مشاهدة تغذيات RSS

تراتيل متناثرة ♬

عندما تدخل الموضة عالم التكنولوجيا ...(2)

تقييم هذا المقال
attachment




attachment


attachment


برغم أن الموضة والتكنولوجيا لم تلتقيا في يوم من الأيام، فقد بدآ يترافقان أكثر من أيّ وقت مضى. الأجهزة التي يمكن ارتداؤها مثل نظارات Google وساعة Apple، تكتسب شعبيّةً على مرّ الدقائق، ومع ذلك يبقى التصميم هو الرادع الأساسي في تبنّي الأجهزة التكنولوجيّة التي يمكن ارتداؤها. لهذا السبب كوّن المصمّمون فريقاً واحداً مع مطوّري الأجهزة التكنولوجيّة، للإتيان بأجهزة أكثر ذكاءً لا تُساوم على الإبداع.

وهذه بقية الاجهزة في المدونة السابقة
وغدا اخر مدونة عنها ايضا ^^



attachment


5. حقيبة Van der waals :

تخيّلوا الموضة والمهمات والتكنولوجيا معاً في حقيبة واحدة. حقيبة تصميمها يحدّده تطبيق، ويمكن تغيير لونها بتمريرة إصبع فقط. حقيبة Van der Waals تسمح للمرأة في أن تطابق ما ترتديه مع فستانها أو أن تتبع مزاجها. يمكن للحقيبة أيضاً أن تعرض مجموعة مخصّصة من الأضواء الملوّنة، متزامنة مع أغنية، كما يمكن برمجتها لتعكس لوناً تختارونه عندما تتلقون اتصالاً.

الحقيبة قادرة أيضاً على شحن الهواتف الذكيّة، والحواسيب اللوحيّة، بواسطة بطارية طويلة الأمد، يتمّ ملؤها باستخدام شاحنٍ جداريّ. مجموعتها المميزة تعرض نموذجين بأنماط مختلفة: حقيبة كارولاين Caroline، وحقيبة إلينا Elena، التي تراوح أسعارها بين الـ500 والـ700 دولار أميركي.

attachment

attachment

attachment


6. ملابس لشحن الأجهزة الالكترونية:

تريد الهولندية بولين فان دونغين أن تقدّم، من خلال ملابسها، حلّاً لمشكلة العصر، وهي شحن الأجهزة الالكترونية أينما كان، من طريق تصميم ملابس تضمّ ألواحاً شمسية. وقالت بولين روتس المسؤولة عن تسويق المنتج، إن "الفساتين أو القمصان (للرجال والنساء) تضمّ ألواحاً شمسية متّصلة بسلك رفيع يمكن وصله بأي جهاز آخر". وأضافت: "آخر ابتكار للشركة هو قميص مع ألواح شمسية صغيرة يمكن وضعها في الغسالة من دون أن يصيبها أي ضرر". دونغين لم تكتف بهذه التصاميم، بل ابتكرت أيضاً قمصاناً خاصة بمحبي الرياضة تضم "أضواء " LED لممارسة رياضة الركض أو المشي ليلاً دون الخوف من أن تدهسك أي سيارة.


attachment


7. أكسسوارات وملابس مضيئة:

تريد شركة "مون-برلين" الألمانية أن تجمع تصميم الأزياء والتكنولوجيا في مجموعة من الملابس والأكسسوارات المبتكرة، بحسب مؤسس الشركة كريستان برنز. وتدمج هذه الشركة المتخصصة بصناعة الأجهزة القابلة للارتداء أضواء "إل إي دي" LED داخل الملابس والحقائب. تتضمّن هذه الأضواء بطاريات تدوم 15 ساعة صممها اختصاصيون في برلين وميلانو.


attachment


embarrassed

attachment


أرسل "عندما تدخل الموضة عالم التكنولوجيا ...(2)" إلى Facebook أرسل "عندما تدخل الموضة عالم التكنولوجيا ...(2)" إلى del.icio.us أرسل "عندما تدخل الموضة عالم التكنولوجيا ...(2)" إلى StumbleUpon أرسل "عندما تدخل الموضة عالم التكنولوجيا ...(2)" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
المدونة التقنية

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ White Musk
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكِ روز سان embarrassed
    ان شاء الله بخير ..!
    ماشاء الله تبارك الله
    مقال مميز وجميل gooood

    اعجبتني الحقائب asian
    attachment


    يعطيكِ العافية على الطرح ..
    دمتِ بود ..

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter