مشاهدة تغذيات RSS

Aloka Zuldek

مدينة روسية ترشح قطاً لمنصب العمدة!

تقييم هذا المقال
attachment


اكتسح قط في روسيا استطلاعات الرأي كمرشح مفضل لمنصب العمدة بإحدى المدن النائية، وذلك بعد أن ضاق السكان ذرعاً بالسياسيين الذين تولوا هذا النصب.
attachment
وأصبح القط بارسيك البالغ من العمر 18 شهراً من المشاهير في مدينة بارناول السيبيرية، بعد أن حصل على نسبة 91% من أصوات المشاركين في استطلاع رأي على شبكة التواصل الاجتماعية "في كي" الشهيرة في روسيا. وتحول بارسيك إلى حديث المدينة، وذلك بعد النجاح الذي حققه في استطلاع الرأي الذي أطلقه أحد مستخدمي الموقع، وشارك فيه حتى يوم أمس أكثر من 5400 شخص، كدليل على الاستياء الكبير لدى السكان، على خلفية قضايا فساد على أعلى المستويات هزت المدينة مؤخراً بحسب صحيفة التيليغراف البريطانية. وستجتمع لجنة تضم الحاكم الإقليمي ألكسندر كارلينا مع مجلس المدينة خلال الأسبوع القادم، لاختيار العمدة الجديد، بعد استقالة العمدة السابق إيغور سافينتيف في أغسطس (آب) الماضي. وقال يفغيني كوزينتسوف، وهو متقاعد من سكان المدينة تعليقاً على الشعبية المنتامية للقط بارسيك: "لم يعد الناس يعرفون أين يضعون ثقتهم، ومن الواضح أنهم لم يعودوا يثقون بالسلطات على الإطلاق".أما مدير الصفحة المسؤولة عن ترشيح القط لمنصب العمدة، فقد اعتبر أن الناس لا يثقون بالمرشحين الآخرين لأنهم لا يملكون برامج واضحة، ولم يقدم أي منهم خططاً لتحسين المدينة.
attachment

أرسل "مدينة روسية ترشح قطاً لمنصب العمدة!" إلى Facebook أرسل "مدينة روسية ترشح قطاً لمنصب العمدة!" إلى del.icio.us أرسل "مدينة روسية ترشح قطاً لمنصب العمدة!" إلى StumbleUpon أرسل "مدينة روسية ترشح قطاً لمنصب العمدة!" إلى Google

تم تحديثة 06-05-2016 في 18:58 بواسطة J U L I A N (اضافة الوسام)

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غرائب و عجائب

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الخاصة بـ MR .007
    @_@
  2. الصورة الرمزية الخاصة بـ DARKNESS-STRIKE

    .(^0^). أحلى عمدة

  3. unknown
    xD
    حالهم محزنة بطريقة مضحكة.......
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ MayaCool
    لاتعليق ><
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ ميكاسا اكيرمان
    بدون تعليق رقط لمنصب العمدة والله حلوة و انا ويني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟e11a

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter