنظار. ومن الغزيرة على أقل تقدير.


من الواضح أن Samsung Galaxy F / Flex أو أي شيء يسمي الأراضي الكورية العملاقة سيكون جهازًا مفهوميًا ، وليس مقصودًا على المستهلك بشكل عام. مثل "حافة الحافة" كان يعود إلى اليوم عندما كان المنحني هو الاتجاه المستقبلي. من المحتمل أن يكون ذلك للأفضل أيضًا ، نظرًا لوجود الكثير من المشكلات المتعلقة بهذا الجهاز ، ويمكننا فقط تخيل تطبيقات اللوحة القابلة للطي أن تكون أمرًا يتسم بمقاومة أكبر ليصبح مثاليًا ومفيدًا. ولكن ، نحن الاستطراد.


attachment


العودة إلى الأرقام المذكورة. هذه تأتي من مصدر حسن السمعة إلى حد ما. ومع ذلك ، يتم تقديم معلومات إضافية صغيرة. أكبر سؤال في أذهاننا هو السبب وراء اختلاف علامتي الأسعار. الشيء الوحيد الذي يخطر ببالي هو على الأقل بضعة نماذج ومستويات تخزين. اختلاف حجم ممكن ، على الرغم من أن التصميم القابل للطي يمكن أن يحول هذا المفهوم رأسا على عقب. تحتوي تشكيلة آبل الحالية على مستوى 64 جيجا بايت من آيفون XS بسعر 999 دولار و XS Max من الدرجة الأولى بعلاوة قدرها 500 دولار ، وبالتالي فإن التباين لم يسمع به من قبل.

كما لا يسعنا إلا أن نتساءل لماذا تكون الأرقام المذكورة دقيقة للغاية. نجرؤنا حتى النظر في إمكانية أن تكون هذه حسابات الإنتاج الفعلي وتكاليف قطع الغيار وليس أسعار التجزئة؟ من المحتمل ألا نحصل على أي نوع من المعلومات الإضافية قبل أول شاشة عرض مرنة تطال السوق في شكل أو شكل على الأقل ، والذي يقال إنه يحدث في وقت ما من مارس 2019. وذكر مصدر ذلك الإطار الزمني للإصدار الخاص أيضًا سعر حوالي 1،770 $ (2 مليون وون كوري في وطنه) ، في حين أن تسرب حاملة آخر قد ذكر سابقا أيضا الرقم 2،000 جنية إسترليني للنموذج الأعلى. على أي حال ، بغض النظر عن المصدر الذي تقرر أن تثق به ، فأنت لا تزال تبحث عن نقاط سعر باهظة.


attachment

جانب آخر مثير للاهتمام من القصة الكاملة للوحة المرنة التي يجب وضعها في الإعتبار هو أن سامسونج ليست وحدها في سعيها المستمر لتقديم التكنولوجيا للمستهلكين. على أقل تقدير ، لقد سمعنا أن كل من Huawei و LG لديهما بعض المشاركة في هذه المسألة. ماذا سيكون التسعير خارج معسكر سامسونج إذن؟ هل ستكون التكنولوجيا هي نفسها؟ الكثير من الأسئلة.



المصدر

أرسل "قد يصل سعر هاتف سامسونغ القابل للطي إلى 2500 دولار" إلى Facebook أرسل "قد يصل سعر هاتف سامسونغ القابل للطي إلى 2500 دولار" إلى del.icio.us أرسل "قد يصل سعر هاتف سامسونغ القابل للطي إلى 2500 دولار" إلى StumbleUpon أرسل "قد يصل سعر هاتف سامسونغ القابل للطي إلى 2500 دولار" إلى Google

تم تحديثة 12-02-2019 في 20:57 بواسطة سنابل الأحلام (تثبيت الوسام)

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter