مشاهدة تغذيات RSS

O l i v e r

اليوم الثامن: رياح الشمال

تقييم هذا المقال
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



التاريخ: 24 صفر 1437
المسافة: 3.12 كم
متوسط السرعة: 6.0 كم/الساعة

اليوم و أنا أركض رددت أغنية كرتون رياح الشمال em_1f606 (يا رياح الشمال أنا آت في الحال سوف أذيب البرد القارس أن خلفك رحال)


اليوم انخفضت درجة الحرارة بشكل عجيب, ففي الصباح الباكر درجة الحرارة لم تنخفض عن ال17 درجة و في المساء و بالتحديد بعد صلاة المغرب انخفضت درجة الحرارة إلى 13 درجة مئوية!! و السبب يعود إلى رياح شمالية تهب باستمرار على المنطقة.

لذلك و بحكم برودة الجو وجب علي مضاعفة كمية الملابس للركض بشكل أفضل, حرصت بشكل أساسي على تغطية كل قطعة جلد من جسمي و بالفعل طبقت ذلك باستثناء الوجه و اليدين (اليوم سأشتري قفازين بحول الله).
و الملابس كانت مكونة من:
1- ملابس داخلية ثقيلة (بجاما داخلية) علوي وسفلي إضافة للملابس الداخلية المعتادة.
2- ملابس رياضية تتكون من البنطال المعتاد و فنيلة بأكمام طويلة و قلنسوة.
3- إضافة للقلنسوة قبعة شتوية لبستها على رأسي.
4- جاكيت خفيف.

ولله الحمد لم أشعر بأي برد و كأنه أي يوم من الأيام السابقة ,و نصيحة إذا كانت درجة الحرارة أقل من 20 لا تخاطر بالركض من دون ملابس ثقيلة.

أمر آخر اتجاهك للركض و أين تركض يستحسن أن تضع كمامة طبية أو وشاح ان أمكن لتغطية الفم والأنف لأن مع كثرة التنفس في الجو البارد قد تتسبب بالتهاب في الحلق و الأنف.

أما اتجاه الركض فكما ذكرت من قبل أن سبب هذه البرودة هي الرياح الشمالية, اليوم غيرت اتجاه ركضي لأتجنب مواجهة الرياح بشكل مباشر لأن ذلك يصعب من عملية التنفس و يزيد البرودة على الأنف و الفم و الحلق.

أرسل "اليوم الثامن: رياح الشمال" إلى Facebook أرسل "اليوم الثامن: رياح الشمال" إلى del.icio.us أرسل "اليوم الثامن: رياح الشمال" إلى StumbleUpon أرسل "اليوم الثامن: رياح الشمال" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): برد, جري, رياح الشمال, ركض تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter