مشاهدة تغذيات RSS

.:GENERAL:.

اشتاق لهم مع اني ما اعرفهم ولا اذكرهم

تقييم هذا المقال
احياناً وانا جالس امام الكمبيوتر اغفوا وانام على نفسي .. واروح بعالم تاني لا اذكر منه شئ .. ولما افيق اشعر اني تركت امر مهم للغاية او تركت ناس مهمين او كنت للتو بقوم بشئ ولما افقت ضيعته .. كمان طبيعة الحياة مختلفة .. ما اعرف كيف اصف الأمر بالكلمات لأنه غير واضح ..

هو خليط بين تلك المشاعر الغريبة اللي ما حتعبر عنها اي كلمة لكن احاول اقرب الأمر :

اشعر اني تركت مكان وحياة بأسرها وتفكير عميق يمتد لسنوات خلال لحظة غفوتي

اشعر اني كنت اعمل شئ كبيير وطويل بس ما اذكر ايه كان ؟! لكن احس انه علاقة غريبة بين اشياء مالها علاقة ببعض او ما شابه زي علاقة بين شئ دائري مش مفهوم وتقريبا ذراعي وشئ ثالث مش مفهوم ويمكن بعض الضوء ؟! لكن فيه شئ محدد وعلاقة فعليه لكن غير مفهومة اول ما استيقظ

هي ليست حلم لأن الحلم اتذكر منه اشياء .. لكن شعوري هذا ليس به ذكريات ..

ممكن اعتبرها هلوسة بالبداية .. لكن لو امعنت التفكير اشعر انه كان فيه حدث واني كنت متفاعل معاه ..

احياناً اشعر بالحنين وأني افتقد شئ او اني لازم اعود لأحد او لمكان ينتظرني..

اشتاق لاماكن او اشخاص لا اعرفهم ولا اذكرهم ..

:

اما الأحلام وقت النوم العادي :

في أحلام اثناء نومي اتذكرها واشتاق لاشخاص كانوا معي واشعر بالقلق عليهم

باحد الأحلام كنت ماسك يد ملاك .. كلمة بنت جميلة ما تكفي .. كانت مش بس مسالة جمال احس ان مواد الخام مختلفة عن البشر وانقى .. وكانت ملابسها زي فستان او رداء طويل والشعر طويل .. والحس هادي ..

لكن الغريب انه "داخل الحلم" انا كنت اشدها واتعجلها بالمشي وكأني اشد طفل أو حيوان اليف .. كنا نمشي بحديقة .. فيه اشجار واطفال يلعبوا وكدا .. وكانت هي بتتفرج حوليها وانا اسرع الخطا واشدها استعجلها .. وداخل الحلم كنت بعتبرها عادي يعني لا كان قلبي يدق ولا كنت التفت لهذا الجمال الملائكي .. يعني كأنه بقوانين هذا العالم هو شئ عادي جدا .. وحتى اني كنت بستعجلها تتحرك بسرعه واشدها وهي تحاول تسارع خطاها المسكينة وما حسيت منها باي تذمر كانت زي الخانعة او الطائعة او البريئة وكدا .. كمان الجو ودرجة الحرارة والمجال جدا نقي يميل لبرودة معتدلة خفيفة ومنعشة مش موجود هذا الطقس بعالمنا .. مافي ذرة احساس بالعرق او الانهاق او الاختناق ..

المهم أني صحيت من النوم .. وانصدمت .. انصدمت ازاي انا بكل غباء الدنيا اعامل هذه الملاك كدا .. بديت استوعب هذا المخلوق الرهيب .. واستغربت كيف اني كنت بارد زي حجر .. حاولت انام تاني عايز اسالها عن
اسمها طبعا ما رجع الحلم ولا عرفت انام :cry: ..

طبعا لو سالتوني داخل الحلم ايه علاقتي بيها .. فهذا الأغرب .. نعرف ان علاقتنا بالانثى ممكن تكون أخت او ام او شريكة او حبيبة او ابنة .. لكن داخل الحلم هي علاقة مختلفة تماما لعالم قوانينه مختلفة .. لكن ممكن أشبهها او الأقرب ليها خليط بين الابنة والاخت الصغرى وخليط من انها ملكي او انها مسؤوليتي .. ويمكن بهذا العالم انا بارد المشاعر ما اعرف لكني كنت اشدها بسرعة وما اراعي محاولتها انها تجاريني ويمكن تتعثر المسكينة ..

هذه الملاك مع الوقت تلاشت اي ملامح لها .. ما اذكر غير ان شعرها كان مبهر وكلها مبهر لكن اي لون تفاصل لبسها ملامح وجهها .. كيف الملابس او لونها ما اعرف بس اذكر كانت ملابس هادئة يمكن تشبه رداء الشعوب القديمة ..

اذكر انها كانت اقصر مني .. اذكر انها كانت موجودة ..

ياترى من هي وايه قرابتها بي ؟! وايه ممكن يكون اسمها ؟ وياترى فين كنت اخذها وليه كنت مستعجل ؟!

::

وفي احدى احلامي الأخرى :

اتذكر مجموعة من الناس وكنا كلنا بمأزق زي محاصرين من عناكب عملاقة او آليات ما اذكر لأن مع الوقت التفاصيل تتلاشى .. وكانوا منتظرين قراري بس صحيت وتركتهم بنص المعركة .. حاليا انا قلق عليهم لأني احس انهم أصدقائي من زمان .. ياترى ايه عملوا .. لأني وقتها شعرت اننا متضامنين مع بعض ونواجه مصير واحد ..

:

ممكن تعتبروا كلامي ساخر او ما شابه .. لكن فعلا من وقت لآخر انظر للأحلام ولحظات الاغفاء .. واتساءل ان كانت الروح تنتقل من عالم لآخر .. واننا نعيش حياتنا بعدة صور وعدة عوالم ..

القرآن الكريم ذكر حياتنا بعالم الذر .. كنا عايشين بحياة بشكل ما .. والله أشهدنا على أنفسنا .. واحنا ما نتذكر هذه الأمور ..

الأحلام اللي يقال انها مجرد تخيلات بالعقل الباطن .. بتعطينا صور واحداث وافكار ما تخطر على بالنا وقت اليقظة .. وداخل الحلم اكون عايش فعلا حياة كاملة وليا وجود كامل ..

بعض الأحلام بكون انا متحكم بالحلم وعارف اني داخل حلم واتفسح وباي وقت اخرج من الحلم .. وكأني سافرت عبر الزمان والمكان لبعد مختلف واتحرك فيه بحرية ؟!

:

أتساءل لو حد فيكم يشعر او يفكر مثلي ؟!

اتوقع اني الوحيد اللي يهتم بمثل هذا الأمر

مع علمي انه ما حيفيدني بالواقع وانه مضيعة للوقت .. لكن شئ يدفعني للتساؤل .. فحياتنا سر يحوي اسرار متفرعة لا نهاية لها !

أرسل "اشتاق لهم مع اني ما اعرفهم ولا اذكرهم" إلى Facebook أرسل "اشتاق لهم مع اني ما اعرفهم ولا اذكرهم" إلى del.icio.us أرسل "اشتاق لهم مع اني ما اعرفهم ولا اذكرهم" إلى StumbleUpon أرسل "اشتاق لهم مع اني ما اعرفهم ولا اذكرهم" إلى Google

تم تحديثة 15-04-2017 في 08:17 بواسطة .:GENERAL:.

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ DARKNESS-STRIKE

em_1f636
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ صمت كاكاشي
    اه فقد الشاب صوابه تماما -.-
    الشيئ الذي اتعاما معه يوميا هو الشرود
    شرود الذهن هكذا نقولهǿ
    اصبحة شاردة دائما
    كثيرا ما تاتيني حالة من التفكير العميق