مشاهدة تغذيات RSS

.:GENERAL:.

فرصتك لجائزة نوبل + بخصوص الاشاعات حول فقداني لوني !!

تقييم هذا المقال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي الاعضاء بكل مكان .. في اشاعة ظهرت انه بعد كتابتي لموضوعي الأخير بالمرح ان الادارة ما عجبها وشالت لوني .. واحب اقول ان هذه اشاعات خاطئة لأنه ما حد يتجرأ يمس الجنرال بسوء .. ولو شالوا لوني فراح أزعل .. وزعلي مش حلو .. لأني لو زعلت أنام .. ولو نمت حصحى .. وقد اعذر من أنذر ..

الحقيقة باللوني انه غيرت الايميل .. وطبعا حسب ما اذكر لازم اوصل لعدد مشاركات لحتى ارجع للوني ..

فأرجوكم لا تتخانقوا عشاني او تقطعوا بعض بسببي ..

طبعا انا عارف ان محدش حس بوجودي اصلا او اختفائي :laugh: واني مثير للشفقة .. وان اصلا المنتدى نشاطه ميت .. والضرب بالميت حرام .. فأنا انذهلت مثلا ان الميجاتون فيه مراقبة واحدة واسمها بلو "ازرق" مع ان لونها احمر .. طب بنفسجوها بالمرة "خلوها بنفسجي يعني" ... طلعا شكلها تاكل وجبات زملاءها السابقين .. زينا الدكاترة لما يكون في زميل غايب ناكل وجبته :laugh:

وبقية الاقسام تعرضت للاحتكار النسائي .. و .. لحطة .. الان بديت اخاف ما ارجع للوني :dead: لأني محبوب جدا هنا << قصدك العكس ..

طبعا عشان اضيف شئ للموضوع حقولكم على مشهد جميل بفيلم the fifth eleminte وهو اللي تظهر فيه البنوتة الجينية المستحدثة "ليلو" وهي تجرب اداة مكياج .. اللي حيخترعها حيكون ملياردير لأن كل اناث الكوكب يعني نصف سكان العالم حيشتروها .. طبعا بحاول اخترع فيها ما عرفت .. ويمكن تحصل جائزة نوبل :

فكرتها تحط الاختراع عالعين تعمل آي شادو بثانية .. وفيه كمان مثلها تعمل مكياج ..

اللي يخترعها ويصبح ثري لا ينسى اخوه الغلبان اللي هو انا من شوية فكة فلوس .. ::شحاتة::

طبعا واحد يسأل ايش علاقة نوبل بالموضوع .. العلاقة انها حتوفر وقت خرافي للبشرية يعني بدل ساعات من التشحيط بالوجه ثواني معدودة .. والرجال يقل انتظارهم وتتحسن العلاقات الاسرية وتقل الخلافات ..

وحياكم =)

أرسل "فرصتك لجائزة نوبل + بخصوص الاشاعات حول فقداني لوني !!" إلى Facebook أرسل "فرصتك لجائزة نوبل + بخصوص الاشاعات حول فقداني لوني !!" إلى del.icio.us أرسل "فرصتك لجائزة نوبل + بخصوص الاشاعات حول فقداني لوني !!" إلى StumbleUpon أرسل "فرصتك لجائزة نوبل + بخصوص الاشاعات حول فقداني لوني !!" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Lady Ɖeidara
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلاً بعودتك
    طبعا انا عارف ان محدش حس بوجودي اصلا او اختفائي
    لا والله حاسين فيك ومن يومين كنت ناوية اسألك سؤال فجيت عبالي
    ناوي تختفي مرة ثانية ؟!
    زورنا من فترة لأخرى
    والاختراع حلو بحاول في الموضوع
    ما احب المكياج لكن احب الآيلانر embarrassed

2. الصورة الرمزية الخاصة بـ DARKNESS-STRIKE

em_1f636
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ black space

cheeky
  4. avatar308582_202
    مرحبا بعودتك جينيرال ! من قال محد حس بوجودك .. دايم اشوفك متسلل تقرأ مواضيع المدونةe412
    سعيدة لرؤيتك نشط هنا مؤخرا وخلاص اسمع نصيحتي القديمة وبلاش مواضيع ترك المنتدى laugh
  5. 096
    ديدرا

تسلمي :rambo: .. شدي حيلك واخترعي الجهاز وعطيني نسبة أرباح :smoker:

داركنيس

هلا ::رابمو::

بلاك سبيس

حياك :rambo:

سوان

هلا بالاميرة .. الظاهر ان المدونة تفضح التسلل :laugh:

سعيد بتواجدك وتواجد الجميع :rambo: .. انا رجعت لتغيير الايميل ..

عموما ما حكتب شيء عن رحيلي لان الناس شبه تلاشت يعني حودع نفسي :laugh:
كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter