مشاهدة تغذيات RSS

لَحِن السَّماء الفضيّة ~

من الإيموجي للجوال.. إختراعات لم يتخيل أحد تحولها لحقيقة

تقييم هذا المقال

attachment




attachment

تعرف على قائمة من الاختراعات التي لم يتوقعها أحد أن تصبح حقيقة وفقًا لموقع "برايت سايد":

attachment


attachment

اخترع الفنان الأمريكي "هارفي بال" الرموز التعبيرية عام 1963، التي تستخدمها في الحديث عبر وسائل الإنترنت المتعددة، وفي وقتها لم يكسب من وراءها سوى 50 دولار، وبعد عدة سنوات جاء اثنان من رجال الأعمال "برنارد سباين" و"موراي سباين" ليقوما بترخيص هذه الرموز والوجوه الصفراء ويربحا منها أكثر من 50 مليون دولار.


attachment

كان من الخيال أن يتم اختراع أداة مثل التلفزيون، حتى ظهر في أوائل القرن العشرين، ومخترع التلفزيون نفسه "لي دي فوريست" أكد أن الأمر كان مستحيلًا، ولكنه ترك لنفسه الخيال ووصل إلى ابتكاره في النهاية.


attachment


مخترع الهاتف المحمول "مارتن كوبر" استوحى اختراعه من خلايا النحل وتواصلها، وهاجمه البعض ونصحه آخرون بأن هذه الفكرة مجنونة لايمكن أن تتحقق ولاتحتاج هذه المجازفة منه، لكن بعدها بأعوام اصطف الناس أمام المحال لشراء أول هاتف محمول، والذي كان يحمل بطارية تدوم لساعة واحدة، ولا يمكنه تسجيل سوى 30 رقم فقط.

attachment


قرر الشاب الإنجليزي "أليكس تيو" أن يجمع بعض المال من أجل دخوله الجامعة، فأنشئ هذا الموقع، وجعل البيكسل الواحد يصل إلى 1 دولار، وسمح لأي شخص أن يشتري جزءً لينشر فيه ما يريد، وبعد ستة أشهر جمع أكثر من مليون دولار

attachment

العالم "غوراف كانا" سعى وراء دراسة الثقوب السوداء، ولكنه كان يحتاج إلى حاسوب ضخم يحتمل كم المعادلات التي يقوم بها، ولكنه لم يكن يملك المال الكافي، فقام بشراء 412 جهاز بلاي ستيشن 3، وقام بتثبيت نظام التشغيل عليها، ليحصل على كمبيوتر خارق بتكلقة أقل بكثير مما كان سينفقه.


attachment


أرسل "من الإيموجي للجوال.. إختراعات لم يتخيل أحد تحولها لحقيقة" إلى Facebook أرسل "من الإيموجي للجوال.. إختراعات لم يتخيل أحد تحولها لحقيقة" إلى del.icio.us أرسل "من الإيموجي للجوال.. إختراعات لم يتخيل أحد تحولها لحقيقة" إلى StumbleUpon أرسل "من الإيموجي للجوال.. إختراعات لم يتخيل أحد تحولها لحقيقة" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ شـــوووق...
    السلام عليكم..

    كيف الحال؟؟

    اخر معلومة صدمتني أبدع بابتكار الحل gooood

    جزيت خيرا على قيم المعلومات ..
    دمت بحفظ المولىembarrassed
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ ~ B O R O L Y ~
    موضوع رهيييب ابداعاتك gooood
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ ṦảṪảἣ

    موضوع مثير
    و معلومات جديدة و حلوة

    يعطيك العافية
  4. avatar352610_16


    em_1f636

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter