مشاهدة تغذيات RSS

ice-fiori

~*طلب المدلل الساتاني *~

تقييم هذا المقال
attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 036036
كيــــــــــف حـــــــــــــالكم smoker؟
بعد أن أبهرنا ساتان بطلبه اللي معرف من وين جابه 007
007
ice-fiori
بما أن رمضان قرب الله يحيينا حياة طيبة و يكتب لنا فيه طاعته .. اعملي حاجة ما تقدرون تستغنون عنها برمضان (في منطقتك عامة و عائلتك خاصة) و صوريها لنا و تكلمي عنها بشكل وافي و موجز في نفس الوقت e405 لازم يكرة يكون موجود e405
خرجنا بهذا الموضوع laugh

*ملحوظة*
الأستاذ قموش أصر أنه يوضع اليوم وطبعا أن ما لحقت وكمان من وين أجيب صور حصرية لرمضان ونحنا مو برمضان 007
لذا الصور كوكتيل من صور قديمة على صور من النت وصور صديقاتي بعد تهديدهم chinesechinese< xDD

*
رمضان شهر الرحمة والغفران فأكيد أول شيء نفعله برمضان ولا نفعله طوال العام هو الصيام طوال الشهر chinesesmoker .. أحيانا أغبط نفسي على ذكائي Samjan< أوت
نبذة صغيرة عن فضل الصيام في رمضان 031031

ب - فوائـد الصيام

للصيام فوائد كثيرة صحية و اجتماعية و روحيـة ..

بالنسبة لـ ( الفوائد الروحيـة ) فإنه يُوجد في النفس ملكة التقوي التي هي من اعظم اسرار الصوم ويعود الصبر ويقوي الارادة وضبط النفس ويساعد علي تخلي القلب للفكر وللذكر ويستدعي الغفلة وخلو البطن من الطعام ينور القلب ويوجب رقته ويزيل قسوته ويضيق مجاري الشيطان الوسواس الخناس فتُسكن بالصيام وساوس الشيطان وتنكسر الشهوة والغضب

وبالنسبة لـ ( الفوائد الاجتماعية ) فانه يعود علي النظام و الاتحاد وينشر العدل و المساواة بين المسلمين ويكون الرحمة وينمي السلوك الحسن ويعرف الغني قدر نعمة الله عليه بما انعم عليه ما منع منه كثيراً من الفقراء من فضول الطعام والشراب واللباس فانه بامتناعه عن ذلك في وقت مخصوص وحصول المشقة له بذلك يتذكر نعمـة الله فـ يشكره ويجعله يقدم يده لمساعدة اخوانه الفقراء ويصون المجتمع من الشرور و المفاسد

وبالنسبة لـ ( الفوائد الصحية ) فانه يطهر الامعاء ويصلح المعــــدة ويخفف من وطأة السمن وثقل البطن والتوازن في الوزنوالحماية من السكر وعلاج لآلام المفاصل وغيرها

هذا الاقتباس من موضوع.: شهر رمضـان المباركـ :. للكاتبة :**Haibara San**
وللإستزاذة تفضلوا
[[ نُبـــذ فــي الصيـــام ]]

ولا ننسى قـول رسول الله صلى الله عليه وسلم {من صام رمضان إيماناً واحتساباً ، غفر له ما تقدم من ذنبه}

ومن الأشياء التي تميز رمضان بمنطقتنا هي الزينات المضيئة التي تغزو معظم الشقق والبلكونات knockedout .. ترا اعتدت منذ كنت صغيرة .. أخرج للنافذة مساء وأقف أعد الزينات المعلقة على شرفات الشقق والعمارات المحيطة xD .. وأقصى عدد وصلت له بإحدى الليالي كان 21 زينة مضيئة على ما أذكر 008
الصور مأخوذة من النت ومن صور صديقاتي xDD

*
بالنسبة لعائلتنا فنحن معتادون أن أول يوم نجتمع كلنا عن جدتي ونساعد في إعداد الطعام نحن الفتيات لكن الكبار هم من يهتمون بالمعظم في حين يلهو الشبان ~.~" ... وبعد تناول الطعام تأتي دور الحلويات المتنوعة وصراحة هذه الفقرة بالغالب ما بقدر أحضرها مدري كيف بيلاقوا مكان يأكلوا حلى كمان knockedoutknockedout
وبعدين بيجلسوا الفتيات مع بعض مثل العاقلات chinese chinese ..وكل عام نقوم بأشياء مختلفة عن العام الذي سبقه .. والعام الفائت والذي قبله كانا مشغولين بشيء كنت أول مرة أشوفه حينها وهو عمل مشغولات كريستالية لأشكال مختلفة ..

مزهرية صغيرة وميدلية قلب

أباجورة < معرف اسمها باللغة العربية الفصحى

وكان في فوانيس لكن مدري أمي وضعتها أين @.@ .. هذه الصورة من على النت لكنها مشابهة نوعا ما لما كنا نفعله بإختلاف الألوان 035

وطبعا لا تسألوني كيف بتتعمل هاي الأشياء أنا كنت واخدة وظيفة مناولة الخرز أو الكريستال للباقيات 002002

وعلى المستوى الشخصي فكنت أنزل مع أسرتي لصلاة التراويح بالمسجد وبعد الانتهاء كنا نتمشى للبيت غالبا .. وأنا أتجه مباشرة إلى ...
.
.
.

*
طبعا الموضوع ملخبط ومو مرتب جدا @.@ .. لكن أحمد لله إني وضعته laugh
ولو ما عرفت أحل بكرة بالإمتحان بطلب تعويض SamjanSamjan
وأختم بموضوع قمة في الرهابة ل
حلم صيفي *^*
مذكرات رمضانية + بلاد العجائب = رحلة نورانية

في آمان الله 036
*
*

نماذج الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

أرسل "~*طلب المدلل الساتاني *~" إلى Facebook أرسل "~*طلب المدلل الساتاني *~" إلى del.icio.us أرسل "~*طلب المدلل الساتاني *~" إلى StumbleUpon أرسل "~*طلب المدلل الساتاني *~" إلى Google

تم تحديثة 04-02-2018 في 17:51 بواسطة White Musk

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Kurapika korota
    يعطيك ألف عافية فوفو
    e106 جبتولنا رمضان قبل وقته e412
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ شـــوووق...
    يعطيكي العافية يعيوني^^
  3. avatar759026_99
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kurapika korota
    يعطيك ألف عافية فوفو
    e106 جبتولنا رمضان قبل وقته e412
    الله يعافيك كورا تشاااان *^*
    أقول إيش بس .. أقول إيش Samjan .. ربنا يخلي لكم الجد قموش وطلباته العجيبة Samjan
    منورة كوكي 036036
    *ملحوظة : حبيت فوفو أنا laughlaugh
  4. avatar759026_99
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شـــوووق...
    يعطيكي العافية يعيوني^^
    الله يعافيك شو تشاااان asian
    منورة سكرة =]
    في آمان الله 036
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ تاج الزعامة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياااااااااسلام انا في الموضوع كله ما لفتني هو الايس كريم كل يومe411>>تتهني فيه ياربtongue

موضوع جميل فيوري بس حقيقة كيف تعملون هذه الاشكال؟e402انتي شاهدتي النساء تعملن فأكيد عندك بعض الخبرةem_1f606

*ملحوظة : حبيت فوفو أنا laughlaugh
    ترا اسم فوفو مش حلو خخخخخخخخخ فهو يذكرني بـ *****e404ما يحتاج اكمل لانكم كلكم اعتقد تعرفون انمي فوفوtongue
    كلما سمعت كلمة فوفو تجي في بالي اغنية الانمي ههههههtongue

موفقة فيوري و شكرا على الموضوع الجميل و اعطينا خبر كيف كان اختبارك اليوم عشان اذا كان سيئ نروح ننتقم من ساتان افنديlaugh
  6. الصورة الرمزية الخاصة بـ Lady Ɖeidara
    آسفة على دخولي الشاطح جدا
    بس ممكن اعرف كورابيكا كم لقب لها nervous
    كورا + كركر+كوكي + أعتقد سمعت ألقاب غيرها laugh

7. الصورة الرمزية الخاصة بـ Dark*Shadow
    أحلى وقت بالسنة بالنسبة لي هو شهر رمضان،
    أجواءه عنجد غييير! الجمعات والعزايم والأعمال الخيرية كلها تزداد بـ الشهر الفضيل،،
    غير عن التقاليد والعادات بالبيت، من تزين البيت بالهلال والنجوم والأضواء والفوانيس،،
    ولا الأكل دي قصة تانية knockedout!
    وصلاة التراويح والأطفال متحمسين عالعيد laugh

يعطيكِ العافية عالطرح الجميل وهي الأشياء اللي عاملينها ظريفة بشكل! embarrassed

وطبعا لا تسألوني كيف بتتعمل هاي الأشياء أنا كنت واخدة وظيفة مناولة الخرز أو الكريستال للباقيات
    <<~ أحلى وظيفة laugh

لازم تخبرينا شو حتعملوا الرمضان القادم asian
    دمتِ بخير~
  8. avatar759026_99
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تاج الزعامة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياااااااااسلام انا في الموضوع كله ما لفتني هو الايس كريم كل يومe411>>تتهني فيه ياربtongue

موضوع جميل فيوري بس حقيقة كيف تعملون هذه الاشكال؟e402انتي شاهدتي النساء تعملن فأكيد عندك بعض الخبرةem_1f606

ترا اسم فوفو مش حلو خخخخخخخخخ فهو يذكرني بـ *****e404ما يحتاج اكمل لانكم كلكم اعتقد تعرفون انمي فوفوtongue
    كلما سمعت كلمة فوفو تجي في بالي اغنية الانمي ههههههtongue

موفقة فيوري و شكرا على الموضوع الجميل و اعطينا خبر كيف كان اختبارك اليوم عشان اذا كان سيئ نروح ننتقم من ساتان افنديlaugh
    طبعا طبعا الايس كريم يوضع بأي مكان بينور فورا 029
    اي نساء .. كلنا فتيات اكبرنا في العشرين xD ... في الواقع انا ما اهتم كثير بعمل هذه الاشياء chinese ..لكن في فانوس ازرق كيوت لفت نظري وكنت ابغاه chinese .. ولانه ما ينفع اخذه بدون شغل اخذت هذه الوظيفة الرهيبة laugh>اوت
    بس ما برجعك خائب cheeky ..الخطوة الاساسية انهم يضعون الكرستالات في الخيوط cheeky

صراحة مدري عن انمي فوفو ذا paranoid035 ...فظيع اوي كده paranoid؟!

وبالتوفيق لكم .. وعفوا .. وانرتم^^
    الامتحان جه سهل سبحان اللهlaugh
  9. avatar759026_99
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lady Ɖeidara
    آسفة على دخولي الشاطح جدا
    بس ممكن اعرف كورابيكا كم لقب لها nervous
    كورا + كركر+كوكي + أعتقد سمعت ألقاب غيرها laugh

ليدراااا laugh!!!
    احمم .. ما عندي فكرة اسأليها laugh .. ثم ترا عادي ليدرا كل عضو مكساتي له ليستة القاب متجددة .. حتى ساتان ما سلم من الالقاب وصار قموش بعد الفعالية laughlaugh
  10. avatar759026_99
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark*Shadow
    أحلى وقت بالسنة بالنسبة لي هو شهر رمضان،
    أجواءه عنجد غييير! الجمعات والعزايم والأعمال الخيرية كلها تزداد بـ الشهر الفضيل،،
    غير عن التقاليد والعادات بالبيت، من تزين البيت بالهلال والنجوم والأضواء والفوانيس،،
    ولا الأكل دي قصة تانية knockedout!
    وصلاة التراويح والأطفال متحمسين عالعيد laugh

يعطيكِ العافية عالطرح الجميل وهي الأشياء اللي عاملينها ظريفة بشكل! embarrassed

<<~ أحلى وظيفة laugh

لازم تخبرينا شو حتعملوا الرمضان القادم asian
    دمتِ بخير~
    يب ..وكمان احس الاجواء فيها سكينة ووقار ... شعور ساحر =]
    ردك جعلني استرجع كل اجواء رمضان ما شاء الله crycry
    اضيفه للموضوع طب laugh؟!>اوت

الله يعافيك .. سعيدة بطلتك جئا دارو 031031
    طبعا واهم وظيفة cheeky>اوت
    هههه .. بنشوف شو بيطرأ بدماغهمن هالعام laugh
    وانت كذلك asian ...في آمان الله 031
  11. الصورة الرمزية الخاصة بـ تاج الزعامة
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ice-fiori

طبعا طبعا الايس كريم يوضع بأي مكان بينور فورا 029
    اي نساء .. كلنا فتيات اكبرنا في العشرين xD ... في الواقع انا ما اهتم كثير بعمل هذه الاشياء chinese ..لكن في فانوس ازرق كيوت لفت نظري وكنت ابغاه chinese .. ولانه ما ينفع اخذه بدون شغل اخذت هذه الوظيفة الرهيبة laugh>اوت
    بس ما برجعك خائب cheeky ..الخطوة الاساسية انهم يضعون الكرستالات في الخيوط cheeky

صراحة مدري عن انمي فوفو ذا paranoid035 ...فظيع اوي كده paranoid؟!

وبالتوفيق لكم .. وعفوا .. وانرتم^^
    الامتحان جه سهل سبحان اللهlaugh
    هههههههه اكيد ولذلك احب اكل اطنان من الايس كريم عشان ينور معدتيe412

ههههههههههههه يعني تتحسسن من كلمة نساء لهذه الدرجةlaughنحن الشباب نحب يقولو عننا رجال مو فتيانtongue
    اوه ماشاء الله يعني اشتغلتي و بطلتي كسل عشان الفانوس الازرقem_1f606المهم اخذتيه ولا تم سلبك اياهe402

هههههههه شكرا على لطفك و عطفك و قطفك لنا بعض الخطوات الاساسية للعملtongue

هههههههههههههههه هذا الانمي يحكي قصة كلب بطل و شجاع اسمة فوفوe412اكتبي في جوجل و راح تشوفينة خخخخخbiggrin

امين وياك .. الله يعافيك .. الله ينوركbiggrin

ماشاء الله ان شاء الله تجيبي الدرجة النهائية ياربbiggrin
  12. الصورة الرمزية الخاصة بـ Silent Rose ʚɞ
    e106e106

هنوووونة اخيرا خرجتِ من الورطة ووضعتِ الموضوع
    الخرز جداااا جميل ي بطيخة لازم تتعلمي وتعلميني
    خسارة ما لقيتي الفوانيس cry
    وطبعا اهم شي الايس كريم يمممم

*بوسة* cheeky
  13. الصورة الرمزية الخاصة بـ jowr-ani
    ماهو شعورك بعد هذا الانجاز و التخلص من قموش و مهماته laugh

في حين يلهو الشبان ~.~"
    تتمنى ركلهم ~.~"

واو مغامِره مجنونة , واضح شعور التبلد مع الاختبار laugh

رمضانكم فعاليات و حماس اكثر مننا احنا نفس الروتين يومياً و ملل :تنهد:
  14. الصورة الرمزية الخاصة بـ .:GENERAL:.
    فينك ياعم ساتان متخلي عندك دم وعبر الناس اللي مدلعينك جايبين زينة رمضان من دلوقتي وعازمينك عالغدا وانا محدش عبرني رمضان اللي فات او عزمني حتى على سمبوسة ..

واضح ان رمضان عندكم زي المصريين يحطوا فوانيس وانوار .. وكمان عندكم نيش فيه طقم صيني والذي منه ..

الاباجورة لا بأس بيها بس محبش الحاجات الخرز بتلم غبار وتراب وعايزة نظافة كل شوية ..

لكن حلوة العلاقات كيوت كدا ..

:

رمضان عندك معناه ايش كريم .. صباح السالمونيلا والتهاب الحلق ..

واضح ان ساتان من كتر دلعه معجبوش كفاية ضيفيله زينة العيد واعزميه على معمول وكحك العيد اعتقد حيجي واعملينا معاكي .. واحشيه فستق وملبن والذي منه والأفضل تشتري جاهز على حسابك بدل ما تعكي ..

=)

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter