مشاهدة تغذيات RSS

سكـارلـيت

البَرق | the lightning !..

تقييم هذا المقال
attachment

attachment

attachment

attachment

السّلام عليكم ، أخباركم ، أحياناً لمّا يجي المطر ندوّر البرق عشان نشوفه صح biggrin !! , من جد يعني البرق كيوت شكله مع أنه خطر بس احنا ناس تجذبنا الأشياء الخطيرة طبيعتنا xD !! , بس لّما أشوفه أحسه بقسم السّماء قسمين ، يجنّن ، أوكيه طيّب محطوّل عليكم أخليكم مع المقال biggrin ..

attachment

البرق هو الضوء المبهر الذي يظهر فجأة في قلب السماء في الأيام التي تسوء فيها أحوال الجو، وهو عبارة عن الضوء الناشئ نتيجة تصادم سحابتين أحدهما تحمل الشحنة الكهربائية السالبة والأخرى تحمل الشحنة الكهربائية الموجبة وبذلك ينتج عن التصادم شرارة قوية تصدر على هيئة الضوء الذي نراه فجأة ثم يختفي في الأيام ذات الطقس السيء، كما أن هذا الضوء يعقبه صوت عالٍ قادم من السماء وهو ما يسمى بالرعد، والاثنان معاً يطلق عليهما اسم الصاعقة.

الصّور :

attachment

ها كيف الصّور؟، أهخ قلبي الصغير مع أنه بس برق ، إن شاء الله يكون أعجبكم أصلاً مو كيفكم أكيد عجبكم =>> برآآ xD !!

attachment

أرسل "البَرق | the lightning !.." إلى Facebook أرسل "البَرق | the lightning !.." إلى del.icio.us أرسل "البَرق | the lightning !.." إلى StumbleUpon أرسل "البَرق | the lightning !.." إلى Google

تم تحديثة 30-04-2017 في 13:35 بواسطة J U L I A N (إضافة الوسام)

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
تقارير مصورة

التعليقات

1. avatar774347_74
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

ياسلام وجدت من يشاركني حب البرقe414 انا نادرا ارى برق فهو قليل الظهور او بمعنى آخر منطقتنا قليلة الامطارe403
    انا من شدة حبي للبرق اذا استيقضت في آخر الليل بمطر و فيه برق لا ارجع انام حتى ينتهي البرق ههههه حتى مرة قبل سنوات استيقضت الساعة 3 الفجر على المطر الغزير و البرق الشديد لدرجة انك تظن انه نهار وليس الوقت ليل من شدة قوة البرق فكنت اصعد السطح بعد توقف البرق و ارجع الى الداخل عند رجوعة ههههه خوفا على حياتيbiggrin

يعطيك العافية سكارليت على تذكيرنا بـ المواجعe403
    هههههه امزح امزح بل فرحتينا بتذكيرنا بالبرقbiggrin

في امان الله
  2. avatar800207_70
    هههههههه xD !! , أهلين تاج ، أحم ذا يعني ماتحس بإحباط أنا مرّا ، يعني نادراً مايجي ونقعد نطالع من النوافذ ، قمت طلعت السطح مخاطرة بحياتي ، طلع بابا بعدي قام وكانت أول مرة اشوف برق فيها قعدت ساعة مبتسمة وفرحانة وبعدين جيت بلعب بابموية أخدت تهزيئة لأن الموية فيها كهرباء وشئ زي كذا ، بس كان يوم جميل من كد biggrin
  3. avatar774347_74
    ههههه اظاهر ان البرق كان بعيد ولو كان فوقكم ما راح يسمح لك أبوك تصعدي السطحe402
    أنا كان البرق فوقنا يعني ما اشوف البرق وإنما اشوف المدينة أصبحت منورة كأنه نهار ومع ذلك خرجت السطح وكانت أختي الكبيرة تحاول تمنعني بس ما عبرتها ولم أستمع لهاbiggrinلكن الحق ينجال كنت خايف و عندما أشعر أن البرق راح يضرب من جديد أدخل ههههه
  4. avatar800207_70
    هههههههههههه أنا أحس بيضربني ع راسي ، والله كان يضرب فوق بيتنا بالضبط بس وقتها رجيت بابا ابغا أطلع .. وقتها كنت الطفلة الوحيدة بالبيت - المدلّعة - ..

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter