مشاهدة تغذيات RSS

KaneKI Kin

ندم . وخطأ

تقييم هذا المقال
لا اعلم من أين ابدأ الكلام وليس لدي قوة لأفعل ذلك .لكن سأحاول قدر المستطاع ايصال ما في داخلي لعل واحدة ترسوا ولو خطئا كما تمر سمائاً تموز بالمَزنِ .
على كل حال ومهما طال الحديث ومهما كتبت من مشاعر صادقة وبنفس طيبة نقية .
من يرى المقال هذا . إن كان احد سيراه . لا اعلم كيف سترى هذا الكلام او كيف تفكر فيه لكن لا اقول لك سوى لا تذهب بعيدا في تفكيرك.وتنجرف بإحدى الأمواج العاتية .
الله وحده اعلم إن جرحتُكِ او آذيتك بكلمة او اخطأت بحقك وحق تلك الرفقة الطيبة . وقد يخونني التعبير في القول فقط أنا آسف على ما بدر مني . واقول لو كانت ظروف لقائنا مختلفة لن ادعك تذهبين الى غير مخلوق في الكون. ولكن حينها كان ذلك الشعور حقيقي بما يكفي لتصدقه نفسي فتمنيت في ذلك اليوم أن تقولي نعم ولرُبما كنت سأسُعَد لو قلتي تلك الكلمة المتكونة من ثلاث احرف وأبتعد عن الحُزن الذي لطالما كُنتُ وما زلتُ اقبع في منتصفه بعيدا عن جمال الدنيا . مكابراً . مقاوماً واضغط على نفسي وعقلي كي أستطيع أنْ أبتسم في وجه الجميع واجعلهم يضحكون ويرددون الجملة . أنت محبوب جداً. و كما يقولون نَحسِدُك على إبتسام وجهك .
في وقت ما رأيت فيك نصفي الثاني الذي لطالما كُنتُ أبحث عنه
في وقت ما ظننت إن نصفي الثاني سيقرع الباب .
وفي وقت آخر في مراجعة لنفسي وذاتي قلت لنفسي ما بالك لم تهتم بشخص مثله من قبل ولم تكن قد إهتممت بفتاة مِن قبل .
على الرغم إني لم اتحدث الى فتاة مِن قبل وجهاً لوجه او حتى عن طريق إتصال هاتفي كما يفعل معظم شباب هذا الزمن للأسف سوى عن طريق الكتابة في مواقع التواصل. ولا اعتقد إني بريء تماماً . لكن اعلم وانا واثق من ذلك بأني ذو قلب طيب جداً لدرجة إن اغلب الناس يفهمونني بشكل خاطأ ويسيئون إلي بعض الأحيان وانا امنحهم العذر لأنهم لا يدركون مدى طيبة قلبي وحبه للجميع لكن مع ذلك يجب ان يأتي يوم يفهمني به اولئك الناس ولكن عجباه ان يأتي .
واعتقد إن امُنية اي انسان بالفطرة هي ان يأتي شخص يفهمك حقاً . وقت حزنك وقت فرحك وجميع اوقاتك . هذه الأمنية هي الأكبر على ما اعتقد لأنه ستكون فعلاً محظوظ في الحصول على هكذا إنسان يفهمك من نظرات عينيك .

وبعد كُل هذا الحديث الطويل .إكتَشَفتُ إن كل ما كُنت افُكر فيه في بناء عالمي الخاص معك كان مبني على اوهام كاذبة . لكن لعله كان إختبار من رَب العالمين ليعلم ما في نفسي . وقد كنت صادقاً اكثر من اي وقت مضى . لكنه كان وهم وسيبقى كذلك .
كما إنني نسيته كلياً من عقلي .
وبخصوص ذلك . اقول لكِ . أنا آسف من صميم قلبي والحمد لله الذي جعلك تقولين لا . ^
اتمنى ان تعيشي كما يحلو لك وتحققين جميع احلامك .
ولربما قد تكونين نفسك عندما تقرأين هذا الكلام تستهئزين وتقولين هراء لكن كتبت هذا المقال من الصميم لعلك تفهمين .
ودمتم سالمين غانمين .

أرسل "ندم . وخطأ" إلى Facebook أرسل "ندم . وخطأ" إلى del.icio.us أرسل "ندم . وخطأ" إلى StumbleUpon أرسل "ندم . وخطأ" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Songül

مشاعر وكلمات جميلة
    اكثر مايهم الفتاة في الحب هو الثقة
    إن كنت أهلاً لهذه الثقة فأحييك
    انا ماعمري جربت علاقات الحب المتبادلة بس أظن ان
    الرابطة اللي تربط الشخصين شيء روحاني فوق الطبيعة
    دع الامر للقضاء والقدر
    تم تحديثة 24-10-2016 في 09:25 بواسطة Songül
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ Lady Ɖeidara
    جميل classic
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ .:GENERAL:.
    كل ما تحتاجه هو الوقت والانتظار .. الرفض من الطرف الآخر في ظل ظروف وضغوطات لا يعبر عن المشاعر الحقيقية وعليه لا يعتبر رفضا ..

كلماتك او تغير موقفك السريع هو رد فعل لحظي وهو اسوا شئ تفعله .. عليك الانتظار ان كانت مشاعرك حقيقية .. ام ان كنت ترى أنك الان مرتاح بحجة انه وهم فلا اعتقد انك كنت تكن مشاعرا منذ البداية لعلها نزوة وعليه اعتذارك وندمك في محله ..

عليك ان تعطي الطرف الاخر فرصة لاستيعاب طلبك ان كانت نيتك حسنة فستخترق الرفض الظاهري وتحقق القبول الذي تريد .. مع ان الامر يبدو تحايلا .. لكنك بالفعل وقعت في شبكة من السلاسل .. فاما ان تعتاد عليها وتتناغم معها واما ان تكسرها .. وفي الحالتين لن تكون مرتاحا .. والدليل ما كتب هنا ..
    ^
    انا واثق انك ما فهمت شئ من التخريف اللي كتبته انا .. لكن بالمختصر الصبر والانتظار والزمن وجعل الامور معلقة .. فلا تندفع بشدة ولا تقطع كل الحبال بعد كلمة رفض .. وبكل الاحوال ان نجحت العلاقة او فشلت فأنا استشفى من كلماتك انك لم تتعلم معنى الصبر بالدرجة الكافية ..

الصبر واحتمال ضيق التنفس والالم .. هي اشياء تجعلك اقوى وتفهم الامور بشكل اوضح .. يجعلك الصبر تتجنب ردات فعل واتخاذ قرارت في لحظات انفعال عاطفي ..

البشر يتغيرون .. والنوايا الحسنة كنز .. تاكد ان كنت تمتلكه .. فان كنت تمتلكه حقا .. فأي رفض بعد فترة من الزمن سيتحول الى قبول .. لكن تاكد اولا .. هل من تريد أن تقبلك هل انت حقا تريدها ؟! ام ستغدر بها يوما من الايام .. ام انك لست متاكدا ..

ان كنت لست متاكدا فسأجيب بنفس العبارة عليك بالصبر والانتظار .. فلديك كل الوقت في العالم ..

عندما تصوب على الهدف .. تنفس بشكل طبيعي .. ولا تستعجل الاطلاق .. انتظر وتريث ..

ولعل اول الخطوات هو أن تحذف تلك الكلمات .. فهي اما تدينك بعدم الصبر او الضعف واما تدين الطرف الآخر بانه لا يريدك من صميمه .. وفي الحالتين عليك ان تلوم نفسك .. فلا تكن ملاحقا مزعجا لمن يرفضك من صميمه "وليس في قلبه ذرة حب لك" ولا تكن متأسفا لشخص يفترض انك ستكون مسؤولا عنه وترعاه "ان كان يكن لك المشاعر حقا لكن رفضه مبني على ظروف حالية" ..

كان هذا رأيي التحشيشي كما يصفني الأعضاء هنا :smoker: وانا متاكد ان كلامي سيفيدك ::غرور::
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ .KeRan KoReama
    كلمات معبرة و جميلة
    و لكن لا يفيد اذا كان هذه المشاعر
    غير متبادلة و من جهة واحد فقط
    و اذا الطرف الاخر لا يبادلك نفس المشاعر و رفضك
    فعليك ان تنسحب بهدوء و ان لا تجعل مشاعر الحب الى كره تجاهها
    فربما في هذا خير لكلاكما

اعتذر اذا كان ردي غير واضحا فانا لا اعرف هذه المشاعر كثيراbiggrin
  5. avatar804092_39
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .KeRan KoReama
    كلمات معبرة و جميلة
    و لكن لا يفيد اذا كان هذه المشاعر
    غير متبادلة و من جهة واحد فقط
    و اذا الطرف الاخر لا يبادلك نفس المشاعر و رفضك
    فعليك ان تنسحب بهدوء و ان لا تجعل مشاعر الحب الى كره تجاهها
    فربما في هذا خير لكلاكما

اعتذر اذا كان ردي غير واضحا فانا لا اعرف هذه المشاعر كثيراbiggrin

هههههه شكراً لمرورك كان وهم وليست مشاعر حقيقية يا كيران
    خخخ
  6. avatar804092_39
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .:GENERAL:.
    كل ما تحتاجه هو الوقت والانتظار .. الرفض من الطرف الآخر في ظل ظروف وضغوطات لا يعبر عن المشاعر الحقيقية وعليه لا يعتبر رفضا ..

كلماتك او تغير موقفك السريع هو رد فعل لحظي وهو اسوا شئ تفعله .. عليك الانتظار ان كانت مشاعرك حقيقية .. ام ان كنت ترى أنك الان مرتاح بحجة انه وهم فلا اعتقد انك كنت تكن مشاعرا منذ البداية لعلها نزوة وعليه اعتذارك وندمك في محله ..

عليك ان تعطي الطرف الاخر فرصة لاستيعاب طلبك ان كانت نيتك حسنة فستخترق الرفض الظاهري وتحقق القبول الذي تريد .. مع ان الامر يبدو تحايلا .. لكنك بالفعل وقعت في شبكة من السلاسل .. فاما ان تعتاد عليها وتتناغم معها واما ان تكسرها .. وفي الحالتين لن تكون مرتاحا .. والدليل ما كتب هنا ..
    ^
    انا واثق انك ما فهمت شئ من التخريف اللي كتبته انا .. لكن بالمختصر الصبر والانتظار والزمن وجعل الامور معلقة .. فلا تندفع بشدة ولا تقطع كل الحبال بعد كلمة رفض .. وبكل الاحوال ان نجحت العلاقة او فشلت فأنا استشفى من كلماتك انك لم تتعلم معنى الصبر بالدرجة الكافية ..

الصبر واحتمال ضيق التنفس والالم .. هي اشياء تجعلك اقوى وتفهم الامور بشكل اوضح .. يجعلك الصبر تتجنب ردات فعل واتخاذ قرارت في لحظات انفعال عاطفي ..

البشر يتغيرون .. والنوايا الحسنة كنز .. تاكد ان كنت تمتلكه .. فان كنت تمتلكه حقا .. فأي رفض بعد فترة من الزمن سيتحول الى قبول .. لكن تاكد اولا .. هل من تريد أن تقبلك هل انت حقا تريدها ؟! ام ستغدر بها يوما من الايام .. ام انك لست متاكدا ..

ان كنت لست متاكدا فسأجيب بنفس العبارة عليك بالصبر والانتظار .. فلديك كل الوقت في العالم ..

عندما تصوب على الهدف .. تنفس بشكل طبيعي .. ولا تستعجل الاطلاق .. انتظر وتريث ..

ولعل اول الخطوات هو أن تحذف تلك الكلمات .. فهي اما تدينك بعدم الصبر او الضعف واما تدين الطرف الآخر بانه لا يريدك من صميمه .. وفي الحالتين عليك ان تلوم نفسك .. فلا تكن ملاحقا مزعجا لمن يرفضك من صميمه "وليس في قلبه ذرة حب لك" ولا تكن متأسفا لشخص يفترض انك ستكون مسؤولا عنه وترعاه "ان كان يكن لك المشاعر حقا لكن رفضه مبني على ظروف حالية" ..

كان هذا رأيي التحشيشي كما يصفني الأعضاء هنا :smoker: وانا متاكد ان كلامي سيفيدك ::غرور::

شكراً لك اخي .
    خلص. الموضوع منتهي من زمان وانا نسيت وتناسيت وهو بكل الاحوال وهم .
  7. الصورة الرمزية الخاصة بـ شـــوووق...
    جميل ما خطته اناملك.. ^^
    gooood
    تم تحديثة 27-10-2016 في 17:29 بواسطة شـــوووق...
  8. avatar804092_39
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lady Ɖeidara
    جميل classic

شكراً لكِ
    اسعدتيني بمرورك ^^
  9. avatar804092_39
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Songül

مشاعر وكلمات جميلة
    اكثر مايهم الفتاة في الحب هو الثقة
    إن كنت أهلاً لهذه الثقة فأحييك
    انا ماعمري جربت علاقات الحب المتبادلة بس أظن ان
    الرابطة اللي تربط الشخصين شيء روحاني فوق الطبيعة
    دع الامر للقضاء والقدر

شكرا لمرورك الرائع .
    تقبلي تحياتي ^^
  10. avatar804092_39
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة KaneKI Kin
    شكراً لكِ
    اسعدتيني بمرورك ^^

مرورك زاده ^^
  11. avatar804092_39
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شـــوووق...
    جميل ما خطته اناملك.. ^^
    gooood

مرورك زاده ^^
كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter