مشاهدة تغذيات RSS

kurumi-chan

قد يسمح لك تطبيق Facebook Messenger قريبًا بمشاهدة مقاطع الفيديو

تقييم هذا المقال
attachment

attachment



يقال إن Facebook يختبر ميزة لـ Messenger تسمح لك ولأصدقائك بمشاهدة فيديو متزامن معًا في دردشة جماعية.

هذه الميزة ، التي يُزعم أنها تدعى "مشاهدة مقاطع الفيديو معاً" ، ستسمح للناس "بالحديث عن مقاطع الفيديو نفسها في نفس الوقت" ، وذلك وفقًا لما ورد في لقطات الشاشة التي نشرها موقع "تويتر" الجمعة على موقع "أناناي أرورا". "يمكن لكل شخص في هذه الدردشة التحكم في الفيديو ومعرفة من يشاهد" ، تقول الشفرة.

صرح أحد ممثلي Facebook لـ CNET بأن الشركة "تختبر دائمًا ميزات جديدة في Messenger" ، وليس لديها أي شيء آخر يمكن مشاركته الآن. وقال أحد الممثلين أيضًا لـ TechCrunch إن هذا "اختبار داخلي".

في شهر يوليو ، أطلق Facebook ميزة مشابهة للمجموعات المسماة Watch Party ، والتي تتيح لك بث مقاطع الفيديو مع الأصدقاء. من الممكن أن تجعل ميزة مشاهدة مقاطع الفيديو الشائعة مع ميزة المشاع للمرسول مقاطع الفيديو التي تعرض المشاهد أكثر إغراءًا وطبيعية ، لأنها ستحدث عبر الدردشة.




المصدر

أرسل "قد يسمح لك تطبيق Facebook Messenger قريبًا بمشاهدة مقاطع الفيديو" إلى Facebook أرسل "قد يسمح لك تطبيق Facebook Messenger قريبًا بمشاهدة مقاطع الفيديو" إلى del.icio.us أرسل "قد يسمح لك تطبيق Facebook Messenger قريبًا بمشاهدة مقاطع الفيديو" إلى StumbleUpon أرسل "قد يسمح لك تطبيق Facebook Messenger قريبًا بمشاهدة مقاطع الفيديو" إلى Google

تم تحديثة 12-02-2019 في 20:54 بواسطة سنابل الأحلام (تثبيت الوسام)

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter