مشاهدة تغذيات RSS

.:GENERAL:.

آهٍ لو كنت طالب ثانوية ياباني ::بكاء:: T_____t

تقييم هذا المقال
attachment

لو عاد بي الزمن وكنت طالب ثانوي ياباني في اليابان .. اذهب لمدرستي اليابانية .. واتمشى في شارع ياباني .. وفي طريقي اقابل زميلتي اليابانية ذات الجلد الصافي الياباني والشعر الحريري الياباني والعيون ذات اللمعه اليابانيه وفصيلة دمها اليابانية وما تردتيه من زي مدرسي ياباني من قماش ياباني .. وتهطل علينا اوراق الساكورا اليابانية بينما نتحدث بطريقه يابانيه مهذبه .. ونضحك معا بطريقة يابانية لطيفه ونتناقش في مستقبلنا الياباني ..

وعندما نصل إلى الفصل الياباني افتح كتبي اليابانية .. ثم يطلب المعلم مني ومن زميلتي اليابنية أن نذهب لغرفة المعلمين اليابانيين لنحضر الدفاتر التي تحوي علاماتنا اليابانية .. وأثناء مشينا في ممر المدرسة تتعثر زميلتي اليابنية وتقع على الأرض وتنجرح ليسيل بعض دمها الياباني المقدس .. فاحملها بأسلوب ياباني إلى غرفة الممرضة اليابانية .. واطهر جرحها باستخدام الكحول وأضمد الجرح باستخدام الضمادة السابنية المعقمة ..

ثم يطلب مني المعلم أن أوصلها لبيتها وأحصل على إجازة لبقية اليوم .. كوني الأقرب لمنزل زميلتي اليابنية .. لكن ضميرنا الياباني يرفض التهرب من الدراسة فأساعدها للعودة لمقعدها الدراسي ونكمل الحصص ..

ثم تأتي ساعة الفسحة اليابانية .. لتفاجئني تلك الزميلة بعلبة بنتو "علبة غداء" يابنية .. مكتوب عليها اسمي باليابنية .. وتحتوي على الأرز اليابني وقطع الاخطبوط اليابني .. وقطع الخضار المسلوقة اليابنية .. مع اني لا احب هذا الخضار لكنها دائما تذكرني بأهميته للصحة اليابانية ..

ثم ياتي دوري لأذهب لماكينة بيع المشروبات الغازية اليابنية .. فاحضر مشروبين من البوكا "فيتامين سي" اليابنية .. ثم تمر الحصص بجوها اليابني ويحل الغروب لنستأنف معاً أنشطة النادي المدرسي الياباني .. نادي الأدب والفنون .. حيث نجتمع مع زملائنا اليابانيين ونتدرب على تقديم مسرحية يابانية على مسرح المدرسة الياباني ..

ثم يحل المساء وتحين العودة للمنزل .. لأعود مع زميلتي اليابانية واوصلها لمنزلها الياباني واحيي عائلتها اليابانية جيث أهدتني أمها اليابنية طبقاص من السوشي الياباني .. ثم اعود لمنزلي الياباني واتغذى على الطعام الياباني ثم اشرب الشاي الأخضر الياباني .. لتتصل بي زميلتي اليابنية ونحل واجبنا الدراسي اياباني معا .. قم يغلبنا النعاس فينام كل منا على فراشه الياباني والمخدة اليابانية .. متمتعين بدفئ المدفئة اليابنانية .. لنحلم أحلاماً يابانية مشرقة .. ونستيقظ لنشهد صباح يوم ياباني جديد ..

ثم تمر السنوات لنتوجه انا وهي إلى المحكمة اليابانية .. ونملأ وثيقة زواج يابانية .. ونتشارك نفس قلم الحبر الياباني .. ثم يعلننا القاضي زوجاً يابنياً وزوجة يابنية ثم تم الأيام لننجب طفلة يابانية كسائر الاطفال اليابانيين عندها ابتسامة يابانية وتذهب لمدرسة يابانية متطلعه لمستقبل ياباني مشرق ..

لكن خلاص راحت عليا T________t

يابختهم اليابنيين .. ب_ب

اتوقع البعض سيسخرون مني ومن مشاعري اليابانية النبيلة وتحسري اليابني على ايام يابانية لم اعشها .. لكن سانتظر ان تخترع اليابان آلة زمن يابانية .. لأعود كطالب ثانوية ياباني واعيش حياة يابانية واعدة ..
<< ايماجن روحلك عيادة نفسية يابانية حالتك حرجة x_x

أرسل "آهٍ لو كنت طالب ثانوية ياباني  ::بكاء:: T_____t" إلى Facebook أرسل "آهٍ لو كنت طالب ثانوية ياباني  ::بكاء:: T_____t" إلى del.icio.us أرسل "آهٍ لو كنت طالب ثانوية ياباني  ::بكاء:: T_____t" إلى StumbleUpon أرسل "آهٍ لو كنت طالب ثانوية ياباني  ::بكاء:: T_____t" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ L O R Є T

لو نحسب عدد الكلمات اليابانية حتطلع اكثر من الكلمات الثانية
    حالتك مستعطية حتى شهار ماتستقبلك
  2. unknown
    ^

الحياة بنكهة يابنية ألذ ألذ

انا علاجي أسافر اليابان :smoker:
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ DARKNESS-STRIKE

em_1f636

4. unknown
    ^

اهلا داركس نورت .. معاي انت عالخط =)
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ DARKNESS-STRIKE

نسيت أن تضيف : ( وبينما أنا و صديقتي تظهر قطة و تموء و تقترب صديقتي اليابانية بلطف تام و تداعب القطة و تعطيها بعض الطعام )

e416على عكس بعض المتخلفون عندنا أما ركلها أو الإستهزاء منها أو بعض النساء (المايعات بحسب الللهجة السعوديةem_1f406) عندنا تقترب قطة طفلة منها متضرعة إياها أن تطعمها

فتخاف منها

6. الصورة الرمزية الخاصة بـ صمت كاكاشي
    قول من النهاية انك تريد فتاة يابنية و لا تتعب نفسك بكتابة كل تلك الاسطر عن الثانوية الاشياء الثانوية الاخرى
    ><
    احمد الله احسن ماتطلعلك وحدة من جنوب افريقيا
  7. unknown
    داركنيس

ياسلاااااااااااام عالاضافة "سوووغوووي ^w^ أنت طلعت شاعر خرافي gooood الفقرة عجبتني جدا بس حابب اضيف ان القطة يابانية عشان عشان هناك القطط مواءها ياباني وفروها ذو نعومة يابانية ونظافة يابانية =)

كاكاشي

لاااااا لازم اظهر مشاعري اليابانية الكاملة .. الموضوع من عايز وحدة وخلاص .. دي يابانية .. يعني ملاك .. لو حكون منصف احتاج قورن لحتى اصف جماليات الحياة اليابانية يكفي ان اشجارهم احلى من عندنا ..

ياساتر .. جنوب افريقيا .. واضح نيتك سودة :dead:

طبعا احترم كل البشر بكل الوانهم .. السمر ليهم جمالهم كمان وكل واحد ليه نوعيته اللي تناسبه .. وفيه يابنيات سمرة كمان .
  8. الصورة الرمزية الخاصة بـ Silent Rose ʚɞ
    هههههههههههه انعوج لساني وانا اقرأ كلمة يابانية laugh

e411e411
    بدي اروح اليابان وامشي على شارع ياباني واشوف اشجار يابانية وبيوت يابانية وتراب ياباني وحجارة يابانية وماء ياباني << جُنَّت
    003 لازم تقلّب المواجع يعني *طعنة*
  9. الصورة الرمزية الخاصة بـ صمت كاكاشي
    آه
    لو يعود بي الزمن للوراء
    و اكون شابا عربيا و امشي في الشوارع العربيه
    و اسمع آذان المسآجد العربي
    و اتكلم اللغة العربية
    و اتزوج فتآة عربية ذات عينين عربيتين مزينتان بالحكل العربي ،ذات يدان عربيات مزخرفة بالحنة العربية ،ذات الجلد العربي الاسمر
    لو اني ارتديت الزي العربي و اكلت الطعام العربي
    يوآجه العرب الصعآب في حياتهم اليومية لكن نكهتها العربية تجعلها في النهآية ذكريآت جميلة نضحك عندما تمر علينا
    ....فتاة عربية
    ><
  10. unknown
    سايلنت روز

هههه .. فعلا حتى الحجارة والتارب والماء الياباني .. حتى القمامة باليابان اكيد انظف بكثير والحشرات تلاقيها كاوااي واكيد الناموس اليباني مهذب ما يقرص الناس بالليل زي عندنا :embarrassed:

عقبال تروحي اليابان وتزول المواجع وتعيشي حياة يابانية .. في امل ب_ب

كاكاشي

بتفكريني باغنية عمرو دياب لما قال بما معناه "لفيت الدنيا وملقتش زي جمال البنت العربية " << او حاجة زي كدا ..

البنت العربية تستحق التقدير والشفقة .. لكن مع احترامي لها وبدون تقليل من قدرها .. اليابانية مستوى مختلف خاااالص .. يتعرفوا من مظهرهم من على بعد امتار .. وباين عليهم الرقي ..

نسيتي تضيفي :

ثم اتزوج تلك الفتاة العربية .. وفي كل صباح تغرد لي بنكدها العربي الاصيل .. وتفتعل المشاكل تحت تعليمات أمها العربية "الحماة العربية" .. وتمر السنين وتنجب اطفال عربيين يطلعوا عين أهل الواحد .. :laugh:

ثم يأتي الطفل العربي .. ليكتب على الحائط كلمة "أحبك ياأمي العربية" .. فتتصرف معه أمه بالطريقة العربية المعتادة .. وهي علقة عربية بشبشب الحمام

ملاحظة : الشبشب صيني ما قدرت اقول عربي :dead:
  11. الصورة الرمزية الخاصة بـ DARKNESS-STRIKE

e40eعوضأ عن البكاء على ماضً لن يعود

لما لا تتطلع إلى الغد؟

لهذا مجتمعاتنا ستبقى متخلفة

12. unknown
    داركنيس

خليني ابكي يا داركنيس .. خليني استشعر ما تبقى من رغبات يابانية :cry: ..

كيف اتطلع بالغد انا ما اقدر اروح اليابان .. ولو رحت ما حجد فتاة يابانية بعمري .. اكبر فتاة ثانوية حتى لو رسبت كذا سنة بيني وبينها الان اكتر من 10 سنين فرق بالعمر واصلا ما حينفع لأنه لازم نكون بنفس العمر او قريب عشان نتشارك الحياة اليابانية .. كان نفسي نكبر مع بعض

وياسلاااااام لو كانت زميلتي دي صديقة طفولتي اليابانية ياااااه ..

فالحل الوحيد للاسف اني انتظر اختراع آلة زمن يابانية ..

ولا عايزني اروح زي العبيط اتنكر بزي طالب ثانوية .. وامسك وردة وانتظر اي طالبة يابانية تطلع من المدرسة .. حيكون شكلي بايخ يعني -__- وغالبا حيكونوا مرتبطين ومليش مكان بينهم .. :dead:

لو عندك حل الحقني بيه ..
  13. الصورة الرمزية الخاصة بـ صمت كاكاشي
    على اساس اليابانيين لا يتشاجرو و لا ينكدو
    لماذا الشفقة؟
    عذرا يا اخي و لكني امتلك القنآعة التآمة لما انا عليه
    لا اتمنى لا شابا ياباني و لا غيره
    يعني اكيد الجزائري العصبي و المرح الممزوج بكل تلك الصفآت الجزائرية سيكون كافيا
    و الحياة بدون نكد مملئة ><
    ليس لدي احلام وردية بل وآقعية و انصحك بالمثل
    ^^
  14. unknown
    كاكاشي

كل شئ فيهم حلو .. طريقة الشجار .. طريقة النكد .. يعني كل شئ له مذاق خاص .. والدراما اليابانية اكبر دليل .. الشتايم ليها نغم موسيقي .. لو من هنا للصبح مش حخلص ..

الشفقة مش عالبنات بس علينا كلنا .. هناك الاطفال بيستمتعوا التعليم والرياضة والأنشطة .. والاسواق .. حياة غير .. الوحد نفسه يدخل بالشاشة ويدخل داخل اليابان .. لكن البنت العربية محاطة بمشاكل وكلام الناس وحبسة البيت .. تلاقي البنت العربية تقلي بطاطس وتحشي محشي وفي ذات الوقت البنت اليابانية تلعب تنس ارضي او تاكل ايس كريم بنكهات يابانية ما سمعنا عنها وهي بالملاهي .. ورحلات جماعية وسياحة كل سنة .. وذكريات بين الولد والبنت يتذكروا حياتهم المدرسية والجامعية والفسح ..

عندنا ذكريات سيئة .. خناقات الاهالي في الخطوبة والقايمة والمهر .. وبعد الحواز ذكريات كيد الحماوات مع بعضهم .. وخناقات توصل لمحكمة الاسرة والاولاد اللي ميسمعوش الكلام والام تشتكي والاب يطنش .. ولما الناس تتفسح عندنا تطلع تتمشى بشارع قريب او مول ممل لا جديد فيه ويرجعوا لنفس البيت بالخشب والحوائط التقليدية .. والحشرات والعنكبوت ..

احنا كمان الاولاد غلابة ونستحق الشفقة .. كفية السيارات والالعاب والهوايات اللي عندهم والمهرجانات "مهرجان الربيع نفسي او احضره مباشر ولو مرة ..

كللللللل ذا وتقولي لما الشفقة ..

بعدين خلينا نحلم .. حتى الحلم بقى حرام :cry:

يعني بس انا قلت احلم .. ارتكبت جريمة انا .. بصراحة نفسيتي مكسورة وبقيت اشفق على نفسي .. :cry: T________T
    تم تحديثة 02-04-2017 في 20:16 بواسطة .:GENERAL:.
  15. الصورة الرمزية الخاصة بـ DARKNESS-STRIKE

-_-" أنا كنت أقصد الحمقى اللذين مازالوا يئنون كالكلاب المهزومة على الأندلس و غيره من الماضي

و لم أقصدك أنت

16. unknown
    داركنيس

اها تمام gooood :laugh:
  17. الصورة الرمزية الخاصة بـ ~پورنيما~
    tired
  18. الصورة الرمزية الخاصة بـ ابتسامة خريف
    بالمناسبة قبل ما احكي شيء انا بلعب تنس وريشة وكاراتي !
    طب انت كبرت انا الحمد لله بعدني صغيرة ممكن ...لا مستحيل اصلا بيطردوني من باب المطار يعتبروني ارهابية e108
    اههه لو ماكنت طالبة عربية
    برجع كل يوم من المدرسة مهدودة
    والاشجار بتوقع حشراتها علي
    الذباب في كل مكان !
    ويطلعلي كلب لطيف ومسعور يهو هو علي!
    بطرق الباب لان جرس المنزل معطل !
    وبرجع اخبر امي عن اختراعات وزارة التربية وارتفاع اجور ومصاريف الجامعات
    وبعدين يصرخ علينا الجار الكهربا انقطعت ،،
    وابنه يقطع شبكة الانترنت بالغلط يا حرام
    واجلسي ذاكري ..ومستقبلي في النهاية
    انقع دجاجة بالتتبيلة عشان الغدا !
  19. الصورة الرمزية الخاصة بـ Kurapika korota
    لا حول و لا قوة الا بالله e412
    ما هذا يا رجل صرت يابانية من كثر ترديدي لكلمة يابانية Samjan

بس ليش الشجار فوق ههههههه خلو الولد ع راحته

أريد أن أصبح يابانية em_1f624
  20. الصورة الرمزية الخاصة بـ White Musk
    tired
    sleepingالكثير منا يرغب ويتمني السفر لليابان ايضاً لكن
    ليس بهذا الهوس /: ؟! لتعيش بخيالك إذا .. بكل هذه الاحلام فوق ،،
    بدك تعيد حياتك ثاني وتعيشها باليابان .. هممم العيش في خيالك هو الأفضل لن تتمكن من أن تعود بالزمن مرة أخرى على أي حال
    من الأفضل أن تركز على حياتك الحالية ،،
    //
    +
    أرجو عدم الدردشة ..
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter