مشاهدة تغذيات RSS

kurumi-chan

أعلى نماذج Galaxy S10 سيكون لها خلفية سيراميكية

تقييم هذا المقال
attachment
وظلت سامسونج تستخدم ظهرًا زجاجيًا لمنافذها الرئيسية منذ عام 2015 في Galaxy S6. بداية من العام المقبل ، قد يكون كريم محصول جالاكسي يستخدم السيراميك بدلاً من ذلك. ليس قاعدة غالاكسي S10 ، على الرغم من ذلك - سوف تحصل على الزجاج للذهاب مع تلك الشاشة المسطحة.

أما النسخة المجنحة التي يبلغ قياسها 5.8 بوصة والتي تحمل شعار Galaxy S10 والطراز أعلى 6.44 بوصة (التي يبلغ عنها في بعض الأحيان 6.2 بوصة) ، فسيكون لها ظهر من السيراميك ، وفقًا لأحدث محادثة. ستكون متوفرة باللونين الأبيض والأسود ، على الأقل في البداية. قد يحتوي هاتف Galaxy S10 المزود بتقنية الجيل الخامس المزوّد بتقنية 5G على خلفية من السيراميك. المزيد من التخزين أيضًا ، حتى 512 غيغابايت ، ولكن سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق.


attachment


أشارت شائعات سابقة إلى عدة ألوان لـ S10. في ضوء هذه المعلومات الجديدة ، يبدو فقط أن نموذج الشاشة المسطحة الأساسي سيعرض الأصفر والأخضر. التلوين ليس حصرًا للمادة ، أضافت خيارات Xiaomi Mi Mix 3 ألوانًا (على الرغم من أن طرازات Mix السابقة كانت في الواقع سوداء أو بيضاء فقط).

لماذا السيراميك ، على أي حال؟ إنها مادة صلبة للغاية ، وأكثر مقاومة للخدوش من أي زجاج. ولها تلميع ولمعان لا يتطابق عليهما الزجاج. على عكس المعدن ، فإنه لا يمنع الإشارات ، لذلك ليس هناك حاجة للتضحية بالاستلام أو الشحن اللاسلكي.


المصدر

أرسل "أعلى نماذج Galaxy S10 سيكون لها خلفية سيراميكية" إلى Facebook أرسل "أعلى نماذج Galaxy S10 سيكون لها خلفية سيراميكية" إلى del.icio.us أرسل "أعلى نماذج Galaxy S10 سيكون لها خلفية سيراميكية" إلى StumbleUpon أرسل "أعلى نماذج Galaxy S10 سيكون لها خلفية سيراميكية" إلى Google

تم تحديثة 12-02-2019 في 20:55 بواسطة سنابل الأحلام (تثبيت الوسام)

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter