مشاهدة تغذيات RSS

.:GENERAL:.

باقي 22 مشاركة واكمل 10 الاف مشاركة بمكسات فهل ساتوقف

تقييم هذا المقال
بفكر انه لما مشاركاتي تصل ل 10 الاف مشاركة مع العلم ان ليا مواضيع كثيرة حذفت من المنتيات الدراسية وبعض الميوزك كانت حلوة لكن ما علينا ..

احس ان 10 الاف مشاركة رقم رمزي لو توقفعت عن الكتابة حيكون ز شرف توقف وشكلي كاواي وعدد مشاركاتي 10 الاف .

أرسل "باقي 22 مشاركة واكمل 10 الاف مشاركة بمكسات فهل ساتوقف" إلى Facebook أرسل "باقي 22 مشاركة واكمل 10 الاف مشاركة بمكسات فهل ساتوقف" إلى del.icio.us أرسل "باقي 22 مشاركة واكمل 10 الاف مشاركة بمكسات فهل ساتوقف" إلى StumbleUpon أرسل "باقي 22 مشاركة واكمل 10 الاف مشاركة بمكسات فهل ساتوقف" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ DARKNESS-STRIKE

em_1f636
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ ابتسامة خريف
    لو كنت حاسس حالك بتكون كاواي وبدك تكون كذا وقف
    ولو مش عارف كلمة كاواااي دي مش ضابطة تطلق على الرجال
    بس 20 الف مشاركة كاوااي كمان +ما اتوقع انك بتوقف !...
  3. unknown
    للاسف ملحقتش اصور وقعدت ارد وبقت مشاركاتي عشر الاف واربعة خرب التصوير :dead:

كمان اتضح انه مليش كلمة المفروض زي اي حد محترم ترك المنتدى اني اتركه نهائي بس انا بغيب وبرجع ..

نفسي كدا يجي يوم والاقي المنتدى عامل صيانة إلى مالا نهاية او الادارة توقفني وارتاح من ادمان الكتابة اللي عندي ..

حاسس اني مش قد كلمتي ermm ومعرفتش اوقف مواضيع ..

هي الامتحانات السبب تخلي المزاج متعكر ..

كمان وجود ردود وتفاعل هو اللي مخليني مستمر .. مع انه ما يقارن بمواضيعي زمان كانت بالعشر صفحات ردود .. زمان ما حيتعوض ..

يلا اديني كملت 10 الاف مشاركة كان افيدلي لو عملت شئ مفيد بالوقت اللي اخذته مني هذه المشاركات

طبعا انا بكلم نفسي وعارف ان محدش بيقرا كلامي :laugh:

:smoker:
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ ابتسامة خريف
    لا لا انا قريت كلامك ماتحزن !
    اسمع لو بدك نوقف ردود عليك بس قول !!
    اممم روح احذف لك كم رد بكم موضوع قديم ولما ترجع مشاركاتك على 10 الاف خذ صورة وخلص !
  5. unknown
    :laugh: بالعكس ردودكم تسعدني وسبب استمراري هنا :smoker:

اشكر اهتمامك :rambo:

اعتقد حصور لما يكون 10100 او 10010
  6. avatar308582_65

جينيرال

ليه عندك هاجس التوقف دائمًا ؟ paranoid >> مجرد فضول zlick
    صحيح بعض الأحيان يستشعر الناس أن التوقف عن الدخول للمنتدى والخروج النهائي هو التصرف الطبيعي
    وبعضهم يجلس يترقب اللحظة اللي يجيه شعور [ خلاص رآح أتوقف وأخرج من هنا نهائي ]
    لكن ما عتقد أن هذا سلوك " طبيعي " لكل البشر .. البعض نعم يتوافق معهم والبعض لا
    أنا من الناس القديمة جدًا جدًا جدًا في مكسات biggrin وكنت ومازلت استغرب من الناس اللي تجلس تحسب وتعد الأيام
    والفترة المناسبة وتقسم حياتها على مراحل محددة بحدود سياسية كل ماتنتهي مرحلة يتم التخلص من كل أثارها بضمير مرتاح biggrin

شخصيًا أشوف الأماكن اللي لك الحرية تدخل وتخرج منها مازالت قائمة لا داعي لإجبار النفس عليها أو على الخروج منها
    إذا انت شايف نفسك تميل للإبتعاد .. ابتعد
    لكن إذا كنت راغب بالرجوع والكتابة ، فافعل .. لمَ لا ؟

كل شخص بفعل ما يناسب طبيعته ، ربما طبعيتك هكذا ليست من النوع الذي يقطع جانب جميل من حياته بشكل تام =)

تقبل مروري وإن شاء الله تحصل على رقم مشاركاتت كاوااي آخر xD
  7. unknown
    سعادة سوان بوتريش :rambo:

كم حقاً انا شاكر لهذه الكلمات والتي اسعدتني حقاً ومليئة بالايجابية .. وما يسعني اضيف غير الشكر لك :rambo:

وبما أنك من الناس القديمة فانت أيضاً شهدتي مكسات في عصور أزهى بكثير من الآن .. وكمان انا اتذكر أصدقاءي والأعضاء وقتها .. لما كلهم يرحلوا سواء اللي انشغل منهم او تم ايقافه او او الواحد يحس بهذا الزمن أنه عجوز وسط جيل شباب ..

حاولت تقليد بعض الناس اللي مزبطين تاريخ ترك المنتدى بحيث تاريخ اليومي والشهر بتاع تسجيلهم هو نفسه تاريخ الاستقالة وتقريبا عملتها مرة بس رجعت :laugh:

انحذفلي وانغلقلي كم موضوع وقلت اعملها حجة واعمل نفسي زعلان لكن الاقي عشرات المشاركات بمواضيع ثانية وناس تقلي استمر .. طبعا اعترف في بعض كتاباتي يمكن جريئة زيادة واصلا من كر مواضيعي ما انتبه لو حذفوا ربعها :laugh: .. فتفاعل الاعضاء ومتابعتهم حتى المعارضين شئ جميل ..

المهم قلت بزبط على عدد المشاركات وكان رقم 10000 كيوت بس خلاص خربت :laugh: ..

وعلاقتي بالميجاتون "حتى الآن" جيدة الصراحة لما احط موضوع الاقيهم مكرميني .. بالعام يعني الإدارة اتوقع طفشانين مني بس ما يقدروا يستغنوا عني بالكامل وواخد منهم وسامين ولقب :smoker: ما انظر للتكريم وما انتظرته بس أحس أني احد "التشيبوكاي" يعني قرصان بس مسموحله يمارس نشاطه :pirate: .. بالمرح الأعضاء عاملين معاي جو ..

فخلاص حريح دماغي وحربط نشاطي بنشاط الأعضاء .. او المزاج .. يعني زي ما قلتي لما اميل ابعد ابعد ولما اميل اكتب اكتب ..

يمكن الحنين لذكريات الماضي وجيلي بمكسات وافتقادي لهم احد اسباب شعوري بالغربة .. أتمنى انهم جميعا بخير اينما كانوا .. ويمكن افتقد ايام كنت مترجم وفيه جو ترجمة وكدا ..

أنرتي التدوينة بوجودك سعادة سوان :smoker:

وخليني انتظر رقم مميز اتصور بيه :smoker: :laugh: لكن ساظل مستمر ..

8. الصورة الرمزية الخاصة بـ صمت كاكاشي
    يا اهلا

اكثر شعور مزعج و سيئ فهذه الحياة هو انك تحس نفسك مظطر الى التخلي عن اشخاص او عن مكان تحبه

و بما انك لست مظطرا فلا داعي لتضع نفسك فيه
    ادخل متى شعرت برغبة في ذلك و العكس صحيح
    لا تضع لنفسك قرارا و تجبرها على تنفيذه ان لم يكن له داع..
    انا اهنئك على رحابة صدرك فحتى الردود السلبية في مواضيعك تستقبل بكل سرور منك
    و هذا ما ابقاني من رواد تلك المواضيع بالرغم من انها تكون مزعجة احيانا ><
    و لا تقلق فيما يخص قرار ترك المنتدى فهذه الامور تحدث دون ان نشعر و دون قرار مسبق
    دون ان تدرك ذلك ستجد انك لم تعد مهتما بمكسات يوما ما ...
    اما الآن فخذ راحتك و وقتك ^^
  9. unknown
    اهلا صمت كاكاشي =)

اشكر كلماتك المشجعة .. بالواقع لا اهتم بمكسات كموقع بل باعضاء مكسات وتفاعلهم الجميل ..

الموضوع ممكن مزاج متقلب هذه الفترة :smoker:

أشكرك تواجدك الذي اسعدني :rambo:

وبالتوفيق gooood
  10. الصورة الرمزية الخاصة بـ Lady Ɖeidara

attachment

ههههههه من اسبوعين كان نفسي اراسلك بخصوص نفس تعليق سوان

come here #94
  11. unknown
    ^

ليدي دايدرا :rambo:

مفاجأة جميلة والكلمات تعجز عن الشكر :cry:

حطيت صورك خلفية للملف بتاعي وصورة بتوقيعي .. كنت عايز اكتب شكرا ليدي ديدرا تحت الصورة بس التوقيع لا يسمح الا بنص قليل ودا من مميزات عضوية المشرف السابق والبركة في التقدم التقني بتاع المنتدى :dead: ..

ميرسي فيري فيري ماتش :rambo:
كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter