مشاهدة تغذيات RSS

وحيدة قرن في كتاب ✿

ريفيو لمسلسل Final Space !

تقييم هذا المقال

اليوم شفت مسلسل كارتون جديد وعلى مايبدو أنه البرامج اللي ممكن تعرض في الأدولت سويم
لأن في مشهد قتل عنيف فاجأني >> فتحت المسلسل بدون أي معلومتات مسبقة ولا توقعات
عجبني مونكيك في البوستر وقلت أشوف أول حلقة knockedout xD

أسم المسلسل Final Space والقصة تحكي عن شاب يدعى " غاري" معتقل لخمس سنوات
في سجن فضائي [ مركبة فضائية ] بسبب جريمة ارتكبها وهو في هذا السجن لوحده فقط ولا يشاركه الحياة
إلا ذكاء اصطناعي يدعى "هيو" وهو من يتحكم فيه ويحرسة ويعاقبة ... ورجل آلي مجنون يدعى " كِيفين" .

attachment

لا أحب قصص الفضاء والمركبات الفضائية والميكا بصرآحة ، لكن القصة والشخصيات أعجبتني وشعرت أنها
مميزة ومختلفة ... شخصية غاري مزيج من الظرافة والهدوء وَ بنفس الوقت تشعر بالشفقة ,الدهشة اتجاهة و اتجاه وضعه
وكيف يتعامل معه ، على الأقل في أول حلقتين اللي شفتهم xD

بدأ العرض من 26 فبراير هاذي السنه لذا هو مسلسل جديد ، وتقييمي له جيد جدًا [ فقط للحلقة البايلوت - الاولى ]
من نواحي متعددة لكن مادري ايش راح يكون الوضع بعدين ، اخشى يكون مثل حالة ماي هيرو اكاديميا اللي أول حلقة
كانت خرافية جدًا ورفعت أمالي للسقف ثم شفت الريفيو للحلقة الثانية وبغيت ارمي اللابتوب بأفوى
ماعندي ليصل لليابان ويسقط على راس الكاتب من القهر وخيبة الأمل biggrin

:

هنا الكل يتكلم عن الأفلام ، دراما وأنيمي ... قلت أتكلم عن الكارتونز ولو بموضوع بسيط جدًا
يمكن في أحد يحبهم مثلي ويتمنى يسمع ريفيوز وأراء عن المسلسلات اللي يتابعهم biggrin

attachment

أرسل "ريفيو لمسلسل Final Space !" إلى Facebook أرسل "ريفيو لمسلسل Final Space !" إلى del.icio.us أرسل "ريفيو لمسلسل Final Space !" إلى StumbleUpon أرسل "ريفيو لمسلسل Final Space !" إلى Google

تم تحديثة 30-04-2018 في 11:36 بواسطة Swan Potterish

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
بَشَّ

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ شـــوووق...
    السلام عليكم.
    سبحان الله هلا كنت ببحث عن شيء مسلّ لمشاهدته
    ليس من عادتي مشاهدة الكرتون إلا إن كان هناك مشجع لذلك يعني أخواني الصغار>> عشان ما يحكو عني صغيرة laugh احم المهم هلا..
    يبدو لي المسلسل جميل كتعليقك لاول حلقتين وكونه كرتوني فلن يكون كجمود المسلسلات الأجنبية المعتادة..

جزيت خيراً..embarrassed
  2. unknown
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شـــوووق...
    السلام عليكم.
    سبحان الله هلا كنت ببحث عن شيء مسلّ لمشاهدته
    ليس من عادتي مشاهدة الكرتون إلا إن كان هناك مشجع لذلك يعني أخواني الصغار>> عشان ما يحكو عني صغيرة laugh احم المهم هلا..
    يبدو لي المسلسل جميل كتعليقك لاول حلقتين وكونه كرتوني فلن يكون كجمود المسلسلات الأجنبية المعتادة..

جزيت خيراً..embarrassed

وعليكم السلام والرحمة
    ههههههه أيه قبل كان موجه غالبًا للأطفال لكن الآن صار مثل الانمي وله متابعين كبار وصغار لذا اطمئني laugh
    إن شاء الله يعجبك ويستمر يعجبني أنا كمان xD

وَإياكِ ، نورت شوووق 3>
  3. unknown
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .:GENERAL:.
    الكل مين .. انا بس اللي بكتب بالمدونة دي :laugh: ::غرور::

احس ان رسمه يشبه الكارتون الأمريكي .. هو لو مدبلج عربي يكون أحسن عشان الواحد ما يركز .. ميزة هذه المسلسلات انها ما تحتاج تركيز كبير بكل التفاصيل زي الانمي اللي متعودين عليه تقريبا ..

للأسف الوقت ما يسعفني لكن ممكن اطلع عليه لاحقاً لأني بقالي زي سنتين مش بشوف انمي :dead:

شكرا عالتقرير
    يب هو كارتون أمريكي ولا للاسف مو مدبلج ، تصنيفه 14+ لذا ماعتقد راح يدبلج للعربي
    + جديد لذا مادري اذا كان مترجم حتى xD
    أنا برضو اعتبر منقطعة عن ساحة الأنمي إلا ون بيس + كونان من حين لآخر أرجع لهم
    و2017 كملت هنتر×هنتر بسبب الحاح أخواني + انمي ميد إن ابيس اللي اعتبره تحفة فنية لم يشهدها الانمي من وقت طويل xD

شكرًا لك^^
كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter