مشاهدة تغذيات RSS

Silver Storm ~

قطٌ و ذئبَ بالمرح يتشاركان - One shot - تلبية طلب أوجيسان !

تقييم هذا المقال
attachment


attachment


هنا جديد أعمالي للسنة في عالم الترجمة ، اخترت ون شوت بسيط و خفيف بعيد عن أجواء الشوجو المدرسي .
في الحقيقة اضطررت للترجمة لسبب واحد ، تلبية لطلب مدلل قسم المرح و التسلية الأخ SaTan (و في رواية أخرى قُماس .. ) laugh
في فعالية ضيف الألعاب و المسابقات || العضو المدلل ساتان .

طيب قمووش ( كما تناديكَ الاخت H A N A ، على فكرة يليق بك أكثر XD) اتيت و معي ون شوت كما طلبت تماماً ،
لا دراما لا رومانس و لا شوجو .. عمل سايكولوجي بحث ـــ يخفي بين طياته فكرة لـ ظاهرة تكاد تكون متفشية ..
في الحقيقة لست من محبي / متابعي الون شوت كثيراً ( الوقت الذي قضيته في البحث كان أطول من العمل نفسه :فيس مرهق: )

ملاحظة : ممنوع التعليق على التصاميم ،
عملتهم أسرع شيء في الحياة بعد انقطاع دام شهور عن الفوتوشوب .

بدون أي تأخير فلنتعرف عليها عن كثب :

attachment


الاسم بالروماجية : Neko to Ookami
الاسم بالانجليزية : The Cat and The Wolf
الاسم بالعربية : القطُ و الذئب
سنة الإصدار : 2015
المانجاكا : Yamori
تصنيفها : فانتازي ، سايكولوجي ، ون شوت ، غموض و القليل من الرعب .
عدد الفصول : فصل واحد مع Omake تم دمجهم جميعاً


المانجاكا ياموري ليس له أعمال أخرى غيرها.
وقع بصري على هذه الون شوت تحديداً بسبب الرسم اللطيف و عدد صفحاتها البسيطة laugh

القصة بكل بساطة تحكي :

عن قط صغير ظريف ، يعيش في منزلٍ دافء مع صديقة الذئب .
ينامُ كل ليلةٍ في قفص الطيور و يتناول على الفطور مثلجات النعناع برقائق الشوكولا.
يقضي أياماً سعيدة كُل يوم ، و لكن الحقيقة هي ....



نموذج مبسط على طريقة الرسم ،
attachment



attachment

و لمن يفضل القراءة أون لاين لم أنساكم ، من هُنا .

فلسفة :







attachment







أرسل "قطٌ  و ذئبَ  بالمرح يتشاركان - One shot - تلبية طلب أوجيسان !" إلى Facebook أرسل "قطٌ  و ذئبَ  بالمرح يتشاركان - One shot - تلبية طلب أوجيسان !" إلى del.icio.us أرسل "قطٌ  و ذئبَ  بالمرح يتشاركان - One shot - تلبية طلب أوجيسان !" إلى StumbleUpon أرسل "قطٌ  و ذئبَ  بالمرح يتشاركان - One shot - تلبية طلب أوجيسان !" إلى Google

تم تحديثة 27-03-2017 في 20:37 بواسطة L'OCCITANE

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
مدونة الانمي

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ṦảṪảἣ


    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    بغض النظر عن كون اسمي منور المكان بكافة أشكاله و أطيافه xD

    لابد من كلمة تقال:
    شهادتي في ترجمتك و إخراجك المبدع للأمور مجروحة جدًا.

    سأعمل على قراءتها اليوم بإذن الله، و شكرًا جزيلًا لك، و أسعد الله أوقاتك بكل خير و رضى.



  2. avatar276260_143




    أهلاً بضيف الشرف biggrin ،
    همم ، لا تحكم على الكتاب من عنوانه ~

    بنتظار فك حجزكَ
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ Lady Shika
    cry

    من اجمل ما قرأت سواء قصة مانجا روايه مقال من اجمل ما قرأت
    القصة و الوهم و الاستسلام ... شي بديع
    احيان تظن انك عايش باحسن عيشه تستحقها و لكنك في الحقيقه اغلب ما تعيشه هو نسج خيالك ... لانني اذا بقيت في هذا المكان سأكون على مايرام سأكون آمناً لكن اخاف لطالما انا هنا
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ Dark*Shadow
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~

    ما شاء الله! سريعة بالترجمة وترتيب الموضوع knockedout embarrassed

    يعطيكِ ألف عافية لوسيتان<< على فكرة هل اسمك لوسيتان أم لوكتان؟ أعتقد الأولى squareeyed

    تصفحت المانجا سريعًا لكن سأعود لها بإذن الله asian
    أهم شيء اسم قموشة محطوط بكل صفحات المانجا laugh

    دمتِ بخير~
  5. avatar276260_143

    شيكا

    بالفعل ، أغلبهم اناس قد يُعانون من عُنف أسري ،
    و هروباً من الواقع ينغلقون في خيالهم ليعيشوا في عالمٍ أسعد ..

    ( من هنا منطلق السايكوباث يتولد في نفوس الضحايا بما فيهم الأطفال )

    مروركَ أسعدني ، عسى نشوفكِ دووم asian


    شادوو
    أنا تحديت نفسي صراحة laugh ، مثل ما قلت قعدت يمكن ساعة و نص أدور على شيء يستاهل للطلب ..
    و انتهى بي المطاف مع هذا الون شوت الخفيف جداً ..
    ملاحظة : يفضل تحميلها ، لأن في المشاهدة المباشرة ، ترتيب الصفحات عشوائي .. (عذراً انتبهت للتو ) ..

    حضرتُنا " لوكستيان" يمكنكِ مناداتي بأي لقب ظريف ،
    شكراً لكِ اتمنى أن تكوني قد استمتعتي بالقراءة.
  6. الصورة الرمزية الخاصة بـ ṦảṪảἣ

    (و في رواية أخرى قُماس .. )
    بالشين و ليس السين tongue xD
    > كف biggrin

    :
    :

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    مرحبا مُجددا، العودة كلفتني الكثير، أيًاما على ما يبدو tongue



    الون شوت ذكرتني بمتلازمة ستوكهولم بجدية، المختطفين اللي يتعاطفوا مع خاطفهم و يحبونه و يحترمونه
    بل على العكس من ذلك يشوفوا الناس اللي بتنقذهم منه أعداء و مش فاهمينه .

    لكن في نفس الوقت ذكرتني بذكاء الذئب اللي ما يأكل الولد غير الفطر السام عشان يظل طول الوقت عايش بوهم tongue
    شيء غريب و عجيب، ألف فكرة و فكرة تطرحها الون شوت، و كلا سيفهم بحسب الأقرب له ^^

    أحيي مؤلف الون شوت هذي بكل صراحة خصوصًا لما كان يرسم الشيء الخيالي من فوق و الظل يكون هو الشيء الحقيقي في القصة .
    الترجمة جميلة و نظيفة كالعادة و الخط المستخدم عجيب و مثالي biggrin

    شكرًا جزيلًا . .
    أرجو أني أرى لك المزيد و المزيد من الترجمات
    و سأتطلع دومًا لجديدك

    كوني بخير
  7. avatar276260_143

    بالشين و ليس السين tongue xD
    > كف biggrin
    غض البصر كان لازم تدقق يعني ،
    المصيبة اني للتو انتبه laugh


    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    مرحبا مُجددا، العودة كلفتني الكثير، أيًاما على ما يبدو tongue

    أهلين بأبو الشباب ، يعني من طول الفصل أنا قلت بتشرفنا الشهر الجاي .. tired

    الون شوت ذكرتني بمتلازمة ستوكهولم بجدية، المختطفين اللي يتعاطفوا مع خاطفهم و يحبونه و يحترمونه
    بل على العكس من ذلك يشوفوا الناس اللي بتنقذهم منه أعداء و مش فاهمينه .
    ما أخترته عبثاً تراا zlick شفت التقييم و صاكينها 10 من 10 ..
    المانجات السايكولوجية الأفضل بلا منازع ~

    لكن في نفس الوقت ذكرتني بذكاء الذئب اللي ما يأكل الولد غير الفطر السام عشان يظل طول الوقت عايش بوهم tongue
    شيء غريب و عجيب، ألف فكرة و فكرة تطرحها الون شوت، و كلا سيفهم بحسب الأقرب له ^^

    أحيي مؤلف الون شوت هذي بكل صراحة خصوصًا لما كان يرسم الشيء الخيالي من فوق و الظل يكون هو الشيء الحقيقي في القصة .
    الترجمة جميلة و نظيفة كالعادة و الخط المستخدم عجيب و مثالي biggrin
    ايه صراحةً فكرتها جديدة ، و رسمها لطيف .
    يخفي هموم الناس و مشاكلهم في إطار الصورة السعيدة المزيفة ..

    شكرًا جزيلًا . .
    أرجو أني أرى لك المزيد و المزيد من الترجمات
    و سأتطلع دومًا لجديدك

    كوني بخير
    شكراً و ابشر بالقادم بعون الله ~
  8. الصورة الرمزية الخاصة بـ ṦảṪảἣ

    وين أغض البصر و هي صاقعة عيني من أول سطرين laugh xD

    ما علينا يقول المثل: أن تصل متأخرًا .. خير من ألا تصل مطلقًا sleeping و الظروف مستقعدة على باب مدونتك zlick xD

    تستاهل ماشاء الله التقييم الكامل ^^
    فالون شوت ما جات تتعاطف مع الولد بس بل مع الذئب لما علمنا سبب
    احتفاظ الذئب فيه و ما قتله، و كيف شعر أنه مثله .. و بعدين عاد لطبيعته الشريرة في أنه
    لو شافه خايف حيقتله e40a الله عليك يا ذئب طول عمرك تفكير استراتيجي
    biggrin


  9. الصورة الرمزية الخاصة بـ jowr-ani
    .
    .
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته :قلب:

    كأني ارى نفسي قديماً

    بين طياته

    اتوقع الكاتب له تجربة مع المتلازمة سواء شخصية او لا ليسردها بهالشكل الابداعي

    عمل متعوب عليه من الالف للـ الياء تسلمين و تسلم اناملك embarrassed :قلب:

    و بعدين التصاميم ؟ باقي اكيت cry :قلب:

    و كلا سيفهم بحسب الأقرب له ^^
    بالضبط جذبني م قلت .

    في حفظ الرحمن ي جميلة و مترقبة لجديدك :قلب:
  10. الصورة الرمزية الخاصة بـ jowr-ani
    كلما أرا اسمك يتبادر الى ذهني ماركة لوكسيتان laugh:قلب:
  11. الصورة الرمزية الخاصة بـ .:GENERAL:.
    ايوا يا عم ساتان اخواتك مدلعينك وبيزغطوك بط وحمام ويترجمولك مخصوص :laugh: .. يا بختك ..

    واحنا هنا بنقشر بصل ومحدش بيعبرنا بشبشب حمام حتى :cry: ..

    لا وكمان تتأخر بالرد وتتمختر مهو محدش قدك ..

    روح ربنا يسهلك .. ناس هايصة وناس زي حالاتي لايصة خلينا نحرق بسقاير :smoker:
  12. avatar84047_15


    طيب قمووش ( كما تناديكَ الاخت H A N A ، على فكرة يليق بك أكثر XD)

    عزيزتي لوكسي ساما sleeping ..
    حقوق الإنتاج والطبع والنشر والتوزيع لـ قموش يُنتسب لفخامتي وحفيدتي هنّو تشهد بذلك sleeping ..
    وقموش زاته laugh ..


كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter