مشاهدة تغذيات RSS

منحنى

أسطورة حيرت العالم ( مثلث برمودا )

تقييم هذا المقال

attachment





attachment

اليـوم سنتحدث عن أكثر الأساطير المنتشرة بالعالـم بشكل واسع جداً ، الظاهرة المخيفة
والمرعبة التي عجز العلماء عن تفسيرها ومعرفة سببها
سنتكلم عن هذه الظاهرة بما قاله العلماء وبما استدلوه

attachment
attachment


يقع مثلث برمودا في منطقة بالمحيط تحدها كل من ولاية فلوريدا وجزيرة برمودا وإقليم بورتوريكو، واشتهرت المنطقة لأول مرة في عام 1950 عندما نشرت مجلة أسوشيتد برس مقالة إدوارد فان وينكل جونز عن اختفاء الرحلة الجوية رقم 19، ثم توالت الأخبار عن فقدان العديد من الطائرات والسفن في ذلك المثلث الغامض، وبدأت بعد ذلك التكهنات حول اللغز الكامن وراءه.
ويعتقد العلماء أن الرياح القوية التي اكتشفوا وجودها هي السبب وراء اختفاء السفن والطائرات في منطقة المثلث الواقع شمال غربي المحيط الأطلسي وتقدر مساحته بنحو نصف مليون كلم، كما أشار العلماء إلى أن "القنابل الهوائية" تخلق بدورها أمواجا يصل ارتفاعها إلى 13 مترا.
وقال خبير الأرصاد الجوية راندي سيرفيني إن هذا النوع من السحب الذي يتشكل فوق المحيط هو جوهر "القنابل الهوائية"، مشيرا إلى أنها غريبة الشكل ولا توجد في مكان آخر.
وبإمكان هذه "القنابل الهوائية" خلق انفجارات هائلة يمكنها قلب السفن وتحطيم الطائرات، ويعتقد الباحثون أن هذه الظواهر الطبيعية هي السر وراء غموض مثلث برمودا.
كما حلل الباحثون صورا من وكالة ناسا الفضائية ورصدوا الغيوم سداسية الشكل على مساحة تتراوح بين 32 -88 كليومترا مربعا ، على بعد حوالي 240 كيلومترا قبالة سواحل ولاية فلوريدا.
المصدر: "ساينس ألرت"

بعـض رسائل مرعبة ومخيفة من ركاب السفن والطائرات التي اختفت :



ظل "مثلث برمودا" أكبر لغز حير أساتذة وعلماء البحار والمحيطات، والمهتمين بالطبيعة وما يخصها.

فعلى مر مئات السنين اختفت مئات السفن والطائرات بين أضلاعه الثلاثة، ليطلق عليه فيما بعد "مثلث الشيطان".
وبالرغم من تميز المحيط الأطلسي بمياه نقية وأجواء ساحرة، تعتبر مقصدا للاستمتاع والاستجمام، إلا أن الحقيقة مختلفة في "مثلث الشيطان".
فكل من غامر بزيارة هذا المثلث فقد أثره، ولم يعثر على أي شيء يذكر الحاضرين به.
وحالات الاختفاء في هذا المكان الغامض، أصبحت معروفة لدى الكثيرين بعد إعداد أفلام وثائقية عن هذا المثلث، إلا أن هناك بعض التفاصيل التي لم تذكر بعد، فهل بحثت يوما عن رسائل حاول قادة السفن والطائرات المختفية إرسالها لفرق الإنقاп
نرصد لك أكثر ثلاث رسائل غرابة ورعب، استقبلتها فرق الإنقاذ من طائرات وسفن فقدت في "مثلث الشيطان".
ديسمبر 1945 خمس قاذفات بحرية أمريكية انطلقت بالقرب من المثلث، ليتفاجئ طيارو الرحلة بتعطل البوصلات الخاصة بطياراتهم في وقت واحد، إلا أنهم استطاعوا أن يتصلوا بأبراج المراقبة والمختصين بمتابعة الرحلة، ليصرخ القائد ويقول "نحن لا نستطيع التحكم بطائراتنا وثمة شيء آخر يقودنا إلى مكان غير معلوم" ثم اختفت الطائرات بعد ذلك دون العثور على أي أثر.

الرسالة الثانية
أصحاب هذه الرسالة سائحين من ميامي، انطلقا بمركبهما في رحلة صيد واستجمام، إلا أنهما عندما اقتربا من المثلث تعطل مركبهم، ولكن الرسالة كانت غير واضحة لرجال الإنقاС الذين استقبلوها بدهشة فقد قال أحد السائحين "تعطل مركبنا ونظن أننا رأينا شيئا غريبا لانسطتيع وصفه" وعند وصول رجال الإنقاذ لم يجدوا أثرا للسفينة ولا للسائحين.

الرسالة الثالثة
السفينة رايغو كومارو اليابانية عندما أبحرت داخل برمودا، كانت كلمات طاقمها الأخيرة "تعالوا بسرعة…ليس لنا مهرب أنه يجز أرواحنا".

attachment

أرجـو بأنكم استمتعتو بمدونتي البسيطة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




attachment








أرسل "أسطورة حيرت العالم ( مثلث برمودا )" إلى Facebook أرسل "أسطورة حيرت العالم ( مثلث برمودا )" إلى del.icio.us أرسل "أسطورة حيرت العالم ( مثلث برمودا )" إلى StumbleUpon أرسل "أسطورة حيرت العالم ( مثلث برمودا )" إلى Google

تم تحديثة 27-01-2017 في 12:29 بواسطة هيكارو تشان

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غرائب و عجائب

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter