مشاهدة تغذيات RSS

O l i v e r

اليوم الثامن عشر: 50 سعرة حرارية لكل رطل من العضلات

تقييم هذا المقال
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



التاريخ: 5 ربيع الأول 1437
المسافة: 3.08 كم
متوسط السرعة: 5.7 كم/الساعة



معلومة رائعة قرأتها اليوم و هي أن كل رطل من العضلات في الجسم يحرق 50 سعرة حرارية في اليوم وقت تمرينها, أيضًا العضلات نفسها أيضًا دراسات تحرق 6 إلى 10 سعرات حرارية في اليوم وقت الراحة!! بمعنى أنها تتحكم بالوزن في جسم الإنسان و لهذا نجد أن من لديه كتلة عضلية أكثر بإمكانه خسارة الوزن بطريقة أسرع.

الأمر لا يقف عند هذا الحد بل أن زيادة الكتلة العضلية بالجسم تقوي العظام, حيث أن هذه العضلات تبنى على أساس و هذا الأساس العظام. كما انها تقوي النظام المناعي لأن زيادة الكتلة العضلية في الجسم تزيد من إنتاج خلايا الدم البيضاء و التي عملها يقتضي على محاربة الجراثيم و البكتيريا و الأجسام الدخيلة.

و بناءً على إحصائية قامت بها الكلية الأمريكية للطب الرياضي فإن الإنسان العادي يبدأ بخسارة 10% من كتلته العضلية عند بلوغه الخمسين, و 15% عند بلوغ الستين هذه النسب بالإمكان تقليلها عند زيادة الكتلة العضلية بمقتبل العمر.

هدفي القادم بحول الله بعد إتمام 30 يوم من الركض هو البدء بزيادة الكتلة العضلية في جسمي.

أرسل "اليوم الثامن عشر: 50 سعرة حرارية لكل رطل من العضلات" إلى Facebook أرسل "اليوم الثامن عشر: 50 سعرة حرارية لكل رطل من العضلات" إلى del.icio.us أرسل "اليوم الثامن عشر: 50 سعرة حرارية لكل رطل من العضلات" إلى StumbleUpon أرسل "اليوم الثامن عشر: 50 سعرة حرارية لكل رطل من العضلات" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): جري, ركض, عضلات تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter