مشاهدة تغذيات RSS

تراتيل متناثرة ♬

أحدث روبوت بتقنية ذكية{Zenbo}

تقييم هذا المقال
attachment
attachment



attachment


attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Zenbo أحدث روبوت بتقنية ذكية


قدمت شركة أسوس تقنية جديدة في روبوت Zenbo، الذي يأتي بتصميم لافت للأنظار، مع مميزات تقدم الدعم للمستخدم، أو كرفيق للأطفال، إلى جانب مميزات ترفيهية أيضاً، حيث يمكن لروبوت Zenbo الاتصال بالأجهزة الذكية والتحكم فيها لدعم المستخدم.
هذا وتدعم تقنية روبوت ZenBo المستخدم في رصد الزائرين للمنزل من خلال كاميرة مدمجة، مع ميزة التحكم في فتح الباب عبر الروبوت، هذا إلى جانب امكانية اتصال Zenbo مع الاضاءة في البيت الذكي، أو أجهزة التلفاز، المكيف، كما يتحدث بلغة تقليدية.

أيضاً أكدت أسوس أن الروبوت يأتي مع مميزات في التنقل الحر، مع امكانية تلقي الأوامر الصوتية من المستخدم، هذا إلى جانب لوحة بخاصية اللمس في وجه ZenBo، كواجهة ذكية للروبوت يمكن من خلالها تشغيل مكالمات الفيديو، التسوق عبر شبكة الأنترنت، هذا إلى جانب ميزة تدفق المحتوى ببث مباشر عبر الأنترنت.

هذا كما أكدت أسوس على أن روبوت ZenBo سيقدم التنبيهات للمستخدم، في جدول المواعيد أو تنبيه لموعد تناول الدواء، كما يقدم ميزة رائدة لكبار السن في إرسال رسائل تنبيه لأفراد العائلة في حالات الطوارئ أو في حالة سقوط المستخدم، مع امكانية ضبط التحكم في الروبوت ZenBo من خارج المنزل للتحقق من سلامة المستخدم في حالات الطوارئ.

ASUS تقدم مميزات للاطفال أيضاً في تقنية الروبوت الجديدة، في إمكانية التفاعل مع الاطفال بالرقص، أو قراءة القصص بصوت مرتفع من مكتبة مدمجة في الروبوت.



attachment

attachment

attachment

attachment





اوووه جميييل اريده cry


attachment

أرسل "أحدث روبوت بتقنية ذكية{Zenbo}" إلى Facebook أرسل "أحدث روبوت بتقنية ذكية{Zenbo}" إلى del.icio.us أرسل "أحدث روبوت بتقنية ذكية{Zenbo}" إلى StumbleUpon أرسل "أحدث روبوت بتقنية ذكية{Zenbo}" إلى Google

تم تحديثة 08-05-2017 في 15:14 بواسطة White Musk

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ ~ B O R O L Y ~
    رهيييب مرة متى بوصل هذه الاختراعات للوطن العربي e058
كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter