مشاهدة تغذيات RSS

Jαωαd

TED: Ideas Worth Spreading.

تقييم هذا المقال
attachment






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في عزلتنا,نظل نفكر ونفكر ونصنع الدوائر بلا إنقطاع, دقائق ..ساعات.. أيام! نفكر بالماضي الذي لن يتغير والمستقبل الذي قد يحدث ومشاكلنا التي لاحل لها كما نراها في الحاضر.من أنا ولما أنا هنا؟ ما الذي تبقَى مني وما الذي يجب علي فعله الآن ولاحقا؟ اليوم هو أول يوم بباقي حياتي وله أفتح ذراعي كل ما أريده هو ان أعيش اللحظة!......و بعدها لاشيء يحدث.
الأحلام تتحق والجهد يُثمر,الأزمات لاتدوم ولكننا كذلك.فالأشياء الجميلة لا تأتي لمن ينتظرها وإنما لمن يصنعها. نمضي معظم يومنا للعثور على الفكرة المنشودة التي ستجعل كل شيء أفضل وتصنع الفرق..وبينما عثر عليها الآخرون ومضوا قدما بحياتهم قد لانجدها نحن.......والأفكار هي ماستحصلون عليه اليوم! من أشخاص قرروا ان حياتهم لم تنتهي وتتوقف عند الصعوبات والإعاقات,اتوا لمشاركتكم بأفكارهم ومشاعرهم التي غيرت حياتهم.......أتمنى لكم أوقات ممتعة ومفيدة.

TED

هو مجتمع عالمي,يرحب بالناس الذين يسعون فهما أعمق للعالم من جميع انحاء العالم بمختلف خلفياتهم.فهم يؤمنون بشغف بأن للكلمات القدرة على تغيير الناس...فكرهم,حياتهم,والعالم في النهاية!. فــTED يمثل مكانا لتبادل الأفكار والمعرفة الحرة من أكثر المفكرين إلهاما في العالم ومجمتمع من الأرواح الحائرة ليقابلوا افكار بعضهم بعضا سواءً على الإنترنت أو على الواقع بجميع أنحاء العالم وعلى مدار العام.
TED
هي منظمة ملك لمؤسسة غير ربحية ولا حزبية تهدف لجعل الأفكار العظيمة والامعة سهلة الوصول إليها.بأسلوب تقديمي قوي وقصير(Presentation) لاتتراوح مدتها 18 دقيقة غالبا.بدئت بعام 1984 حيث لكانت مخصصة للتصميم والتقنيات والترفيه,ولكنها اليوم تغطي جميع المواضيع بأكثر من 100 لغة لمشاركة الأفكار حول العالم.

ما المميز فيه

شخصيا لدي تطبيق TED بهاتفي,وأقوم بمشاهدة بعض المقاطع من وقت لآخر......تستطيعون رؤية جميع أنواع الناس بهذه العروض.أطباء,مرضى,أصحاب شركات,اناس عاديون وجدوا انهم لايحبون حياتهم كما هي لذى أرادوا التغيير وهاهم يشاركوكم بقصتهم.وآخرون يرونا كيف ان الإعاقات الجسدية ليست هي نهاية الحياة وتمكنوا من العيش بسعادة..والتي بالتأكيد لم تكن بدايتهم حتى حصلوا على "فكرة" انهم يستطيعون ان يكونوا سعداء إذا ما ارادوا هم ذلك...وآخر أخبرنا قصته,كيف اختار ان يكون شخصا أفضل ولم يسلك طريق التطرف والإرهاب عندما كانت كل السبل مفتوحةً أمامه...بيئيةً وعائلية..وغيرهم الكثير فبإختصار لاحدود للأفكار التي ستُعرض عليكم عند متابعته فتقريبا يمكنكم الحصول على تجارب من العالم كله!
يمكنكم مشاهدة المقاطع عبر موقعهم الرسمي أو على الــYoutube او عبر تحميل التطبيق على هواتفكم النقالة.



مقطع

قد لا يكون الأكثر تميزا ولكن السيدة تحكي عن "فكرة" وقصة في المقطع لكي توضح لكم فكرة وآلية TED.





attachment

أرسل "TED: Ideas Worth Spreading." إلى Facebook أرسل "TED: Ideas Worth Spreading." إلى del.icio.us أرسل "TED: Ideas Worth Spreading." إلى StumbleUpon أرسل "TED: Ideas Worth Spreading." إلى Google

تم تحديثة 22-09-2016 في 14:52 بواسطة Jαωαd

الكلمات الدلالية (Tags): jawad تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ .:GENERAL:.
    جميلة جدا هذه الفكرة خصوصا فكرة تحدي الاعاقة والرغبة بالخروج عن المألوف الذي لا نقتنع به ..

    الصعوبة تكمن في تحويل الفكرة إلى تصرف وشحذها بالجد والاجتهاد للوصول لنتيجة مضمونة .. لكن للأسف ما اكثر الافكار التي تنتهي مع احلام المساء .. لكن لكل فكرة حتى لو تاهت او لم تتحقق توقيت ما وبشكل ما ..

    في اشياء اشوف الناس تعملها عادي وانا مستغربها وكنت معتقد اني الوحيد الغريب عن الناس او اني ببالغ يمكن بتصوري .. لتمر سنوات واشوف ناس تفكر نفس افكاري بالتلفزيون وتنكشف حقائق مخفية تؤكد ظنوني القديمة ..

    لكن عيبي اني كسول ومش فايق ادخل مجتمعات :dead: لكن ممكن اتابع شوية

    شكرا جواد على هذه المعلومة اللي ما كان عندي اي فكرة عنها gooood
  2. avatar573474_82
    اهلا جنرالsmokere012


    الرغبة بالخروج عن المألوف الذي لا نقتنع به ..

    الصعوبة تكمن في تحويل الفكرة إلى تصرف وشحذها بالجد والاجتهاد للوصول لنتيجة مضمونة .. لكن للأسف ما اكثر الافكار التي تنتهي مع احلام المساء .. لكن لكل فكرة حتى لو تاهت او لم تتحقق توقيت ما وبشكل ما ..
    هناك نوعان من الأشخاص بالعالم,,واحد يصحى الصبح غاضب ويلعن حياته كل يوم بسبب شغله والثاني يصحى مرتاح ومبسوط لأنه بالمكان اللي يبغاهem_1f60ee011
    ^
    تقريبا سمعت كلام يشبه هالكلام بواحد من المقاطع إذا مو غلطان,الشاهد بالموضوع ان الرجال غير وظيفته والحين يصحى مبسوطSameje011. بعض الأفكار تطبيقها أفضل من القبول بالحالة الحالية...خصوصا لو كان ممكن تغييرها.

    عقبال مانشوفك ببرزنتيشن هناك وتعرض بنات افكارك للجمهور العالميcheeky

    آنست وانرت جنرالtranquillitye032
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ ✿ Bella ✿
    عرفت مجتمع TED من مقطع لميسون زايد في مقطعها الجميل ( لدي 99 مشكلة و الشلل الرعاش واحد منها فقط )
    ..
    النظرة الاحادية = التنميط
    اوجزت بحديثها الكثير
    ..
    شكرا جواد لفته جميلة ^^
  4. avatar573474_82
    بيلا!classic
    شكرا لك,ماشفت مقطعها من قبل وتوني شايفنه الحين.ميسون كانت ملهمة وظريفة بالمقطعredface


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter