مشاهدة تغذيات RSS

.:GENERAL:.

قصة رومانسية -__-

تقييم هذا المقال
attachment

كان "روبيرتو ادريانو" و "روزيت ديمانتي" يمسكان بيدي بعضهما وهما يهربان عبر الحقول .. هرباً من عائلتيهما اللتان تنويان قتلهما لأن العائلتين على خلاف مع بعضهما يرفضان لهاذين القلبين المحبين لبعضهما ان يجتمعان ..

لكن أحصنة العائلتين كانت اسرع وحاصرتهم من الأمام ..

وهنا قلقت روزيتو على روبيرتو وقالت له : اتركني واهرب لا اريد ان تتاذى بسببي .. إنني اجعلك بطيئة كمان أنا ما اقدر امشي .. لا تقلق علي .. لن أحزن لو قتلوني

روبيرتو وتنهمر منه دموع القلق على روزيت : مالذي تقولينه روزيتو .. شايفاني من النوع اللي يتركك .. انا اشيلك لحد اخر لحظة بحياتي

لكن فجأة انطلقت رصاصة غادرة من عائلة الفتاة "عائلى ديمانتي" ليحموا شرف عائلتهم حسبما يعتقدون .. واخترقت الرصاصة صدرها لتستقر في قلبها لتقع روزيت بين يديه !!

روبيرتو : لااااااااا روزيييييييت .. لا تموتي ارجوكي

روزيت : رو .. روبيرت .. أين أنت .. كح كح .. روبيرتو

روبيرتو : انا هنا يا عزيزتي ..لا تموتي

روزيت وهي تبتسم : كان نفسي اكمل معاك ونتزوج ونجيب أطفالنا أميجوس وماتيلدا .. كح كح .. انا مش نادمة على حياتي عشت معاك اجمل الأيام .. ما عندي شئ اعطيه ليك غير .. غير .. كح كح .. السلة ..

وهنا اغلق روزيت عيناها ..

روبيرتو مفجوعا عليها :وباكياً : لاااااااااااا روزيتو .. روزيتووو .. لا تتركيني وحيداً ..

واذا بانظاره تتجه نحو سلة الطعام الصغيرة التي طالما اطعمته منها وتحمل له الشطائر اللذيذة .. فتحها ليجد شطيرة واحدة وورقة صغيرة ..

وكان مكتوب بالورقة :

"عزيزي روبيرتو .. عندما تقرأ هذه الرسالة فغالبا لم اتمكن من قولها لك .. لا تحزن على فراقي .. ساظل حية بحبك حتى لو قتلوني .. أتمنى أن تعجبك شطيرتي الأخيرة .. ملاحظة : سامحني فقد وضعت الفلفل الشيلي الحار جدا بدلا من المكسيكي الذي تحبه لأني لم أجد غيره .. فعائلتي حرمت دخوله للقصر بعدما علمت اني اعده خصيصا لك .. محبتك الأبدية روزيت"

انهار روبيرتو بالبكاء واخذ يلتهم شطيرة روزيت الأخيرة .. ليس لأنه جائع .. بل استعداداً لتلقي مصيره .. اراد ان يموت وهو يتناول طعامها .. حتى لو كان الفلفل الشيلي الذي يسبب له الم فظييع بالبطن ..

تمنى روبيرتو لو ان ما يأكله هو سم من اعدادها .. فسم تعده روزيت بالنسبة له سيكون أشهى من أي شئ في العالم ..

وماهي الا لحظات حتى اصيب روبيرتو بألم قاتل في معدته .. وشعور بأن جسمه يحترق من تأثير الفلفل الشيلي .. ودموعه تنهمر بلا توقف ..

واذا بروبيرتو ينطلق باتجاه حشود العائلتين غاضبا بيديه العاريتين وقلبه الغاضب .. قرر أن تكون آخر لحظات حياته وهو يدافع عن بقايا حب دمره قساة القلوب ..

:

لم يشعر روبيرتو بنفسه إلا وهو يستيقظ .. لم يذكر ماذا حدث .. لكنه أدرك انه لازال في الحقل ..وحوله .. حوله جميع من طاردوهم مغمى عليهم ينزفون دما ..

وبدأ يتذكر أن غضبه فاق الحدود .. وأنه رغم كثرة الرصاصات التي وجهت له لم تبطئ من تقدمه ولم تمنعه من ضربهم جميعا .. كانت الرصاصات ترتد فور اصطدامها بجلده الذي تصلب كالفولاذ بقوة الحب والغضب ..

وبينما يقف روبيرتو تذكر روزيت واخذ يبكي مجدداً .. أنه لا يتحمل ان يراها جثة هامدة ..

إلى أن ظهر رجل غامض برداء أبيض طويل .. إنه "الدكتور ايماجنيرا دي فيردانو ديمانتي" .. هو احد اقارب عائلة الفتاة .. وكان روبيرت يعرفه جيدا فلطالما ساعد روزيت في التزويغ من القصر لتقابل ربويرتو وكان داعماً لفكرة زواجهما ..

روبيرتو : ايماجنيرا .. لقد قتلوها الأوغاد .. اطلقوا رصاصة باتجاه قلبها ..

ايماجنيرا : اين هي .. اين هي روزيت ؟!!!

روبيرتو : انها هناك .. انها غلطتي .. لقد ماتت بسببي

سارع ايماجنيرا إلى حيث توجد روزيت .. لكنه لاحظ ان عيونها مغلقة ! فبالعادة الميت عيونه مفتوحة ..

ثم اخرج سماعته العتيقة ليسمع نبضات قلب ضعيفة

ايماجنيرا : روبيرتو تعال بسرعة هناك امل بانقاذها

روبيرتو مسرعا : حقا ألا تزال حية

ايماجنيرا : يبدوا أن الرصاصة استقرت في تجويف الصدر لكنها انحرفت ولم تصب القلب .. ربما شدة الالم جعلتها تصاب بصدمة عصبية .. علينا ان نفيقها .. هل لديك شئ تشربه او حتى تاكله

ربيرتو يبحث في جيوبه : ليس لدي سوى هذه .. لبان بطعم القرنفل .. لطالما روزيت كانت تحبها

ايماجنيرا : امممم .. حسنا ضعه في فمها ..

روبيرتو يضع اللبانة في فم روزيت .. روزيت تحرك شفاهها .. روزيت تحرك فكها .. روزيت تضمغ اللبان .. ان عينها تبدأ بالتفتح ..

روبيرتو يشعر وكأن الحياة دبت فيه من جديد ^0^ ..

لكنها قالت : أين انا ؟ من تكون يا سيدي ؟ كيف نمت هنا ؟ سيدي هل يمكن أن تخبرني لماذا انا هنا ؟

روبيرتو مصدوما : روزيت ألم تعرفينني .. انا روبيرتو

روزيت : روبيرتو .. اممم .. لم أعرفك .. هل تقابلنا من قبل ..

روبيرتو مقهوراً : معقولة نسيتيني T___T

روزيتو : امزح خخخخخخ .. مستحيل انساك

روبيرتو : يخربك تسوي فيا دي الحكرات دايما حتى بهذه المواقف

ايماجنيرا : انا دوري انتهى ومش فايق اشوف هبلكم وراي شغل .. يلا تعالوا عندي ترتاحو شوي وبالمرة اعطيكم بعض المال عشان تكملوا رحلتكم ..

روبيرتو وروزيت يقفون من على الأرض ويمسكان بيد بعضهما مجددا . . ثم تقول روزيت : لا تقلق ايماجنيرا لا نحتاج للمال او الطعام .. سنصل للمدينة القادمة وهناك سنعقد قراننا ونبدأ حياة جديدة بعيدا عن هنا ..

ايماجنيرا : انتم اتجنيتوا ؟!! أنتم اصحاب عائلات ثرية وترفضون الفلوس .. طيب حتى استأجروا عربة .. المدينة القادمة خلف الجبال

روبيرتو : لا تخاف علينا حبنا ما تقهره اي جبال او اي ظروف

ايماجنيرا يشعر بالقلق : اسمع روزيت من عائلتي وما حسامحك لو تعرضت للأذى .. ما اوصيك عليها

روزيت تخرج لسانها : مالك دخل بيا :zlick: ..

ايماجنيرا غاضبا : انتم حرين .. تحبوا تنحرقوا انا عملت اللي عليا .. بس عالاقل طمنوني عليكم ولو برسالة ..

روبيرتو : اكيد راح نراسلك .. لكن ياريت لو تحكي قصتنا للعالم .. قصة روبيرتو وروزيت ..

ايماجنيرا : -___-

النهاية

أرسل "قصة رومانسية -__-" إلى Facebook أرسل "قصة رومانسية -__-" إلى del.icio.us أرسل "قصة رومانسية -__-" إلى StumbleUpon أرسل "قصة رومانسية -__-" إلى Google

تم تحديثة 03-05-2017 في 08:27 بواسطة J U L I A N (إضافة الوسام)

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ .KeRan KoReama
    السلام عليكم قصة خيال بخيال
    اتمنى لو ان كلاهما ماتاtired
    بس الشي اللي لفت انظاري ان هناك بعض الكلمات ليست باللهجة المصرية و كذلك روزبتو متى شفيت نو الرصاصة خرق صدرها انا ايدي تنجرح جرح بسيط اتالم عل الاقل يومين بينما هي فورا قامت و كملت رحلتها مع الاهبل روبيرتو smoker
    و ايضا اسم الطبيب مقارب الى اسمك ليشcheeky

شكراً على القصة*-*
    تم تحديثة 10-09-2016 في 08:06 بواسطة .KeRan KoReama
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ !! RIN
    tired ..
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ Lady Ɖeidara
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مضحكة
    مثل ما قالت كيران ياليتهم ماتو

+ شخصيتك هنا هيا اماجينيرا cheeky
  4. 096
    كيران

ياساتر عالقسوة عايزة تقتليهم :sleeping: .. القصة الجاية لو فيه قصة اصلا حتكون باللهجة المصرية .. :cheeky:

اما كيف تحملت روزيت الم الرصاصة واستمرت فهذه قوة الحب << بوكس .. قصدي بصراحة نسيت ان الرصاصة لسا موجودة وممكن يستمر النزيف الداخلي :laugh لكن ممكن نعتبر ان لبان القرنفل عمل شوية تسكين للألم << متأكد انك داخلت طب -__-

رين

:dead:

ليدي ديدرا

يس انا هو ايماجينيرا بس النسخة المكسيكي .. :smoker: مستغرب كيف عرفتوني :dead:

شكرا لقراءتكم جميعا =)

5. الصورة الرمزية الخاصة بـ LO! FANCY
    اربع مرات ادخل اقرا وارجع اخرج من الصدمة e412

كانت الرصاصات ترتد فور اصطدامها بجلده الذي تصلب كالفولاذ بقوة الحب والغضب ..
    بطني xD
  6. الصورة الرمزية الخاصة بـ إڪليل الورد

مو المفروض تنزف حتى الموت ؟ tired
    يعني حتى لو الرصاصة ما دخلت قلبها ، في النهاية اخترقت عضو حيوي في جسمها
    اتوقع ان القصة مناسبة تكون هندية اكثر glasses

7. الصورة الرمزية الخاصة بـ .L u k a.
    laugh

على جدية المواضيع اللي تكتبها
    < قرأت موضوع العام

الا هنا انصدمت من جد من كتابتك
    من الجو الجدي حولت للفكاهي السردي شيء اعجبني

اهم شيء نهاية القصة سحبوا ع المنقذ xD
  8. unknown
    هعهعهعهعهعهعهعهعهعهع
  9. unknown
    روزيت تخرج لسانها : مالك دخل بيا :zlick: ..
    e412e412
  10. الصورة الرمزية الخاصة بـ KEI SHIN
    اوى اوى إذا فيها موضوع يضحك صراحة ما قدرت امنع نفسي لازم اشوف ايش هو يضحك laugh

لي عودة بإذن الله وبالطبع سأعودcheeky
كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter